اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

ارجو المساعدة ضروري


الردود الموصى بها

الاخوة الافضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو المساعدة ضروري لاحتياجي لها الموضوع مع اضافة شرح للفورم

مرفق لكم ملف يحتوي عدد من الشيتات المطلوب انشاء فورم لادخال اليبانات فية مع خاصية اختيار الشيت المطلوب لعكس البيانات فية مع ادراج قائمة لاختيار اسماء الموظفين منها واختيار صيغة التاريخ واضافة امر للطباعة شيتات القوائم الخاصة بكل شيت واختيار رقم القائمة المطلوب طباعتها واضافة اي معلومة يمكن ان استفيد منها بالمرفق .

ولكم جزيل الشكر والتقدير

البريد.zip

تم تعديل بواسطه jazea
رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم

رجاء الاطلاع على المرفق وفيه لاستدعاء فورم إضافة البيانات يتم الضغط على CONTROL+SHIFT+F من أي ورقة ومن نفس الفورم يمكن الانتقال إلى الورقة المطلوب إضافة البيانات فيها من القائمة الأولى وكل المطلوب تعبئتة الحقول بالكامل ويوجد خاصية البحث عن سجل معين برقم الحساب ( A/C ) ويتم البحث من القائمة الثانية كما يوجد إمكانية مسح الحقول ، أما إمكانية التعديل والحذف على البيانات فلم يتم تفعيلها حالياً لضيق الوقت .

أرجو أن يناسب هذا المطلوب .

تحياتي

أبو عبدالله

البريد.rar

رابط هذا التعليق
شارك

اخي العزيز اشكرك على هذه المبادرة الجميلة بس ياريت لو تكمل الخصائص المتبقية مع اضافة امر لطباعة القوائم الموجودة بالشيتات بشكل مفصل مع امكانية اختيار رقم القائمة المطلوب طباعتها ولكم جزيل الشكر والتقدير .

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم

تم عمل باقي المطلوب وهو تفعيل إمكانية حذف سجل أو تعديله ، كما تم إضافة إمكانية استدعاء الفورم الخاص بذلك بنقرة مزدوجة على أي مكان بالعمود B بأي ورقة مطلوب استدعائه بها من الأوراق التي يتعامل معها الفورم ، هذا إلى جانب الطريقة القديمة في الاستدعاء من خلال ال (CONTROL+SHIFT+F) ، كما تم إضافة إمكانية طباعة القوائم من خلال فورم يتم من خلاله اختيار القائمة المطلوب طباعتها وهذا على مستوى الأوراق الثلاثة التي بها قوائم للطباعة .

تحياتي

أبو عبدالله

البريد-1.rar

رابط هذا التعليق
شارك

اشكرك يااخي على هذه المجهود الرائع بس ياريت لوتقدر تكون في قائمة اختيار اسم الورقة مكونةمن هذه الصفحات :(عقد جديد - عقد تصحيح - مستندات تحديث - مستندات اخرى ) فقط من غير الصفحات الغير مستخدمة للموظف مدخل البيانات مع ملاحظة وجود تكرار لاسماء الشيتات وبعض الصفحات لاتدعم خاصية البحث وعدم قبول ادخال التفاصيل ارجو التأكد مع اضافة امر لطباعة جميع القوائم بالصفحةواسف على الاطالة ولكم جزيل الشكر والتقدير .

تم تعديل بواسطه jazea
رابط هذا التعليق
شارك

اخي العزيز اسف على الاطالة واشكرك على هذه المجهود الرائع ولكن لدي بعض التعديل على امر الطباعة ياريت لويكون القائمة اختيارية بطريقة يمكن للموظف اختيار اكثر من قائمة بنفس الوقت للطباعة مباشر بدون ظهور صفحةالمعاينة للصفحات مع ملاحظة عند التعديل في صفحة عقد جديد على التفاصيل لاي حساب مدخل لاتتغير ولكم جزيل الشكر والتقدير .

تم تعديل بواسطه jazea
رابط هذا التعليق
شارك

أخي العزيز

التعديل على كل الحقول بما فيهم حقل التفاصيل بالورقة المذكورة وغيرها يعمل بكفاءة بالمرفق الأخير أما عن إمكانية اختيار أكثر من قائمة للطباعة في وقت واحد فهذا يحتاج لوقت أتمنى أن تسمح ظروفي لاحقاً بعمله أما استبدال أمر المعاينة بأمر الطباعة فقد تم بالمرفق .

تحياتي

أبو عبدالله

البريد-4.rar

رابط هذا التعليق
شارك

الاخ/ أبو عبدالله              المحترم اشكرك على هذه المشاركة ولاكن ارجو مراجعة خاصية التعديل بحيث يتم عملية التعديل مع وجود خطأ ولكم جزيل الشكر.

تم تعديل بواسطه jazea
رابط هذا التعليق
شارك

أخي العزيز

أتمنى لو يكون شرحك للمشكلة أوضح من ذلك وأتمنى أن ترفق ملف حدثت فيه المشكلة كي أتعرف عليها على الطبيعة علماً بأن خاصية التعديل وكما سبق أن أخبرتك تعمل عندي بدون أي أخطاء ، فما هو الخطأ الذي تقصده ؟ أرجو التوضيح بالتفصيل وإرفاق الملف وبه الخطأ أو المشكلة .

تحياتي

أبو عبدالله

رابط هذا التعليق
شارك

ابو عبدالله اسعد الله صباحك فيما يخص موضوع التعديل لم يتم الردمع العلم انة تم ارفاق صور توضح الخطأ الوارد عندي ارجو الرد واسف جدا جدا على هذه الاطالة .

البريد.zip

رابط هذا التعليق
شارك

اخواني الاعزاء اسعد الله صباحبك اود الافادة بأنة لم يتم الرد على الفقرة الاخيرة من موضوعي مع تعاون الاخ/ ابو عبدالله ارجو منكم التكرم بالرد على الموضوع نظرا لمدى احتياجي للانتهاء منة ولكم جزيل الشكر والتقدير .

البريد.zip

رابط هذا التعليق
شارك

أخي العزيز

أرجو أن تعلم بأن تأخري بالرد عليك ليس تجاهل لطلبك ولكن حقيقة لا أجد ما أرد به عليك بعد آخر ردودي حيث أنني بالفعل لم أجد أي خطأ يحدث في عملية التعديل على الإطلاق ولا أدري ما الذي تقوم به أنت حتى تظهر لك هذه الرسالة التي أرفقت صورتها ولكي أثبت لك صحة كلامي هذا مرفق ملف فيديو به عمليات تعديل مختلفة وعلى مستوى كل الأوراق كما سترى بالملف ولم يحدث ولومرة واحدة خطأ كما ذكرت ، فأرجو أن تراجع الطريقة التي تقوم بالتعديل بها ربما تقوم بشيء خطأيؤدي إلى حدوث هذا الخطأ الذي تتكلم عنه وإن كنت لا أجد أي تصور لما يحدث معك ، وأرجو من كل الإخوة اللذين قاموا بتنزيل الملف أن يفيدونا مشكورين هل يحدث معهم ما تتحدث عنه ؟

عندي حل آخر إذا لم تحل المشكلة ، أرى أن هذا الملف يخص البنك الأهلي التجاري وعلى ما يبدو أنك تعمل بنفس البنك بالسعودية أرجو أن ترسل لي رقم جوالك على بريدي المسجل تحت توقيعي وسأتواصل معك لحل المشكلة فأنا بنفس البلد ومستعد لمساعدتك .

تحياتي

أبو عبدالله

بريد.rar - 498 Kb

رابط هذا التعليق
شارك

اخي العزيز اشكرك لاهتمامك بالموضوع لاكن مازلت اعاني من نفس الخطا وتم ارسال رقم جوالي على الايمل الخاص بك اجو منك التواصل معي لنتوصل لحل لهذه المشكلة الخاصة بخاصية التعديل والحدف ولكم جزيل الشكر والتقدير.

البريد.zip

رابط هذا التعليق
شارك

اخي ابو عبدالله المحترم اسعد الله صباحك واشكرك على التواصل معي لحل هذه المشكلة واود افادة الاخوان بالمنتدى بأنه تم معرفة الخلل واصلاحه من يوم امس ولا اعرف كيف اعبرعن شكري للاخي العزيز ابو عبدالله على تواضعة وتفاعله للموضوع واكرر اسفي على هذه الاطاله ولكم جزيل الشكر والتقدير كما ارفقة لكم نسخة اخيرة للملف بعد اصلاح المشكلة وكل عام وانتم بخير ورمضان كريم .

قــــســــم الـــبـــريــــد - CRM.zip

تم تعديل بواسطه jazea
رابط هذا التعليق
شارك

أخي العزيز / محمد

أشكرك جزيل الشكر على كلماتك الطيبة وٌقد أسعدني التعرف بك كما أسعدني حل المشكلة ولتوضيح الأمر فإن المشكلة كانت تحدث معك ولا تحدث معي لاختلاف نسخة الإكسيل التي أعمل عليها وهي 2007 عن النسخة لديك وهي 2003 وكل ما تم تعديله هو وضع الجملة البرمجية المعروفة On Error Resume Next في بداية كود التعديل والحذف للسجلات وهي ما جعلت الأمور تسير معك بسلام . أكرر شكري لك وكل عام وأنت ومن تحب بخير .

تحياتي

أبو عبدالله

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information