اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

الردود الموصى بها

قام بنشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخوة الاساتذة الأفاضل

هل يمكن نقل صف كامل من شيت اكسيل بشرط معين ثم استدعائه عند انتفاء الشرط 

مثلا في الملف المرفق عند عمود حالة العمل اذا كان هناك شرط غير دوام كامل مثل ايقاف أو استقالة أو معاش ينقل بالكامل إلى شيت أخر وعند انتفاء الشرط يعود مرة أخرىكيفية نقل صف بشرط ورجوعه عند انتفاء الشرط.xlsx

وجزاكم الله تعالى خيرا

قام بنشر

نرجو رفع الملف مرة أخرى والتحقق من عمله .. لأنه لم يعمل على اكسل 2021

  • تمت الإجابة
قام بنشر

تفضل الملف على حسب فهمي:

في الورقة الأولى اضغط على زر ترحيل يتم ترحيل كل ما هو غير "دوام كامل" بناء على الحالة في العمود G

في الورقة الثانية بمجرد تغيير الحالة لدوام كامل يتم استعادة البيانات في الورقة الأولى

كيفية نقل صف بشرط ورجوعه عند انتفاء الشرط.xlsm

  • Like 2
  • Thanks 1

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information