اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

افضل برنامج لاخفاء ملفاتك على حاسوبك بكلمة سر !


الردود الموصى بها

افضل برنامج لاخفاء ملفاتك على حاسوبك بكلمة سر !
لاشك أن الحفاظ على الخصوصية لمستخدمى الحواسيب المكتبية و المحمولة ( اللاب توب ) تعتبر من أهم المطالب التى يبحث عنها المستخدمين بصفة عامة لأسباب متعددة , فلا يوجد أسوأ من أن يطلع أحد الفضوليين على ملفاتك الشخصية أو أحد الملفات التى لا ترغب فى أن يراها احد على الحاسوب الخاص بك . اخفاء الملفات على الكومبيوتر بكلمة سر هو موضوعنا اليوم نتناول من خلاله طرق مجانية تماما لاغلاق و اخفاء الملفات باستخدام كلمة سر .

برنامج  LocK-A-FoLdeR
برنامج LocK-A-FoLdeR هو برناج رائع جدا للتحكم فى اظهار و اخفاء ملفاتك الهامة و اخفائها بكلمة سر , هو الحل المثالى للعمل على اخفاء ملفاتك على الكومبيوتر بكلمة سر , استخادم البرنامج بسيط وسهل جدا ولايوجد أى اعدادات معقدة فقط حمل البرنامج من الرابط LocK-A-FoLdeR و انشىء كلمة سر عامة للبرنامج .
فقط اختر الملفات التى تريد اخفائها من على جهازك بكلمة سر , وسيتم تفعيل أمر الاخفاء , و بحالة اردت استعادة تلك الملفات لاستعراضها على جهازك , أعد فتح البرنامج و من unlock  سيمكنك اظهار الملفات التى تم اخفائها .

برنامج Folder Lock Lite
برنامج Folder Lock Lite يمكنك تحميله من الرابط , من أقوى و افضل البرامج فى مجال اخفاء ملفاتك على الكومبيوتر بكلمة سر يتوفر البرنامج على نسخة مجانية و نسخه مدفوعة .
بعد تثبيت البرنامج ستنشىء كلمة سر و تعيد كتابتها للتاكيد و بعد ذلك من add  ستعمل على اضافة الملفات التى تريد اخفائها بكلمة سر باستخدام البرنامج , يتميز البرنامج أيضا بأنه يمكنك من عمل كلمة سر لكل ملف على حدة و ذلك بالطبع يزيد من قوة البرنامج و الامان فى أن لا يصل أى شخص لملفاتك المحمية بواسطة البرنامج .

برنامج Folder Protector
افضل برنامج لاخفاء ملفاتك على حاسوبك بكلمة سر !
برنامج Folder Protector من البرامج الرائعة أيضا والمجانية ويتوفر له نسخه مدفوعة . فقط اختر الملفات التى تريد حمايتها و اكتب كلمة السر مرتين واضغط بعد ذلك على protect   . و لن يستطيع أحد الوصول إلى ملفاتك المحمية .

تلك كانت أهم البرامج المجانية التى تتيح لك اخفاء ملفاتك على الكومبيوتر بكلمة سر , ويوجد بالطبع برامج اخرى ولكنها مدفوعة و نحن خصصنا ذلك الموضوع للبرامج المجانية فقط لكى يستفيد بها الجميع ولأنها تتيح للمستخدمين الغرض الأساسى منها على أكمل وجه و تحققق الحفاظ على الخصوصية فى استخدام حاسوبك 

[YOUTUBE]https://www.youtube.com/watch?v=RG8mgN0Z77s[/YOUTUBE]

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information