اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

الردود الموصى بها

قام بنشر

السلام عليكم

 

 عند استر اد ملف الاكسيل و الخروج من البرنامج واعادة الدخول يبقى اسماء ملف الاكسيل 

-اريد عند الضغط على ايقونة البحث عن ملف الاكسيل بالكميوتر نظهر رسالة تنبه الرجاء الانتظار

-و عند استراد البيانات من الاكسيل يحدف البيانات من الاكسيل 

-و عند تحميل ملف الاكسيل يظهر اسمه ورقم الملف وتاريخ الميلاد في ورقةFeuil1 وفي اسم الورقة

ملف التوقيت.rar

قام بنشر (معدل)

استاذ 

هل تسطيع ادراج ايقونة  عند تحديد اسم الموظف يتم تصدير معلومات الموظف الى ورقةFeuil1 

المعلومات الرقم الموظف والاسم واللقب 

ويظهر في اسم ملف الاكسيل باسم ولقب الموظف ورقمه

استاذ اريد ادراج حقل البحث في النموذج الفرعي بدل مربع تحرير وسرد 

بارك الله فيك 

تم تعديل بواسطه بلال بلال
  • تمت الإجابة
قام بنشر

تفضل استاذ @بلال بلال كل طلباتك اليك الشرح والمرفق بعد التعديل . ووافني بالرد .:fff:

                                                     image.gif.8f36e891d1be38495cceabcd2ac1bb6c.gif                           

Import Excel From Gmail_Belal-2.rar

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information