اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

لمذا يحاربوننا بالفيديو كليب


الردود الموصى بها

ان الضرب على وتر الغريزة هو من اخطر المداخل لتخريب اي كيان لذلك نرى هذا التهافت المحموم للقنوات الفضائية بعربيها وغربيها على نشر العهر والانحلال والجنس من خلال ما يسمى الفيديو كليب .

فالملاحظ بل والبارز في هذه الفيديو كليبات هو ابراز الجانب الجنسي والجسدي للانسان على حساب مكوناته الاخرى : العقل والروح والعاطفة . فانت حين تتفرج على كليب تلاحظ تحرك الغريزة وصعود مؤشر الاثارة الجنسية . وهذا بالضبط ما يريده ارباب الاعلام الجنسي وهو تكوين انسان فاقد لجميع مكوناته واختزاله في الجنس واللذة الجنسية لاغير لكي يسهل انقياده بل واستعباده كيف لا وهو قد فقد السيطرة على غريزته بفعل التراكم والتكرار واصبح شغله الشاغل هو اشباع لذاته التي لاحد لها . وهنا يبدأ السقوط في الهاوية اذا لم يتدارك الانسان نفسه لأن مع تحرك الغريزة والشهوة وتسلطهما يلغى العقل تدريجيا واذا الغي العقل فعلي وعليك السلام .

ويجب ملاحظة ان مع تجدد الحملة الاستعماريه على المسلمين باحتلال العراق وافغانستان والبقية تاتي نلاحظ تصاعد الحملة الجنسية والدعاية لها في القنوات الفضائية وخصوصا عن طريق الفيديو كليب والغريب ان هذا يقع خصوصا في القنوات العربية .

وهكذا يهاجم الاستعمار الجديد بلادنا بكل ما يملك من عتادعسكري ولكن مع ذلك يحتاج الى من يعينه في هذا الامر فلا يمكنه تحمل وجود اناس ذوي همة عالية ونفس عزيزة لذلك بحث عن شيء يهزمنا به داخليا ويجعلنا مجرد اشياء بدون ارادة ولاهمة فوجد ضالته في الغريزة الجنسية وتعزيزها وجعلها الشغل الشاغل لنا ليخلو له الجو وينشا جيل بل اجيال بدون هدف ولا ارادة .

بوش واعوانه يهاجمون من الخارج ونانسي عجرم وهيفاء واليسا يتولون التخريب من الداخل وتصرف عليهم الاموال الخيالية في سبيل ذلك .

والمستهدف في كل ذلك الشباب لكي لا تقوم له قائمة

فتامل هذا الأمر

والسلام

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information