إنتقال للمحتوى

ابحث فى الموقع مع جوجل

بحث مخصص

تأكد من صحة الحديث قبل نشره



بحث عن:

جديــــــد New

شبكة محترفى أوراكل

<




صورة

كيف استطيع عمل حواشي


  • من فضلك قم بتسجيل الدخول للرد
7 رد (ردود) على هذا الموضوع

#1 فوزي73

فوزي73
  • Members-1
  • 20 مشاركة

تاريخ المشاركة 02 May 2010 - 10:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني الاعزاء


كيف استطيع عمل حواشي لملف ورد 2003 وايضا 2007

ولكم جزيل الشكر والعرفان

#2 الطلحي

الطلحي
  • Pmembers-2
  • 429 مشاركة
  • Gender:Male

تاريخ المشاركة 02 May 2010 - 05:31 PM

في وورد 2007 من تبويب مراجع references اختر إدراج حاشية سفلية footnote ويتم ترقيم الحواشي تلقائيا

#3 ابو ياسر

ابو ياسر
  • EMembers-2
  • 483 مشاركة
  • Gender:Male
  • Location:درب الهدى

تاريخ المشاركة 02 May 2010 - 07:24 PM

في وورد 2003 من تبويب ادراج Insert اختر مرجع Reference ثم حاشية سفلية footnote ويتم ترقيم الحواشي تلقائيا

#4 فوزي73

فوزي73
  • Members-1
  • 20 مشاركة

تاريخ المشاركة 02 May 2010 - 09:05 PM

بارك الله فيكم وعليكم

وشكرا للاستجابة

وجزاكم الله خير الجزاء

#5 angham

angham
  • Members-1
  • 6 مشاركة

تاريخ المشاركة 02 August 2010 - 02:38 PM

مساء الخير

كنت ابحث عن الحاشية فعلا وجدت الموضوع ولم احب ان ادرج موضوع اخر لذا سوف
اقوم بطرح سؤالي هنا ....


انا في صدد طباعة بحث استخدم Ctrl + Alt + f يدرج الهامش مباشرة لا توجد مشكلة

مشكلتي ان صاحب البحث لا يريد الهامش متسلسل بمعنى في الصفحة 1 هناك هامش 1 و 2

الصفحة الثانية مرة اخرى 1 و 2 وهكذا لجميع اوراق البحث

مع خالص الشكر .....

#6 الطلحي

الطلحي
  • Pmembers-2
  • 429 مشاركة
  • Gender:Male

تاريخ المشاركة 02 August 2010 - 05:36 PM

بالإمكان إعادة الترقيم لكل صفحة على حدة دون استخدام أي فواصل (( لاحظ الصورة))
أما بالنسبة لأكثر من صفحة فيمكن ذلك من خلال الفواصل المقطعية section break في إوفيس 2007 من تبويب تخطيط الصفحة>> مجموعة إعداد الصفحة>> فواصل >> فواصل المقاطع>>(( الصفحة التالية) بحيث يصبح كل جزء بعد فاصل المقطع المدرج وكأنه مستند جديد
ثم من تبويب مراجع references مجموعة الحواشي السفلية انقر على السهم الموجود أسفل المجموعة ومن المربع الحواري اختر إعادة ترقيم كل مقطع كما في الصورة
صورة

تم التعديل بواسطة salamaxp, 02 August 2010 - 05:45 PM.


#7 أبـوخليل

أبـوخليل
  • مراقب عام
  • 5615 مشاركة
  • Gender:Male

تاريخ المشاركة 02 August 2010 - 07:31 PM

وعلى رأي المثل :
قديمك نديمك
اعرض الطريقة في صورة مثل اخي salamaxp

ولكن على 2003

ويكفي بعد اختيار المطلوب : تطبيق / موافق

ملفات مرفقة

  • ملف مرفق  12.JPG   120.63كيلو   15 عدد مرات التحميل

الكلمات والرموز المحجوزة في أكسس/بحث وتطبيق              ترجمة صوتية _ تحويل النص الى صوت                     حل مشكلة تعليق قاعدة البيانات في الذاكرة 

          فتح صورة بـ مستعرض الصور                                    ارسال رسالة sms الى الجوال                            

    جلب الصور دفعة واحدة الى مجلد البرنامج                                ترقيم تلقائي يتجدد كل سنة                          

             تبديل صورة _ تغيير شعار                                    منع النسخ واللصق من لوحة المفاتيح                            

صلاحيات المستخدمين والعمل ضمن نموذج واحد                اختيار طابعة افتراضية من قائمة قبل الطباعة

                         

             

 

 

 

    


#8 angham

angham
  • Members-1
  • 6 مشاركة

تاريخ المشاركة 02 August 2010 - 10:36 PM

الاخوة الاعزاء

اقدم لكم جزيل الشكر لاستجابتكم السريعة لسؤالي

والشرح كان وافي وبسيط ...




0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين