اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

هل اجد هذه الخاصيه في باور بوينت


alix24028

الردود الموصى بها

كيفية عمل مؤقت في بوربوينت

1.

قم بتشغيل برنامج PowerPoint ، إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. انقر فوق "شريحة جديدة" في علامة التبويب الصفحة الرئيسية.

2.

انقر فوق علامة التبويب "إدراج" واختر "مربع نص". انقر واسحب على الشريحة لرسم مربع النص. اكتب وقت البداية للعد التنازلي. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد العد التنازلي لمدة دقيقة واحدة ، فاكتب "1:00" بدون علامات اقتباس في المربع.

3.

اضبط إعدادات الخط والحجم والألوان. انقر فوق مربع النص ، ثم انقر فوق الحد المنقط حوله بحيث يصبح صلبًا. هذا يحدد مربع النص ككائن بأكمله حتى تتمكن من إجراء تغييرات التنسيق على المحتوى. انقر فوق علامة التبويب "Home" واختر الخط والحجم واللون من قسم "الخط". من الناحية المثالية يجب أن يكون الخط 30 نقطة على الأقل الخط ، وأكبر سيكون أفضل.

4.

قم بتعيين لون تعبئة لمربع النص. انقر فوق "ملء الشكل" من قسم الرسم على الجانب الأيمن من علامة التبويب الصفحة الرئيسية. اختر لون تعبئة يتطابق مع خلفية الشريحة الخاصة بك.

5.

اختر تأثير الحركة لجهازك المؤقت. انقر على علامة التبويب "صور متحركة" واختر أحد التأثيرات من قسم الرسوم المتحركة. اختر تأثيرًا خفيفًا مثل الظهور أو التلاشي.

6.

انقر على القائمة المنسدلة في قسم التوقيت في علامة التبويب "الرسوم المتحركة" واضبط التأثير على "البدء بعد السابق". قم بتغيير التأخير إلى عدد الثواني التي تريدها بين إشعارات المؤقت الخاص بك. عشر ثوان هو مقدار جيد للاختيار لأنه سيكون عليك كتابة كل رقم يظهر على المؤقت. إذا اخترت فواصل زمنية تبلغ ثانية واحدة ، فستحتاج إلى إنشاء مربعات نص 60 يدويًا.

7.

انقر لتحديد مربع النص الخاص بك مرة أخرى ثم اضغط على "Ctrl-C" على لوحة المفاتيح لنسخه. اضغط على "Ctrl-V" للصق نسخة. لاحظ أن النسخة ستظهر قليلاً إلى أسفل وإلى يمين النسخة الأصلية.

8.

انقر على نسخة وتغيير الوقت ليكون أقل من النسخة الأصلية. إذا اخترت 10 ثوانٍ لتأخير الرسوم المتحركة ، فقم بخفض الرقم بمقدار 10 ثوانٍ.

9.

اضغط على "Ctrl-V" للصق مربع نص آخر وقم بتغيير الوقت إلى الفاصل الزمني التالي لأسفل. كرر ذلك حتى تصل إلى الصفر.

10.

اضغط على "Ctrl-A" لتحديد جميع مربعات النص على الشريحة. انقر فوق علامة التبويب "تنسيق" على يمين شريط Microsoft Office. انقر فوق "محاذاة" واختر "الأوسط". انقر على "محاذاة" مرة أخرى واختر "مركز". الآن يتم تكديس كل مربعات النص فوق بعضها البعض في منتصف المنتصف من الشريحة. عند بدء تشغيل الشريحة ، سيتم تغييرها عند التأخير الذي قمت بتعيينه ، مع العد إلى الصفر.

 

  • Like 1
رابط هذا التعليق
شارك

  • 1 year later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information