بلال بلال قام بنشر الأحد at 03:05 قام بنشر الأحد at 03:05 السلام عليكم عند استر اد ملف الاكسيل و الخروج من البرنامج واعادة الدخول يبقى اسماء ملف الاكسيل -اريد عند الضغط على ايقونة البحث عن ملف الاكسيل بالكميوتر نظهر رسالة تنبه الرجاء الانتظار -و عند استراد البيانات من الاكسيل يحدف البيانات من الاكسيل -و عند تحميل ملف الاكسيل يظهر اسمه ورقم الملف وتاريخ الميلاد في ورقةFeuil1 وفي اسم الورقة ملف التوقيت.rar
kkhalifa1960 قام بنشر الأحد at 04:52 قام بنشر الأحد at 04:52 تفضل استاذ @بلال بلال المرفق بعد التعديل بطلباتك . ووافني بالرد . Import Excel From Gmail_Belal-1.rar
بلال بلال قام بنشر بالامس في 00:33 الكاتب قام بنشر بالامس في 00:33 (معدل) استاذ هل تسطيع ادراج ايقونة عند تحديد اسم الموظف يتم تصدير معلومات الموظف الى ورقةFeuil1 المعلومات الرقم الموظف والاسم واللقب ويظهر في اسم ملف الاكسيل باسم ولقب الموظف ورقمه استاذ اريد ادراج حقل البحث في النموذج الفرعي بدل مربع تحرير وسرد بارك الله فيك تم تعديل بالامس في 00:34 بواسطه بلال بلال
تمت الإجابة kkhalifa1960 قام بنشر بالامس في 09:55 تمت الإجابة قام بنشر بالامس في 09:55 تفضل استاذ @بلال بلال كل طلباتك اليك الشرح والمرفق بعد التعديل . ووافني بالرد . Import Excel From Gmail_Belal-2.rar
kkhalifa1960 قام بنشر منذ 3 ساعات قام بنشر منذ 3 ساعات حساب المجموع في الاستعلام تفضل المرفق بعد التعديل . Import Excel From Gmail_Belal-3.rar
الردود الموصى بها
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان