السلام عليكم الاساتذه الكرام امل المساعدة المطلوب مع الشكر ارسال رسالة نص بالواتساب من الاكسيل جربت طرق كثيرة ولم تنجح والمطلوب نسخ النص من خلية في عمودk  موضحة بالملف لكي يتم ارسالها على شكل رسالة نصية بالواتساب بضغط على الرابط في خلية عامود L موضحة بالملف اما ب الكود  او ارتباط تشعبي  مرفق ملف ولكم كل الشكر والتقدير Send Via Whatsapp.rar