كل الانشطه
- الساعة الأخيرة
-
hosssaqr joined the community
- Today
-
لماذا لم تجبي أخي الفاضل ؟
-
صديقي يا بشار .. اقرأ هذا الموضوع أولاً ولاحظ انه تم الاستغناء عن فكرة القيمة الافتراضية بحقل واحد داخل جدول الاعدادات على سبيل المثال . في النهاية المشكلة ليست في Accde أبداً . المشكلة في طريقة التنفيذ ونوع المطلب 😉
-
كيف يمكن تصدير تقرير لملف وورد بكامل تنسيقه
أحمد العيسى replied to أحمد العيسى's topic in قسم الأكسيس Access
زمن فترة التعديل التى يتيحها المنتدى قليلة جداً مما يجعل العضو يكتب فى تبويب جديد لشر ح ما استجد من أمور أرجو زيادتها من إدارة المنتدى بخصوص الكود المشار إليه بالماوس لم يعمل الناتج منه معي بشكل صحيح 100 % اكتشفت أن التقرير يلزمه شي غريب ليتم تحويله إلى PDF وهو وجود هذا الكود من ضمن أكواد التقرير ، مثل هذا : Private Sub Detail_Print(Cancel As Integer, PrintCount As Integer) End Sub وكل تقرير لا يحتوي على الكود السابق لا يتم تحويله بالطابعة الافتراضية إلى PDF وهذا أيضاً شئ غير مؤكد بدليل أن التقرير الموجود بالملف المرفق لا يحتوي عليه -
حبيبي يا بشار .. الحمد لله كيف رح تغير القيمة الإفتراضية 😅 اذا وضع التصميم مقفل ؟؟؟ إلا إن كان التغيير برمجياً ودون تحديد قيمة افتراضية داخل خاصية القائمة
-
كيفك فوووكش ,, هل جربت تغير القيمه الافتراضيه في ملف accde من الاول الى الثاني او الثالث المشكله عندي في ملف ال accde
-
Foksh started following القائمه المنسدله بعد التحويل
-
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اسمح لي أخي بشار بسؤالك سؤال واحد .. هل القائمة المنسدلة هذه قيمها ثابتة كما في مثالك ؟؟؟؟ برأيي بما انك حددت قيمة افتراضية = نص = لغة عربية فقد تواجه مشكلة في الأجهزة التي لغة الترميز فيها لا تدعم اللغة العربية . هذا من جهة من جهة أخرى اعتقد أنك لو اسندت القيمة الافتراضية الى قيمة رقمية بحيث :- القائمة المنسدلة تتكون من عامودين . حيث الأول رقم فريد والثاني اسم الصف مثلاً وبالتالي سيكون الرقم 1 = الأول على العموم ملفك يعمل عندي بدون مشاكل :-
-
اكسل للنوتة والمقامات الموسيقية
كمال على طارق replied to Mharee Accounting Albaig's topic in منتدى الاكسيل Excel
-
Bshar started following القائمه المنسدله بعد التحويل
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,, عندي مشكلة عند تحويل قاعدة البيانات الى accde لاتعمل القيمه الافتراضيه بالقائمه المنسدله مرفق مع الشكر لكم New folder.rar
-
شكرا جزيلا أخي الفاضل وبارك الله فيك هل ينفع نجعل بيانات الصف كذا اللي في رأس الصفحة تظهر مرة واحدة مع بداية كل صف معلش أنا بتعبك معاي
-
كيف يمكن تصدير تقرير لملف وورد بكامل تنسيقه
أحمد العيسى replied to أحمد العيسى's topic in قسم الأكسيس Access
أخى / Foksh شكراً على مساهماتك لتلك الأكواد ، ومن خلالها وصلت إلى التعديل التالي وكل بنود القائمة المختصرة متاحة على أكسس 2003 وأيضا متاحة (رغم البهتان للسمات ) على أكسس 2024 وتم الاستغناء تماماً عن Snapshot Viewer لأن شركة مايكروسوفت ألغت دعم ملفات لقطات Access التي تنتهي بامتداد (.snp) بشكل تلقائي في حزمة أوفيس 2010 وما بعدها ، حيث أصبحت صيغة مهجورة. سأرفع لك الملف لمراجعته .. لأن الكود المشار إليه بالماوس لم يعمل الناتج منه معي بشكل صحيح 100 % فأحياناً يقوم بتحويل التقرير إلى PDF ، ومع تقرير آخر يقوم بتحويل شكل النموذج المختار منه إلى PDF ربما أحتاج لمراجعة الخصائص المختلفة لكل التقارير .. قد يكون أحدها هو السبب ، وإن كنت أشك فى ذلك ExToPDF.mdb -
شكرا جزيلا أخي الفاضل وبارك الله فيك واكثر من أمثالك
-
كيفية نقل صف واستدعائة بعد انتفاء الشرط
hegazee replied to mohsen mohamed's topic in منتدى الاكسيل Excel
تفضل الملف على حسب فهمي: في الورقة الأولى اضغط على زر ترحيل يتم ترحيل كل ما هو غير "دوام كامل" بناء على الحالة في العمود G في الورقة الثانية بمجرد تغيير الحالة لدوام كامل يتم استعادة البيانات في الورقة الأولى كيفية نقل صف بشرط ورجوعه عند انتفاء الشرط.xlsm -
الاستاذ والمعلم والخبير الفاضل kkhalifa1960 خالص الشكر لاهتمام حضرتك بتحقيق احلامى فى شكل التقرير النهانى رغم انشغالك بالسفر لاجراء جراحة الا انك لم تبخل بعلمة ولا وقتك اعادك الله سالما غانما بعد اجراء جراحة ناجحة بمشيئة الله الف مليون سلامة
-
لسلام عليكم لدي نموذج اسمه الصفحة بداخل النموذج ثلاثة نماذج كل نموذج له عمل -كود تحميل ومعاينة الصورة يظهر فيه خطأ . -عند معاينة الصورة داخل النموذج اريد تكبير وتصغير الصورة بعلامة + و - داخل النموذج -اريد ادراج ايقونة تعديل عند الضغط على ايقونة يسمح له بتعديل المعلومات.
-
تفضل استاذ @بلال بلال المرفق بعد التعديل . Import Excel From Gmail_Belal-5.rar
-
كيفية نقل صف واستدعائة بعد انتفاء الشرط
mohsen mohamed replied to mohsen mohamed's topic in منتدى الاكسيل Excel
بس هو شغال عندي على اكسيل 2021 كيفية نقل صف بشرط ورجوعه عند انتفاء الشرط.xlsx -
تفضل د/ @jo_2010 استبدلت الدالتين وعدلت التقرير بطلبك .اليك المرفق بالتعديل . Lab_2026-27-6-2026.rar
-
تفضل استاذ @2saad نسخة اخرى مجربة وتعمل بدون اخطاء . ووافني بالرد . 2Asaad_Test.rar
- Yesterday
-
ارسال رسائل ⭐ هدية ~ نظام إرسال الرسائل القصيرة SMS من اكسيس ⭐
Foksh replied to Foksh's topic in قسم الأكسيس Access
شكراً لك مرورك أخي منتصر .. يكفيني اعجابك بكلمة واحدة انتظر التحديثات الجديدة .. قد تعجبك 😉 -
Foksh started following كيفية نقل صف واستدعائة بعد انتفاء الشرط
-
كيفية نقل صف واستدعائة بعد انتفاء الشرط
Foksh replied to mohsen mohamed's topic in منتدى الاكسيل Excel
نرجو رفع الملف مرة أخرى والتحقق من عمله .. لأنه لم يعمل على اكسل 2021 -
اذا تفضل التعديل على نفس التقرير emad3.zip
-
-
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. انت كتبت عنوان طلبك .. لكنك لم تقم بالتوضيح أخي الكريم !! يعني مثلاً هل الحجز سيكون من خلال المريض نفسه من موقع مثلاً ولا من كمبيوتر وآكسيس ، ولا من ايه بالضبط !!
-
أخي أسعد ، خانة الرد هذه تتسع لنص يفوق خيالك ، فلا تبخل علينا بالكلمات اعتبر نفسك تحادثنا من خلال كلماتك = اكتب ما تقوله بصوتك وإن شاء الله توصل الفكرة اللي عندك