اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

أهمية الإنترنت والدردشة في حياتنا


الردود الموصى بها

نعاني من ضغوطات الحياة وربما ذلك قد يحدث يوميًا من المُشكلات العائلية أو العاطفية أو المُشكلات مع الأصدقاء أي المُشكلات الخاصة أو مُشجلات المجتمع الغير متوقعة مثل في مكان العمل أو الشارع أو شيء كهذا، قد يحدث الكثير من الأمور الغير متوقع حدوثها مع الأسف الشديد وذلك يجعلنا دومًا نسعى إلى تغيير نشاط حياتنا أو الروتين المُتكرر ولذلك من وجهة نظري البسيطة لمواقع الإنترنت وخاصة مواقع الدردشة أهتمامات مُعينة وعلى الأقل للحصول على جزء من التسالي في حياتنا والحصول على مُتعة بأي شكل كان فيمكنك من خلال مواقع الدردشة أن تحصل على صداقات حقيقية مما لا شك فيه أو المُشاركة في مسابقات ومواضيع أو الدخول على مواقع مشهورة مثل موقع Twitter لمتابعة التغريدات العالمية والأطلاع على الردود والتعليقات من المشاهير أو من الجميع ليس مثل دردشة عربية فأصبح للسوشيال ميديا اليوم تأثير خاص وبسبب السوشيال ميديا حدث ثورات ومن الممكن أن يحدث حروب وبسبب السوشيال ميديا أيضًا تظهر الشائعات والأخبار وربما قبل التلفاز في الوقت الحالي فهذا نحن، أصبحنا في زمن وجيل التكنولوجيا والتحضر ولكن إذَا عدنا إلى نقطة البداية وعنوان المقال بأن للإنترنت أهمية كبيرة جدًا في حياتنا وخاصة مواقع الدردشة فقط من أجل كسر الروتين أو الملل التي قد يحدث نحن لا نقوم بعمل دعايا لمكان ما بل نسعى للوصول إلى الرفاهية وعليك بأن تتمكن من الوصول إلى الرفاهية بالفعل بأكثر من طريقة ولكن أجعل الدردشة دومًا في مقدمتك

نعم أشعر بأن من داخلك سؤال وهو (للدردشة تأثير سلبي كما لها تأثير إيجابي) بل تأكيد الإنترنت ككل سلاح ذو حدين يمُكننا أستخدامة بشكل خاطئ وفي نفس الوقت يُمكننا أستخدامة بشكل صحيح فلما لا أن تقوم بأستغلال الإنترنت والدردشة خصيصًا بشكل صحيح وتتجاهل من يتعامل معها بشكل خاطئ فأنت لست مُجبر أن تتعامل مع البعض بنفس الطريقة فعليك أن تتعامل مثلما تعلمت وتربيت ونشأت ولا تقوم بالتقليل من ذاتك أو تقليد غيرك فمن الممكن أن يكون ليس لديك على أرض الواقع القدرة على التحدث مع الأشخاص أو لغة الحوار فهذا سبب من الاسباب ان للدردشة دور كبير جدًا في حياتنا بأن تؤهلك بطريقة الكلام أي صناعة لغة الحوار في الشارع، ومكان العمل ومع الأصدقاء وفي كل مكان ولذلك هي شيء إيجابي وليس سلبي فقم بإستغلال هذا بالطريقة الصحيحة وحينها ستعلم بأنك في المكا نالصحيح، اكتساب صداقات وثقافات وعلاقات بشكل مُحترم ومبسط من على الإنترنت لا يقلل منك وعليك دومًا أن تعلم بأن في كل مكان على مستوى العالم لا يُشترط الإنترنت يوجد من هو جيد ومن هو سيء حتى مواقع التواصل الأجتماعي الشهيرة كاليوتيوب هناك فيديوهات دينية كثيرة وفي نفس الوقت يسمح اليوتيوب وسياسات اليوتيوب بوضع فيديوهات إباحية فأنت من الممكن أن ترى هذا أو هذا، فالموضوع يرجع إلى رأيك الشخصي وليس لي أو لغيري.

  • Like 1
رابط هذا التعليق
شارك

  • 1 year later...

أعتقد أن الإنترنت هو أحد أعظم الأشياء التي يمكننا الاستمتاع بها في الحياة. إنه أمر رائع لأنه يساعدنا في التواصل مع أحبائنا الذين قد يعيشون بعيدًا عنا. أنا أيضًا أحب الطريقة التي تشغلنا بها حتى عندما نكون عالقين في المنزل. على سبيل المثال ، أنا شخصياً ألعب في كازينوهات على الإنترنت مثل tsars.com عندما أعتقد أنه لا يوجد شيء آخر أفعله. أعتقد أنه من الرائع حقًا صنعها لأنها لا تجعلني أفتقد الكازينوهات كثيرًا. إنه لأمر مدهش كيف ما زلت أرى الموزعين المباشرين أثناء اللعب أيضًا.

رابط هذا التعليق
شارك

  • 4 weeks later...
في ٢٢‏/٤‏/٢٠٢١ at 12:53, henec said:

اضن ان الانترنات مهمة في هدا العصر فهي تسهل علين العمل و العلم و ايض هي وسياة ترفيه كما هي تقرب المسافات . فقط يجب حسن استخدامها و المراقبة للاطفال .

NOX.VIDMATE.VLC

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information