شكرا لك ياغالى على مجهودك فى تصميم البرنامج
واليك الملاحظات
-لا يقبل البرنامج أصلا اضافة اسم الخصم بكل الطرق
-لا يوجد به الا اضافة جلسة وجلسة أخرى فقط ولا يوجد به تسلسل الجلسات 
-لا يوجد به أية تقارير عن بيانات القضايا وتسلسل الجلسات
-الأفضل جعل القوائم قابلة لاستقبال أسماء جديدة وتضاف الى القائمة فورا
- لا توجد شاشة عرض للقضايا بكافة تفاصيلها وبكل جلساتها
-يمكنك مراجعة صور البرنامج القديم المرفوعة من قبلى ستنفعك جدا ان شاء الله 
وأخيرا لو استمعت الى محامى متخصص ستستفيد كثيرا فى 
معرفة الكثير وبالتالى سينعكس ذلك على برنامجكم الرائع   
والسلام عليكم 