اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

الردود الموصى بها

قام بنشر

السلام عليكم

 

 عند استر اد ملف الاكسيل و الخروج من البرنامج واعادة الدخول يبقى اسماء ملف الاكسيل 

-اريد عند الضغط على ايقونة البحث عن ملف الاكسيل بالكميوتر نظهر رسالة تنبه الرجاء الانتظار

-و عند استراد البيانات من الاكسيل يحدف البيانات من الاكسيل 

-و عند تحميل ملف الاكسيل يظهر اسمه ورقم الملف وتاريخ الميلاد في ورقةFeuil1 وفي اسم الورقة

ملف التوقيت.rar

قام بنشر (معدل)

استاذ 

هل تسطيع ادراج ايقونة  عند تحديد اسم الموظف يتم تصدير معلومات الموظف الى ورقةFeuil1 

المعلومات الرقم الموظف والاسم واللقب 

ويظهر في اسم ملف الاكسيل باسم ولقب الموظف ورقمه

استاذ اريد ادراج حقل البحث في النموذج الفرعي بدل مربع تحرير وسرد 

بارك الله فيك 

تم تعديل بواسطه بلال بلال

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information