اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

الردود الموصى بها

قام بنشر (معدل)

السلام عليكم

هو سؤال قديم لم أجد إجابة له حتى الآن

كيف يمكن تثبيت حجم النموذج ( طولاً وعرضاً ) عند تشغيله بالأرقام المعطاة له فى التنسيق

178265110060961.jpg

عند تشغيل النموذج قد تجد حجمه  مشوهاً  ويحتاج إلى ضبط الطول والعرض

فأضطر إلى إلغاء Maximize الشاشة أثناء التصميم واسحب مقابض الطول والعرض ثم الحفظ والتشغيل

حتى أكون راضياً عن المعروض منه رغم أننى أعطيته أرقاماً مسبقة لا يلتزم بها

أين هى الخصائص التى تجعل من هذا الإجراء لا لزوم    له ، وفيما يلى توضيح بسيط بالفيديو

178265153240621.gif

 

تم تعديل بواسطه أحمد العيسى
أخطاء في الكتابة
قام بنشر
43 دقائق مضت, منتصر الانسي said:

خاصية Auto Resize (تقريباً ستكون تغيير الحجم تلقائيًا في النسخة العربي) ضمن خصائص النموذج

 

هذا صحيح

لكن تأثير ذلك فى أوفيس 2003  غير مجدية ، ويظل التدخل اليدوي هو الحل بعد محاولات متكررة

178265582691182.jpg

 

بينما فى أوفيس 2010 فهى فعالة فعلاً

178265582689861.jpg

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   1 عضو متواجد الان

×
×
  • اضف...

Important Information