اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

بوكفوس عبدالسلام

03 عضو مميز
  • Posts

    151
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

7 Neutral

عن العضو بوكفوس عبدالسلام

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    موظف

اخر الزوار

1,243 زياره للملف الشخصي
  1. السلام عليكم ... رمضان كريم للجميع. هل يمكن لتطبيقة ( Application ) منجزة في الأكسس أن تشتغل على نظام الأندرويد ( Android ) في الهواتف النقالة أو الذكية .
  2. تفصل الرابط أدناه لتحميل الملف: http://www.mediafire.com/file/u9k1js7441xzps2/H_B_M_64_bits.rar
  3. السلام عليكم ... هل بالإمكان عند فتح الواجهة الرئيسية لقاعدة البيانات ( صورة 1 ) إجبارية إدخال البيانات في ( الولاية و البلديات ) بالتبويب الإعدادات ( صورة 2 ) و الذي يكون نشيط ( enable ) أما باقي التبويبات ( المعوقين ، المنحة الشهرية ، ...) ( صورة 3 ) تكون معطلة ( disabled ) ، فعند الإنتهاء من إدخال البيانات في التبويب الإعدادات ، تشغل ( enable ) باقي التبويبات . رابط قاعدة البيانات : https://www.mediafire.com/file/m6cs3kn40yady1c/setup_Base_de_donn%C3%A9e.rar/file
  4. السلام عليكم ... الملف لا يعمل ( صورة 1 ) مشكل في Vba فارغ ( صورة 2) و النموذج لا يكبر عندما تريد فتحه ( صوؤة 3 ). ملاحظة : الأوفيس الذي أستعمله 2010 و النواة 64 بت.
  5. السلام عليكم ... عند عمل قاعدة بيانات أكسس على شاشة معينة و لتكن ( 768 - 1366 ) ، فعند تجريبها على شاشات أدنى منها يصبح تغيّر في واجهة قاعدة البيانات، كيف يمكن جعل القاعدة تتماشى و مقاسات الشاشة مهما كانت ؟ للعلم جرّبت طريقة وجدتها في اليوتيوب و هي نصغّر في واجهة الشاشة إلى 0.5 سم ( صورة 1 ) ومن ثم في '' تنسيق '' و عند إختيار '' الإرتساء الأفقي '' نجعله '' كليهما '' فالنتيجة أصبحت كما في ( صورة 2 ) و هي في شاشتها الأصلية ( 768 - 1366 ) تظهر عادية ( صورة 3 )
  6. السلام عليكم مجدداً .. تفضل برابط الملف التنفيذي لفاعدة بياناتي 64 بت ، و تنصيبه على حاسوب ذو النواة 32 بت ؟ و كذا على حاسوب ذو النواة 64 بت يحتوي على الأوفيس 2007 ؟ حتى أتمكن من معرفة الخلل أين يكمن هل في حواسيبنا أم شيء آخر . الرابط : https://www.mediafire.com/file/s27nf6zno2zolko/setup_64_bits.rar/file
  7. السلام عليكم ... تم إنجاز قاعدة بيانات على الأكسس 2010 على حاسوب ذو النواة 64 ( 64 bits ) فصادفتني المشاكل التالية على حواسب أخرى عندما أردت تجريبها فيهم كمايلي : - المشكلة الأولى : في حاسوب يحتوي على ميكروسوفت أوفيس 2007 ، فعندما أرت تجريب هذه التطبيقة عليه ، طلب مني إزالة ( UN Install) أوفيس 2007 و تنصيب ( Install ) أوفيس 2010 ، فكيف يمكن تخطي هذا المشكل بحيث عدم المساس بالأوفيس 2007 ؟ ( أرغب في تفادي إزالة أوفيس 2007 و تنصيب أوفيس 2010 ثم بعد ذلك إعادة تنصيب 2007 ) . أريد تنصيب التطبيقة على أي جهاز مهما كانت خصائصه ( مراعاة لمستعمل الحاسوب الذي ليست له دراية في هذا الجانب ، أي ينصبها و يستعملها مباشرة و بسلاسة ) . - المشكلة الثانية : في نواة الحاسوب إذا كان يحتوي على النواة 32 ( 32 bits ) و التطبيقة منجزة في النواة 64 ( 64 bits ) ، فتظهر رسالة تقول '' لا يمكن تنصيب التطبيقة على هذه النواة '' ، فكيف يمكن تخطي هذاالإشكال في كلتا الحالتين 32إلى 64 أو 64 إلى 32 ؟ . وجزاكم الله خيراً.
  8. السلام عليكم ... تم حل الإشكال المتعلق بالقائمة المنسدلة و التي تبقى ظاهرة رغم تحريك الماوس إلى مكان فارغ و هذا بجعل جميع القوائم المنسدلة في حالة '' False '' ، بحيث ننشأ '' zone de texte '' / '' text zone''و نضعها في رأس النموذج '' Entête de formulaire ''/ '' Form header''; و لنسميها m و عند '' حدث عند تحريك الماوس '' ننشئ الكود الخاص بها ( صورة مرفقة ) .
  9. السلام عليكم ... عند الضغط على زر من أزرار شريط القوائم تظهر قائمته المنسدلة ، من المفروض عندما أحرك الفأرة ( mouse ) خارج زر القائمة بمعنى في مكان فارغ تختفي القائمة المنسدلة ، و لكن في قاعدة بياناتي لا . فهل من إمكانية في إختفائها آلياً ؟ ملاحظة : رابط قاعدة بياناتي موجود في مشاركتي ليوم 2022/11/16 .
  10. شكرا جزيلا ، أصبح الزر " تصغير النافدة " يعمل بكفاءة عالية جداً بعد إضافة كودك الأخير :
  11. السلام عليكم الأخ جعفر النقطة الأولى : بخصوص الكود فإنه يعمل ، و بارك الله فيك على تعبك و مجهودك . النقطة الثانية : بعد عمل الملف التنفيذي ( setup ) لقاعدة بيانتي و تنصيبه ( صورة 1 ) و عند الضغط على زر '' تصغير النافدة '' يختفي تماما الإختصار للقاعدة من المفرزض تظهر أسفل شريط العناوين ( صورة مرفقة 2 ) ، لماذا ؟ و تظهر النافدة عندما أضغط على أي إختصار في سطح المكتب . ملاحظة : رابط الملف التنفيذي . إسم المستخدم : dass_33 كلمة المرور : 33. https://www.mediafire.com/file/ql6f3lsftuqqija/setup.rar/file
  12. السلام عليكم ... تفضل ، رابط قاعدة البيانات: http://www.mediafire.com/file/j6t7bhzfdk9lj99/H_B_M_64_bits.rar
  13. السلام عليكم مجدداً ... لما طبّقت الكود الذي وافيتني به على قاعدة بياناتي لم يشتغل ( صور مرفقة ) ، فما السبب ؟. رابط قاعدة البيانات : http://www.mediafire.com/file/s9eqm1pvt3fjk4m/H_B_M_64_bits.accdb
×
×
  • اضف...

Important Information