اساتذتي الافاضل احتاج الى مساعدتكم في هذا المشروع وهو لارسال مسجات للواتس اب من خلال الاكسيل   هناك خطأفي البرمجة لم اتمكن من معرفته   اذا تكرمتم مساعدتي whats.xlsm