اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

سالم20

عضو جديد 01
  • Posts

    4
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

مشاركات المكتوبه بواسطه سالم20

  1. 15 ساعات مضت, محمد طاهر said:

    السلام عليكم

    أولا نشكركم و نثمن وجودكم معنا فى منتدى أوفيسنا ، 

    الآن تعدى عدد أعضاء المنتدى 190 الف عضو ، و تعدى عدد المشاركات 590 ألف مشاركة  و أصبح الموقع قاعدة بيانات ثرية لمن يرغب فى تعلم الاوفيس و تبادل المعلومات و الخبرات فيما يتعلق بالاوفيس على مختلف مستويات الاحتراف لاستخدام تطبيقات الافيس و برمجتها.

    و عليه نشكر كل من ساهم و يساهم ممن يقتطعون من وقتهم و جهدهم فى سبيل نشر العلم و مشاركة المعرفة و مساعدة الآخرين  سواء كانوا معنا او غابوا عنا وبقت اعمالهم ننهل منها جميعا لنزداد علما و معرفة. و نسأل الله أن يجعله فى ميزان حسناتهم يوم لا ينفع مال ولا بنون. فلا يسعنا أن نوفيهم شكر ما قدموا ومازالوا يقدمون.

    كما تعلمون تتركز أغلب المشاركات فى الموقع فى أقسام الأوفيس الرئيسية ، و نرى فى هذه المرحلة تشجيع الجميع على التواجد  وتبادل المعرفة فى الاقسام المتعلفة  بادارة المشاريع و المرونة و البحث العملي و تطبيقات البيانات الضخمة و الذكاء الاصطناعي وهي أقسام يقل عدد روادها و مشاركاتها بصورة كبيرة مقارنة باقسام الاوفيس ، كما يقل عمرها ايضا كثيرا عن أقسام الاوفيس، فبعض هذه الأقسام قد افتتح مؤخرا بينما تعدي عمر بعض اقسام الاوفيس الرئيسية ثمانية عشر عاما واصبحت ثرية بالعلم و مازالت تطرح الجديد فى كل يوم  بفضل عطاءكم و مشاركتكم.

    وسبب هذه الدعوة للمشاركة وهو نفس سبب افتتاح هذه الافسام الجديدة،  هو رغبنا فى تقديم ما فيه الفائدة  لأعضاء المنتدى، فهذه المواضيع قد إزدادت أهميتها بدرجة كبيرة، و من المتوقع بحسب العديد من الدراسات أن تزيد أهميتها كثيرا فى الفترة القادمة على المستوى المهني وستصبح أساسية للتطوير الذاتي أيا كان مجال عملك. وكما جرت العادة للأسف، فالمحتوى العلملي المتاح بالانجليزية فى هذه المواضيع يتعدى المحتوى المتاح باللغة العربية بصورة كبيرة ، و عليه باذن الله سنعمل سويا على اتاحة ما هو مفيد فى هذه الاقسام لتبادل المعرفة وتحقيق القائدة المرجوة.

    تم افتتاح قسمين جديدن حديثا ضمن أقسام ادارة المشاريع و هما قسمي (الاستراتيجية و ادارة محافظ المشاريع)  و الذي افتتح من ايام قلائل و قسم مخصص لاطار (السيف  (SAFe) و المتعلق بتطبيق المرونة على مستوى المؤسسات Scaled Agile Framework  و الذي  افتتح أمس فقط

    الأقسام الجديدة كما اعتدنا لا يتم النشر بها مباشرة و لكن يتم النشر بعد اعتماد المشاركات من المشرفين ، فستظهر المشاركات بعد اعتمادها، و بعد فترة باذن الله سيتم فتح النشر المباشر مثل باقي اللأقسام بعدما يعتاد المشاركين فى هذه الأقسام على نظام الموقع.

    فى انتظار مشاركاتكم و تفاعلكم جميعا

     

    مع تحيات فريق الموقع

    www.officena.net

    ماشاء الله

    تبارك الرحمن

    بالتوفيق للجميع

    • Like 1
×
×
  • اضف...

Important Information