اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

إضافة حساب بريد إلكتروني


الردود الموصى بها

إضافة حساب بريد إلكتروني:

1- في القائمة أدوات ، انقر فوق حسابات البريد الإلكتروني.

2 - حدد إضافة حساب بريد إلكتروني جديد، ثم انقر فوق التالي.

3- حدد ملقم البريد الإلكتروني المستخدم للحساب ثم انقر فوق التالي.

ملاحظة إذا كنت تقوم بإعداد حساب بريد MSN إلكتروني، انقر فوق POP3 للإصدار 5.3 من MSN Internet Access أو أحدث، بالنسبة لـ MSN Explorer، انقر فوق HTTP.

4- في المربعات المناسبة، اكتب المعلومات المعطاة لك من قبل موفر خدمة إنترنت (ISP) (موفر خدمة إنترنت (ISP): شركة توفّر الوصول إلى إنترنت لغايات مثل البريد الإلكتروني، أو غرف المحادثة، أو استخدام شبكة ويب العالمية. وتكون بعض هذه الشركات دولية، تؤمن الوصول إلى إنترنت في عدة أماكن، وبعضها الآخر محدد بمنطقة معيّنة.) أو من قبل المسؤول.

ملاحظات

إذا كنت مشتركاً في MSN Hotmail وأردت استخدام Microsoft Outlook للاتصال بملقم Hotmail، تحتاج فقط لعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك على Hotmail وكلمة المرور إليه.

إلا إذا أشار موفر خدمة إنترنت الخاص بك إلى استخدام الخدمة "لمصادقة كلمة المرور الآمنة" (SPA)، لا تقم بتحديد خانة الاختيار تسجيل الدخول باستخدام مصادقة كلمة المرور الآمنة(SPA).

إلا إذا تم التحديد من قبل يتم كتابة كافة إدخالات الملقم والعناوين بأحرف صغيرة. يطالب بعض موفري خدمات إنترنت (ISPs) بتركيبة من الأحرف الصغيرة والكبيرة لكلمات المرور لإضافة مزيد من الأمان. على سبيل المثال، passWorD. راجع موفر خدمة إنترنت لتأكد من مطالبته بكلمة مرور تتأثر بحالة الأحرف. استخدم كلمات مرور قوية تتكون من أحرف كبيرة وأحرف صغيرة، وأرقام، ورموز. كلمات المرور الضعيفة هي التي لا تضم هذه العناصر معاً. كلمة المرور القوية: Y6dh!et5 وكلمة المرور الضعيفة: House27. استخدم كلمة مرور قوية يمكنك تذكرها ولا يجب عليك تدوينها.

يمكنك اختيار قيام Outlook بتذكر كلمة المرور عن طريق كتابتها في المربع كلمة المرور وتحديد خانة الاختيار تذكر كلمة المرور. يعني ذلك عدم الحاجة إلى كتابة كلمة المرور في كل مرة يتم فيها الوصول إلى الحساب، ويعني ذلك أيضاً إمكان وصول أي شخص يستخدم جهازك إلى هذا الحساب.

5- نفذ أي مما يلي:

إذا كنت تقوم بإضافة حساب Microsoft Exchange Server، انقر فوق التحقق من الأسماء للتأكد من تعرف الملقم على اسمك. يجب إدخال الاسم والملقم مسطرين. تأكد من اتصال الكمبيوتر بالشبكة. إذا لم يتم تسطير اسمك، اتصل بالمسؤول.

إذا كنت تقوم بإضافة حساب ملقم POP3 (POP3: بروتوكول عام يستخدم لاسترداد رسائل بريد إلكتروني من ملقم بريد إلكتروني لإنترنت.)، انقر فوق اختبار إعدادات الحساب للتأكد من عمل الحساب. إذا فقدت أي معلومات أو لم تكن صحيحة، مثل كلمة المرور، ستطالب بتوفير المعلومات أو تصحيحها. تأكد من اتصال الكمبيوتر بإنترنت.

6-إذا أردت تكوين مزيد من الإعدادات مثل كيفية اتصال الكمبيوتر بملقم البريد الإلكتروني، انقر فوق مزيد من الإعدادات. أو انقر فوق التالي.

7 - انقر فوق إنهاء.

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information