بلال بلال قام بنشر السبت at 02:37 قام بنشر السبت at 02:37 (معدل) السلام عليكم لقد قمت باجراء استعلام احصاء وعند حذف موظف يظهر خطأ في التقرير و الاستعلام عند حجز التوقيت و الفوج التربوي اريد احصاء كل موظف عدد الافواج في السنة الاولى والسنة الثانية والسنة الثالثة والسنة الرابعة ةالسنة الخامسة كما هو في التقرير الموجود مع البرنامج البرنامج4.rar تم تعديل السبت at 03:26 بواسطه بلال بلال
تمت الإجابة kkhalifa1960 قام بنشر السبت at 03:45 تمت الإجابة قام بنشر السبت at 03:45 تفضل استاذ @بلال بلال المرفق بعد التعديل . ووافني بالرد . البرنامج4-1.rar
بلال بلال قام بنشر السبت at 06:48 الكاتب قام بنشر السبت at 06:48 (معدل) استاذ بارك الله فيك تم تعديل السبت at 07:05 بواسطه بلال بلال 1
الردود الموصى بها
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان