اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

الردود الموصى بها

قام بنشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخوة الاساتذة الأفاضل

هل يمكن نقل صف كامل من شيت اكسيل بشرط معين ثم استدعائه عند انتفاء الشرط 

مثلا في الملف المرفق عند عمود حالة العمل اذا كان هناك شرط غير دوام كامل مثل ايقاف أو استقالة أو معاش ينقل بالكامل إلى شيت أخر وعند انتفاء الشرط يعود مرة أخرىكيفية نقل صف بشرط ورجوعه عند انتفاء الشرط.xlsx

وجزاكم الله تعالى خيرا

قام بنشر

نرجو رفع الملف مرة أخرى والتحقق من عمله .. لأنه لم يعمل على اكسل 2021

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information