اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

نبيل العشاري

02 الأعضاء
  • Posts

    72
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

1 Neutral

عن العضو نبيل العشاري

  • تاريخ الميلاد 01 نوف, 1979

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    سكرتير

وسائل التواصل

  • Website URL
    http://
  • ICQ
    0

اخر الزوار

1,020 زياره للملف الشخصي
  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كما في العنوان لدي أكثر من ملف فيه شرائح منسقة وجازة للعرض لكني أريد أن انتقي منها بعض الشرائح واجعلها في ملف واحد أعرضه بدون أن تخرب تنسيقات الشرائح . او كيف أشغل أكثر من ملف بشكل متتالي وتلقائي ، بحيث تنتهي قراءة الملف الأول وينتقل إلى الثاني مباشرة بدون دمج الملفات ؟
  2. أخي الكريم لو جعلت الملف مفتوحا لكان أنفع ،، حتى نستطيع التعديل والزيادة في والاستفادة من الخلفية المتحركة لأن العرض منه الأجر إن شاء الله وليس الدعاية . على العموم تصميم جميل خاصة الخلفية وفكرة ممتازة إن رايت أن تفحتها لنا فهذا حسن نحن نستخدم مثل هذه الشرائح على شاشة بلازما في مؤخرة المسجد ومضطرين نكبر الخط ونعدل فيه
  3. الموضوع منقول من منتدى ( العاب العب ) قرأته اليوم فنكت والله في قلبي جرحاً عميقاً وهماً عظيماً أحسست فيه بالتقصير البالغ نحو كلام الله وكلام رسوله ... على كل حال سأترككم مع مشاركة أخينا الغيور ،،،، فالحال أبلغ من أن تصفه عبارة أو يحمله معنى .. -------------------------------------------------------------------------------- أقدم عدة أشخاص على رمي المصاحف التي توّزع على الطلاب من النسخ المدرسية التي تحوي أجزاء عم وتبارك وقد سمع ( وقد رأيتها بعيني ) وبعض الكتب الدراسية التي تحتوي على ايات قرآنية في مكب النفايات وحاويات النفايات والتي تحوي قمائم ونفايات قذرة , وكنت ماراً بعد الساعة الواحدة ظهراً بجوار احد حاويات النفايات وهالني أن أرى شخص يقف وسط الحاوية فتوّقفت وإستفسرت منه فلم يرد عليّ ثم رايته وهو يفصل القمامة عن الكتب التي رماها أحد البيوت كعادة معظم الجهلة بعد نهاية العام الدراسي وأعجبني شكله وهو ينتقي الورق ويحملها بيده ويرميها خارج الحاوية في كرتون مجاور وكان في الكرتون بعض الصفحات الممزقة والمصاحف ذات الصفحات الكبيرة ذات الثلاثة أجزاء والتي يتم توزيعها على طلاب الإبتدائي وبعض الكتب الدينية التي تحوي أدلة وأيات قرآنية ولما لم يرد عليّ إقتربت لأساعده ولم استطع القفز على الحاوية التي يقف وسطها ولكنني سألته فرأيته يبكي وتتساقط الدموع من عينيه وهو يقول : هذه مصاحف .. ده قرآن ... كتب دينية فيها ايات واحاديث ... ( وتبيّن أنه عامل مصري ثارت حميته للقرآن وثارت عاطفته , فجزاه الله خير فقد قام بما لم يقم به الأباء والأمهات ... ولم يستطع الإكمال , فضاق صدري وساعدته وجمعنا كل ما في الحاوي وأركبتها بسيارتي ووجدنا حاويو ورق إعادة التدوير بالمسجد المجاور فقط على بعد مائتي متر !!! وفي منظر آخر ذكر لي إبني أن طلاب المدرسة يرمون الكتب الدراسية بعد كل إمتحان ويفحطون عليها بسياراتهم وهي تحوي الأيات !!! أليس التفحيط على الكتب الدراسية التي تحوي أيات القرآن إهانة وتدنيس ؟ كيف يصل بنا إهمال الكتب الدراسية ومصاحف الدراسة ؟؟ كيف نرميها مع حفائظ الأطفال والقمائم ؟؟ الا يكون لدينا شيء من الوعي فنوصلها لحاويات جمع الورق لكي يستفاد منها كورق وتباع لصالح الجمعيات الخيرية ؟ أين حميتنا للآيات ؟ والمصاحف ؟؟ والكتب التي تحويها ؟؟؟ (( وقد رأيتها بعيني وهي مصاحف ممزقة من القطع الصغير الذي يوزع على طلاب الإبتدائي كيف نعاتب اليهود والكفار وهم يهينون القرآن ؟؟ اليس هذا تدنيس للقرآن والأيات ؟؟
  4. اخي الكريم هلا طبقت نفس المثال في غير الأكسس في البوربينت مثلا لأني حاولت من يومين فأخفقت مع اعتذاري على الإزعاج
  5. أخي الكريم حاولت أرفق صورة كما فعلت انت ما استطعت يطلع العنوان بدل الصورة ارجوا الإفادة
  6. أخي يوسف جزاك الله خيرا على الرد السريع ،، جربتها على أكسس ضبطت معاي تمام بس على الوورد أو الباور بوينت لم تضبط ، يطلع خطأ في الكود والسبب إنه ما يرضى يتسمى مربع التسمية بنفس التسمية اللي انت مقترحها lblCheck وإذا كتبت اسم من عندي وغيرت في الكود ما يضبط معاي يطلع عليه لون اصفر . شاكر لك استاذي يوسف وأشكر أخي عمار على إثراء الموضوع .
  7. الإخوة الكرام حاولت أن أكبر حجم خانة الاختيار اي المربع الصغير الذي توضع فيه علامة صح فلم افلح وأنا في الأصل أحتاجة في الباور بوينت لكن لم افلح حتى في الأكسس ، فما هي الطريقة إن كانت ممكنة شاكرا لكم سلفا .
  8. أخي الكريم جربت بس ما تنحفظ عندي الصورة على صيغة bmp يعطيك jepg وأنواع أخرى فما هو السبب برأيك علما ان عندي الأوفيس 2003
  9. نداء خاص إلى إدارة الموقع بطلب فتح قسم خاص بفيجوال يسك حيث الحاجة ماسة إلى تعلم البرنامج والاستفادة من خبرات أعضاء منتدانا الشامخ . أرجوا أن يكون لطلبي صدى ، وأرجوا من الأعضاء تدعيم الطلب إلى إدارة النتدى . وجزاكم الله خيرا .
  10. 44 مشاهدة !!!!!!!!!! لا بأس لا زلت أبحث عن طريقة وأعطيكم
  11. الموضوع : أريد نشر بحث مكون من 50 صفحة على شرائح في الباور بوينت لكن ولفادي النسخ واللصق المتكرر أريد عمل ارتباط نص بين مربع النص في الشريحة الأولى إلأى مربعات نص في باقي الشرائح بحيث أنسخ النص لمة واحدة فقط . فهل من حل لديكم إخواني بارك الله فيكم . علما أني أحتاج هذه العملية في كل يوم تقريبا حيث أقوم بنشر كتاب كامل على شرائح
  12. جزاك الله خيرا ضبطت معي وأسأل الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتك
×
×
  • اضف...

Important Information