بلال بلال قام بنشر بالامس في 03:15 قام بنشر بالامس في 03:15 استاذ السلام عليكم تعديل كود تصدير البيانات الى الاكسيل هل تسطيع وضع الزر داخل النموذج الفرعي وعند الضغط يتم تصدير المعلومات مرة واحد فقط من اجل عدم تكرار البيانات استراد المعلومات من ورقة Feuil1 مرة واحدة الاستراد.rar
تمت الإجابة kkhalifa1960 قام بنشر منذ 8 ساعات تمت الإجابة قام بنشر منذ 8 ساعات تفضل استاذ @بلال بلال المرفق بعد التعديل بطلبك . ووافني بالرد . Import Excel From Gmail_Belal-4.rar
الردود الموصى بها
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان