mohsen mohamed قام بنشر منذ 1 ساعه قام بنشر منذ 1 ساعه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الأخوة الاساتذة الأفاضل هل يمكن نقل صف كامل من شيت اكسيل بشرط معين ثم استدعائه عند انتفاء الشرط مثلا في الملف المرفق عند عمود حالة العمل اذا كان هناك شرط غير دوام كامل مثل ايقاف أو استقالة أو معاش ينقل بالكامل إلى شيت أخر وعند انتفاء الشرط يعود مرة أخرىكيفية نقل صف بشرط ورجوعه عند انتفاء الشرط.xlsx وجزاكم الله تعالى خيرا
Foksh قام بنشر منذ 1 دقيقه قام بنشر منذ 1 دقيقه نرجو رفع الملف مرة أخرى والتحقق من عمله .. لأنه لم يعمل على اكسل 2021
الردود الموصى بها
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان