اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

برنامج ألف ياء للفواتير الإلكترونية يستهدف السوق السعودي بمزايا متطورة


الردود الموصى بها

بعد إصدار وزارة التجارة والاستثمار بالسعودية قانون ينص على إلزام القطاع الخاص بتهيئة أوضاعه المحاسبية ومسك الدفاتر وتطبيق أنظمة الفواتير الإلكترونية. ونظراً إلى أن ٩٠٪ من عملاء Aliphia متواجدون في منطقة الشرق الأوسط بما أنا هذا التوجه الجديد يفرض أن تكون هذه الدفاتر التجارية بأنظمة وفواتير إلكترونية و باللغة العربية. وجدنا أن برنامجنا سيشكل الحل الأمثل للشركات المعنية بهذا القرار.


برنامج ألف ياء تم تطويره من طرف شركة صحيح بيزنيس المتواجدة بالمغرب، هو عبارة عن تطبيق ويب حيث على المستخدم دفع اشتراك شهري، سنوي أو كل 6 أشهر حسب رغبته. يقدم البرنامج عدة صيغ لتناسب جميع الأعمال كما أنه يقدم صيغة مجانية دائمة للشركات الناشئة والأعمال الحرة.

بالنسبة لاحتساب الضرائب الجديدة في السعودية، لقد تمت إضافة ضريبة القيمة المضافة الجديدة للشراء وضريبة القيمة المضافة للمبيعات وتقرير العائد على ضريبة القيمة المضافة، كما أن قوالب الفواتير الأصلية الموجودة في البرنامج أضيف إليها عمود ضريبة القيمة المضافة.

ولتسهيل إدارة الأعمال الناشئة والشركات الصغيرة.أطلق مؤخرا تطبيق ألف ياء Aliphia، بقدرات مميزة وفعالة. يسمح التطبيق بإدارة المشتريات والمبيعات، إنشاء الفواتير، تتبع جميع تحركات المنتجات في مختلف المخازن والولوج إلى هذه البيانات من أي مكان وفي أي وقت. ويتم تخزين هذه البيانات بشكل آمن في سحابة متاحة لجميع الأجهزة. كل هذا من أجل تقريب المدير قدر الإمكان من إدارة أعماله وجعل هذه المهمة أسهل بكثير. التطبيق مناسب لجميع الأجهزة : ايفون، ايباد، اندرويد والويندوز.

رابط تطبيق Aliphia على أب ستور

http://itunes.apple.com/app/id1234965689

رابط تطبيق Aliphia على غوغل بلاي

http://play.google.com/store/apps/details?id=com.sb.aliphia

للمزيد من المعلومات حول التطبيق يمكن زيارة الموقع من هنا:

https://aliphia.com/

تم تعديل بواسطه Majda
رابط هذا التعليق
شارك

×
×
  • اضف...

Important Information