اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

كل الانشطه

هذه الصفحة تحدث تلقائياً

  1. الساعة الأخيرة
  2. تفضل استاذ @بلال بلال اليك المرفق بطلبك . ووافني بالرد . التاريخ-2.rar
  3. Today
  4. البساطة جميلة جداً .. ما شاء الله على الإستغلال لوظائف اكسيس والويندوز
  5. استاذ بارك الله فيك استاذ اظهار المدة : 1سا هذا استاذ المجموع الاجمالي لكل موظف اظهار ادراج الزمن امام الحقل التاريخ كما هو في الصورة وهذ عند الضغط على الحقل
  6. تفضل استاذ @بلال بلال اذا كنت كما بالنموذج ادراج الزمن من والزمن الى مع احتساب المدة اليك الشرح والمرفق . ووافني بالرد . التاريخ-1.rar
  7. استاذ كما هو في الشرح في الصورة
  8. كده يعني البرنامج التاريخ.rar
  9. انت بتصعبها علي كده ليه .. طيب علشان ابسطها أكثر .. اعطيني بالارقام على الصورة اللي ارفقتها .. عدد الكشوف = 21 قيمة أول 10 كشوف = 800 قيمة الكشف الواحد = 80 بكده اجمالي قيمة الكشوف حيكون 21 * 80 = 1680 اللي هو في اجمالي قيمة العيادة يومياً .. الآن بما انه عدد الكشوف = 21 = أكبر من 10 يعني للمبنى 800 + ((1680 - 800 ) / 2 ) = 880 اللي هي باقي قيمة الكشوف . وبكدة يكون للمبنى نصيب = 1240 ( صحيح الى هذا الفهم ) طيب لو عدد الكشوف أقل من 10 !!!! احسبهالي انت واعطيني مثال زي كدة . لأني في الأمور المحاسبية فهمي شوي على ما قُسُم 😇
  10. السلام عليكم لدي حقلين التاريخ اريد عند الضغط على الحقل يظهر اختيار التاريخ اليكم الشرح التاريخ.rar
  11. الاخ الفاضل عنما قمت بتحمل الملف لم يعمل علي الجهاز اخي الحبيب دة المثال الصحيح بخصوص موضوع او 10 كشوف اقصد اني المبني لة الحق في عدد 10 كشوف من اجمالي العدد الكلي للطبيب والباقي يكون مناصفة بمعني ثاني من الكشف الاول الي العاشر يكون للمركز الطبي ثم من بعد الكشف العاشر هوة مناصفة بين الطبيب والمركز
  12. تفضل يا د/ @jo_2010 المرفق بعد التعديل والشرح . ووافني بالرد . Lab_2026-25-6-2026.rar
  13. في طلبك الأول وعلى حسب ما فهمت من الشرح ، اكتب هذه المعادلة في خلية ، وشوف النتيجة الرقمية لأي سجل هل هي صحيحة أم لا !! =IF(E3>10, N3 + K3/2 + J3/2 + F3/2, N3 + K3/2) يعني كمثال في الورقة 22/6 . هل النتيجة في خلية الدكتور صحيحة ؟؟؟ أما الطلب الثاني ، فلم أركز به جيداً حتى افهمه بوضوح .. ولكن حاول بعد التحقق من الطلب الأول وصحته ، أن تشرح بوضوح أكثر مطلبك الثاني وخصوصاً عبارة اول 10 كشوف في العيادة
  14. منتظر رد حضراتكم للمساعدة في ادارة المكان الخيري دة المركز الطبي بخلوصي
  15. شكرا جزيلا أخي الفاضل حليت المشكلة ربنا يبارك فيك
  16. تمام الكود الأخير أتاح استخدام الطابعة الافتراضية على جهازي و ظهور التقرير مباشرة على pdf Factory pro وحيث أن هذا البرنامج _مسبقاً_ قد أعطيت له الخاصية Set as Default Printer فهو يقوم عندي بنفس وظيفة الأمر "طباعة سريعة" بالقائمة المختصرة
  17. من أول مشاركة أنقر زر أعرض الملف ستنتقل إلى صفحة الملف في المكتبة وهناك أنقر زر حمل هذا الملف
  18. ممكن توضح لي المقصود أخي أسعد !!! حتى لا أتسرع في الفهم وأذهب باتجاه آخر .. يعني لنفترض انك اخترت الصف الرابع ، عاوز تقرير بأسماء جميع الطلاب ولكن بدون تجزئة كل فصل في ورقة منفصلة !!!!
  19. بداية ، اعتقد أخي الكريم أن طريقة العمل التي تعمل عليها غير منطقية أبداً .. أما بخصوص نقل القيمة من المجموع الى اجمالي الفاتورة . فإليك تعديل الجملة السابقة . ولكني أنصحك بمتابعة الموضوع مع أحد الإخوة الذين يتفهمون موضوع البرامج المحاسبية هذه . M - 1.mdb
  20. أخي الفاضل لو سمحت محتاج في نفس الملف في المشاركة اعلاه تقرير يطبع اسم الفصل فقط كل فصل في ورقة مستقلة يعني اختار الصف يطبع اسماء الفصول دفعة واحدة
  21. شكرا جزيلا اخونا الفاضل ابوخليل جزاك الله خيراَ
  22. ما في أي مشكلة اخي الكريم ، يبدو انني نسيت انك تستعمل نموذج فرعي داخل نموذج فرعي آخر داخل نموذج رئيسي 😅.. على العموم استحملني حال وصولي للكمبيوتر وارفق لك التعديل في ملفك.
  23. شكرا جزيلا أخي الفاضل وبارك الله فيك
  24. للاسف مش عايزة تظبط معايا😪 انا عارف اني تعبتك معايا ممكن حضرتك تظبطهالي لاني وضعت الكود عند التحديث في حقل العدد والسعر اعطائني خطا Me.TEXT_3.Value = Nz(Me.Subform_1.Form!Txt_Sub_Total.Value, 0)
  1. أظهر المزيد
×
×
  • اضف...

Important Information