اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

من يكسر لي حمايةهذا البرنامج الجميل


الردود الموصى بها

شبا ب وجدت هذا البرنامج وهو خاص بمتابعة تقسيط السيارات . البرنامج محمي ويحتاج لكسر حماية . شبا ب انا محتاج البرنامج جدا وياليت تساعدوني في فك الحماية للبرنامج ولكم جزيل الشكر ؟ البرنامج في الرابط التالي :lol:

http://www.w6w.com/upload/up/tagsed.zip

رابط هذا التعليق
شارك

اخوي الكريم مشكور على الرد (البرنامج بسيط جدا يمكنك عمله بسهولة ) اذا كان بسيط ياليتك تصمم يا اخي الكريم مثلة وتهديه لي اولاً ثم لهذا المنتدى الذي قدم الكثير لك ولي الي باقي للاعضاء اما عن قولك (ولا أعتقد أنه غالي الثمن) فسعر البرنامج اكثر من 2500 ريال سعودي طبعاً. اما عن قولك (هل ترضى بأن يسرق أحد جهدك ) فوالله لو طبقة كلام هذا فجميع البرامج التي تتداول على النت تتداول بغير رضى اصحابها سواء كانوا مسلمين او غير مسلمين الا ما قل ؟ والقليل لا حكم لة ؟ البرنامج يا شباب يستحق الكسر سعره مرتفع جدا. فيه الكثر من البرامج كان سعرها اقل بكثر من هذا البرنامج فكسرة حمايتها وستفادوا الناس منها وهذا واحد من البرامج التي سوف يستفاد منه عندما تفك حمايته . ارجوا من الاخوان المهتمين بهذة البرامج اتحافنا بفك حمايه هذا البرنامج . :lol:

تم تعديل بواسطه راعي الاولة
رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم

أنا نزلت البرنامج وأدخلت به عميل واحد وسداد واحد فقط وبدأت الفحص بعد ذلك وهذه مشاهداتي :

1- أدخلت المستحق 1000 وقمت بسداد خمسمائة ريال ، ثم قمت بمحاولة التعديل من قسم التعديل والحذف بتعديل السداد إلى 512 ريال فرفض البرنامج ! معتبرا أن التعديل سداد آخر وأنه تم تجاوز المبلغ المستحق !

2 - بعد أن غيرت رأيي بالتعديل بتخفيض المبلغ إلى 412 ، حاولت فتح النموذج ومن ثم التقرير لمعرفة التفاصيل وتفاجأت أن المتبقي ( بالتفقيط ) بلغ بالملايين .

بعدها لم أحاول المواصلة وقررت بعدها الخروج من البرنامج . طبعا لو كان مثالا في منتدانا لقبلنا هذه الأخطاء كونه مجرد مثال ولكنه كبرنامج يباع وهو ليس بذلك البرنامج الضخم حيث يمكن أن يحتوي على هفوات لم تظهر أثناء الفحص أو التجارب البسيطة .

تحياتي .

رابط هذا التعليق
شارك

أخي الكريم

فعلا كلام الأخ أكسيس اكس بي سليم ، فالمساعدة فى كسر حماية من أراد حماية عمله ـ هو شيء غير مقبول مهما كان سعره و خصوصا التطبيقات العربية

و الافضل أننحاول بذل الوقت و الجهد فى محاولة اعداد عمل مماثل . و ان لم يكن ذلك متاحا فلنبحث عن منتج سعره مناسب

و أعتقد ان التطبيق سيكون سعره أرخص كثيرا مما ذكرت

لم أتصفح البرنامج بعد و لكن عند فتحه لاول مرة يعطي بريد أعتقد أنه مألوف لدي ، و ربما كان لاحد أعضاء المنتدي أو الفريق العربي

و أعتقد أنه للأخ فتي الوادي

رابط هذا التعليق
شارك

هناك عمل جماعى قائم بالفعل لانشاء هذا البرنامج

وهناك نواة لمثل هذاالبرنامج أضفتها فى الرد على هذا الموضوع

طلب المساعدة لعمل برنامج تقسيط السيارات

ويمكن تطويره....

رابط هذا التعليق
شارك

استاذي ومعلمي محمد طاهر بارك الله فيك وفي رأيك اخوي هذا لس اول برنامج يطلب كسر حمايته ولا الاخير. وهناك اكثير من البرامج العربية التي كسرة حمايتها واصبحت في مهب الريح. وسعر البرنامج والله العظيم انا مكلم صاحب البرنامج وقال لي سعرة 2500 ريال سعودي وهذا كثير جدا على هذا البرنامج . وان كان لا تستطيع كسر البرنامج اخوي نحن في حاجة الشخص الذي مثلك اخوي انت خبير وياليتك تساعدنا في عمل برنامج مثل هذا البرنامج . وانا اطلب وأمل من الاخوان في المتدى عمل برنامج مثلة اوافضل منه لان مثل هذة البرامج نافعة ويحتاجونها الناس على طول شكر لجميع من شاركوا في هذا الموضوع ونحن في نتظار ابداع لاخوان نسأل الله ان يوفق الجميع

رابط هذا التعليق
شارك

اخوي السيد عبد العال بارك الله فيك اخوي وفي جهودك انت علم من اعلام هذا المتدى الجميل . اخوي اطلب منك انت تصنع لنا برنامج مماثل لهذا البرنامج اخوي لانك متمكن ماشاء الله عليك فياليتك تتحفنا ببرنامج مماثل ونحن في انتظار ابداعك الجميل

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

يا أخواني الكرام ... أنا صاحب البرنامج ( تسديد الأقساط ) ولا أبيح أحد يستخدم البرنامج بدون أتفاق مسبق معي ..

طبعاً البرنامج مجرد مثال فقط .... وفيه بعض الأخطاء المتعمدة .... والبرنامج معمول به في كثير لدى المؤسسات وبعض الأفراد الذين يعملون في مجال التقسيط ... البرنامج أخذ مني الجهد الكثير ومعروض في السوق وله عدة أصدارات منها النسخة الأخيرة على الفيجوال بيسك ..

لمزيد من الأستفسار الرجاء الأتصال على الجوال 0505116119

تم تعديل بواسطه فتى الوادي
رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم اخوي فتى الوادي فرصة سعيدة انا شفناك في ها المنتدى الطيب اخوي ممكن تقولي كم سعر البرنامج حتى يصدقون الاخون ان سعرة مرتفع جدا ؟ اخي اذا فيه احد بيكسر حماية برنامجك والله انه لان يأخذ الاذن منك لذالك اخي راعي الله في اسعار برامجك حتى لا تتعرض لمثل هذة الاعمال ؟ :@ أ ملي في استاتذه هذا المنتدى كبير فأن لم يكسرو حمايةهذا البرنامج فهم سوف يعملون لنا ما هو افضل من برنامج والله الهادي الي سواء السبيل (y)

تم تعديل بواسطه راعي الاولة
رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أخي الكريم .. راعي الأوله ...

أنا أفضل أن نتناقش عن طريق الهاتف أو المسنجر ... لأن المنتدى للتعليم والأستفادة وليس لمحاولة سرقة جهود الآخرين .... ونذكر أنفسنا ولإياكم بفتاوى المشائخ والعلماء في ذلك ..

الأمر الآخر بالنسبة لسعر البرنامج فقد عملته لصاحبه الذي طلبه الأول بمبلغ سبعة ألآف رريال ... والآن نبيع النسخة منه بمبلغ 2500 ريال .. الأصدار الجديد ...

علماً بأن هذه السعر ليس مرتفع وبإمكانك أن تذهب لأقرب مؤسسة تقوم بأعمال البرمجة وتصميم البرامج وتحاول أن تحصل على تسعيره منهم بنفس المواصفات .... فسترى العجب العجاب !!!

وهناك برامج أغلى وأرخص حسب ما هومطلوب ...

والسلام عليكم

رابط هذا التعليق
شارك

الحمد الله لذي اعترف امامكم اخواني هاهو يقولها بعظمة لسانه يقول سعرة 2500 ريال سعودي اخوني برنامج الكلك حق الخطوط كان سعرة 1000 فكوا حمايه الشباب وهو الان يتداول في المنتديات ؟ فما بالك بهدا البرنامج الصغير الذي يتجاوز سعرة سعر برنامج الكلك ؟ شباب الله الله في البرنامج كسرو راسة فكوا حمايته والله انه صيدة دسمة لا تفوتكم حتي يرجع سعرة الي الاسعار العادي التي يعرفها الجميع ( حلو سرقة جهود الآخرين) اخي سبق وان قلت لك وللاخوان ان 90بالمية من البرامج اللي في النت تسخدم من غير اذن اصحابها سواء كانوا عرب مسلمين او اجانب ؟ ماله داعي نتناقش عن طريق الهاتف أو المسنجر مادام اسعارك مثل هذة الاسعار ؟ اوعدك اخوي اني سوف اكسر حمايه برنامجك قريباً ان شاء الله مع السلامة

تم تعديل بواسطه راعي الاولة
رابط هذا التعليق
شارك

أخي الكريم / فتى الوادي

حقيقة السعر مبالغ فيه جدا جدا جدا .... وان كان حلالك وانت حر فيه ولكن ...ارحم ترحم

أخي الكريم / راعي الأولة

ما أعرفه أنك تملك القدرة على عمل برنامج في الأكسيس فلماذا لا تبدأ ونحن على استعداد تام في هذا المنتدى للمساعدة بقدر الاستطاعة ... وفي هذا الأمر ميزة أنك تكيف البرنامج كما تشاء فلا يفرض عليك فرضا

وللجميع تحية

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم

أخي راعي الاولة .. بكل صراحة الأخ فتى الوادي له كل الحق فيما قال وفيما تصرف به ، وعليك اللوم في الحدة التي أنت فيها والتي لا داعي لها . أنت فقط شد حيلك فالمنتدى به دروس كبيرة والتي لو حاولت الإستفادة منها ستعمل مثل هذا البرنامج وقد يكون أفضل ، فقط ابدأ وسوف أساندك بما أستطيع .

الأخ فتى الوادي .. ما شاء الله كل هذه البرامج . لكني لا أرى مشاركاتك بحجم هذه الأعمال . الحقيقة مو مقبول منك :d أتمنى أن نرى منك في الأيام المقبلة ما يرضي أخوانك أعضاء المنتدى وبالخصوص أخوك راعي الاولة .

اسمحوا لي أن أعتبر هذا الموضوع مغلقا بعد هذه المشاركة .

تحياتي .

رابط هذا التعليق
شارك

زائر
هذا الموضوع مغلق.
  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information