السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
كنت قد طرحت سابقًا موضوع يتكلم عن ارسال رسائل الى الواتس اب لعدد X من المستخدمين من خلال الاكسس
وهنا X معناها عدد معين كأن يكون 10 مستخدمين او اكثر او اقل..
الموضوع القديم كان فيه مشكلة وهو ان رسائل الواتس اب الطويلة لا يمكن ارسال او تُرسل بشكل مقطوع!
الحمدلله في هذا الاصدار تم التغلب نهائيًا على هذه المشكلة واصبح البرنامج يرسل عدد كلمات بالعدد الذي يسمح به الواتس اب
الجديد في هذا الاصدار: امكانية ارس