اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

كيف يمكن أن يتقبل تذييل الصفحة اكثر من255 حرف


ميما

الردود الموصى بها

السلام عليكم ورحمة وبركاته

هذه أول مشاركة لي وارجو الرد على سؤالي بسرعة واكون شاكرة لكم

قمت بعمل ورقة لتقويم الأداء الوظيفي بحيث تحتوي على أكثر من 100 اسم وبذلك عند الطباعة تكون على أكثر من صفحة وفي كل صفحة أريد ان تحتوي عل تذييل وعندما اذهب إلى إعداد الصفحة واختار تذييل مخصص واقوم بكتابة ما اريد ثم اضغط موافق تظهر رسالة أن التذييل أكثر من (255 حرف ) ولابد من حذف بعض النص ولكني لا اريد حذف أي جزى من النص لأنه لن يكون هناك من فائدة لكتابتي التذييل بعد حذف جزء منه لأن المعلومات تكون ناقصة فهل هناك حل ؟؟؟؟؟؟ ..... وايضاْ حاولت أن اكتبه عن طريق التعليقات ولكنها لا تظهر إلا في نهاية الصفحة الاخيرة .

رابط هذا التعليق
شارك

لا أعتقد بإمكانية ذلك في التذييل .. ولكن لدي فكرة لعمل ذلك في رأس الصفحة .. وإذا أردت ذلك سوف أشرح لك الطريقة.

تم تعديل بواسطه علي السحيب
رابط هذا التعليق
شارك

اشكرك يا أخ علي على الإجابة عن سؤالي عن اعداد صفحة رتيسية في هذا المنتدى ولكن بالنسبة لسؤالي عن التذييل فإذاكان هناك طريقة ولو كان عن طريق كتابة معادلة أو ارتباط بحيث يتكرر في كل الصفحات فارجو تزويدي بهاأما طريقة الكتابة في أعلى الصفحة فلدي خلفية عنها ولكم جزيل الشكر .
رابط هذا التعليق
شارك

  • 4 weeks later...

بخصوص ادراج ذيل للصفحة يتكون من اكثر من255

لدي طريقة ممكن ان تنفع وهي كمايلي :

1-اكتب كل ماتريد أن يتكرر في ذيل الصفحة على ورقة ورد أو أي برنامج يناسبك لتصميم الذيل الذي ترغب به وبعد الانتهاء اعمل برنت سكرين بالضغط على المفتاح في لوحة المفاتيح Print Scrn حيث سيتم اخذ صورة من كامل الشاشة .

2- اذهب الى برنامج الرسم و من خلالة القص واللصق واعمل لصق سيتم لصق كامل الشاشة وبعدها قم بالتحديد حسب الطلب لديك واعمل قص وافتح صفحة جديد واعمل لصق سيتم لصق فقط الشكل الذي حددته ، احفظ الصورة في المكان الذي ترغب .

3- اذهب الى برنامج الاكسل وافتح الملف المطلوب ان تتكرر فية العبارات التي تحب ان تتكرر عند طباعة كل صفحة مثل تكرار رأس الصفحة ومن مربع الحوار لذيل ورأس الصفحة توقف في المكان الوسط من ذيل الصفحة في مربع الحوار .

4- توجد ضمن الايقونات ادراج صورة اختر الصورة التي حفضتها وسوف تجد العبارة التي تحب ان تتكرر حسب رغبتك احفظ وجرب وافدنا بالتجربة ليستفيد الجميع بارك الله فيك . :fff:

كما نرجو من الاخوان اذا كان هناك طريقة افضل منها تزويدنا بها حيث انها كانت مشكلتي التي وجدة العوض عنها بالطريقة التي سبق شرحتها ولازلت ابحث عن افضل منها .

وتقبلوا التحية ومع السلامة وبالتوفيق.

اخوكم : عبدالله العماني ابومشاري

a_alomani@hotmail.com

رابط هذا التعليق
شارك

اشكرك يأخي A ALOMANI فقد اتبعت الخطوات التي شرحتها ونجحت معي ولكن المشكلة هو أن الخط وبعد تعديله بالمقاس المطلوب يكون عند طباعة الورقة غيرواضح بالدرجة المطلوبة .

اكرر شكري لك مرة أخرى ...

رابط هذا التعليق
شارك

لاشكر على واجب يا أخي / ميما

فأن الجميع في هذا المنتدى من مشرفين واعضاء لم يترددون يوماً في المساعدة فأنني لم اقدم شي مما قدموة لنا جزاهم الله كل خير وزادهم من العلم .

على العمو اخوي ( ميما ) كلامك صحيح بخصوص عدم وضوح الطباعة بالدرجة المطلوبة لذلك فأنني شاطرتك الطلب نفسة من الاخوان المشرفين والاعضاء اذا كان هناك طريقة افضل منها تزويدنا بها حيث انها كانت مشكلتي التي وجدة العوض عنها بالطريقة التي سبق شرحها ولازلت ابحث عن طريقة افضل منها . بسبب عدم وضوح الخط عند الطباعة .

وأن توصلت للطريقة أخوي / ميما

لا تنساني انافدى ذا الخشم يخليك ربي .

اخوكم : عبدالله العماني ابومشاري

a_alomani@hotmail.com

رابط هذا التعليق
شارك

زائر
هذا الموضوع مغلق.
  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information