أحمد العيسى قام بنشر منذ 1 ساعه قام بنشر منذ 1 ساعه (معدل) السلام عليكم هو سؤال قديم لم أجد إجابة له حتى الآن كيف يمكن تثبيت حجم النموذج ( طولاً وعرضاً ) عند تشغيله بالأرقام المعطاة له فى التنسيق عند تشغيل النموذج قد تجد حجمه مشوهاً ويحتاج إلى ضبط الطول والعرض فأضطر إلى إلغاء Maximize الشاشة أثناء التصميم واسحب مقابض الطول والعرض ثم الحفظ والتشغيل حتى أكون راضياً عن المعروض منه رغم أننى أعطيته أرقاماً مسبقة لا يلتزم بها أين هى الخصائص التى تجعل من هذا الإجراء لا لزوم له ، وفيما يلى توضيح بسيط بالفيديو تم تعديل منذ 1 ساعه بواسطه أحمد العيسى أخطاء في الكتابة
منتصر الانسي قام بنشر منذ 1 ساعه قام بنشر منذ 1 ساعه خاصية Auto Resize (تقريباً ستكون تغيير الحجم تلقائيًا في النسخة العربي) ضمن خصائص النموذج
أحمد العيسى قام بنشر منذ 29 دقائق الكاتب قام بنشر منذ 29 دقائق 43 دقائق مضت, منتصر الانسي said: خاصية Auto Resize (تقريباً ستكون تغيير الحجم تلقائيًا في النسخة العربي) ضمن خصائص النموذج هذا صحيح لكن تأثير ذلك فى أوفيس 2003 غير مجدية ، ويظل التدخل اليدوي هو الحل بعد محاولات متكررة بينما فى أوفيس 2010 فهى فعالة فعلاً
أحمد العيسى قام بنشر منذ 5 دقائق الكاتب قام بنشر منذ 5 دقائق وحيث أن الأغلبية لا تستخدم أوفيس 2003 فى المدارس أنا _ فقط _ استخدمه فى التصميم إذن لا بأس من ملاحظة الأخ العزيز منتصر الانسي شكراً له
الردود الموصى بها
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان