اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

كيفية إظهارتبويب storyboarding tab


الردود الموصى بها

الاخ احمد بهجت

هل هذا ماتسأل عنه

لاحظ فى الصورة الجنب  الشمال 3 عروض متجمعين ممكن التنقل بينهم

ولا يوجد فى الديسك بار سوى شريحة واحدة

 

11179654_825490460821594_429517119_o.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

الاخ \احمد بهجت

شرح منقول من الموضوع 

معنى storyboarding tab

هو إنشاء القصص المصورة مع باور بوينت المتطلبات الأساسية

هنا هي إصدارات المتطلبات المسبقة المحددة التي سوف تحتاج إلى متابعة جنبا إلى جنب مع هذه الوظيفة. [المضافة 29 مايو 2012]

  • لإنشاء وتعديل القصص المصورة باستخدام PowerPoint Storyboarding، يجب تثبيت أي من Office PowerPoint 2007 أو الإصدار الأحدث، وواحد من الإصدارات التالية: Microsoft Visual Studio 11 اختبار بيتا الفنية، Visual Studio 11 قسط بيتا أو Visual Studio 11 بيتا في نهاية المطاف.
  • لعرض القصص المصورة التي تم إنشاؤها باستخدام PowerPoint Storyboarding، يجب أن لديك أما Office PowerPoint 2007 أو الإصدار الأحدث مثبتاً.

بناء لوحة العمل

وبمجرد الانتهاء من هذه المكونات المثبتة، مجرد إلهاب PowerPoint وفتح علامة التبويب Storyboarding انقر فوق الزر "أشكال القصة المصورة" لفتح شريط أدوات الأشكال الجديدة (هو موضح أدناه). الأشكال الموجودة في شريط أدوات العمل تماما مثل الأشكال التقليدية في PowerPoint؛ ومع ذلك، وأضاف لدينا بعض السحر الحفاظ على نسب وتساعد على جعل عملية بناء القصة المصورة سهلة حقاً.

الشكل 1-الأشكال لوحة العمل

0211.Figure_2D00_1_5F00_thumb_5F00_28152

عتقد أول أنت غالباً ما تريد القيام به هو إضافة خلفية. سوف أفعل هذا بالنقر المزدوج فوق أحد الخلفيات من شريط الأدوات. في هذه الحالة، نحن ذاهبون للاستيلاء على خلفية الكمبيوتر اللوحي (أفقي). إذا كنت مستخدم متقدم أكثر في PowerPoint يمكنك وضع الخلفية في تخطيط شريحة. القادم سأضيف بعض أشكال إضافية من شريط الأدوات لإنشاء مظهر ونحن بعد.

الشكل 2--إضافة خلفية

 
6175.Figure_2D00_2_5F00_thumb_5F00_6B7FB
 

حول التفاصيل المتعلقة بهذه الشريحة الأولى كما أريد فقط أن أنقل القصد (في الواقع لا نريد جعل الأمور تبدو مثالية جداً، أو العميل قد تعتقد أنها فعلت؛).وبعد ذلك، سأضيف شريحة تتكلم أكثر لأن ميزة أنا تصميم. في هذه الحالة، أنا بناء ميزة لبلدي التطبيق الذي يسمح للمستخدم بتحديد من قائمة الخيارات. أولاً، سأضيف حانة سحر إلى الصفحة التي سوف تستخدم للوصول إلى الخيارات.

الشكل 3 – بناء التدفق

6746.Figure_2D00_3_5F00_thumb_5F00_18973

 أنا سوف نبني صفحة الخيارات بالاستيلاء على كائن قائمة، وتغيير حجمها لتناسب الشاشة، وثم إضافة عدد قليل من تبديل تشغيل/إيقاف تشغيل الأزرار، التي كنت قد نسلم من الكمبيوتر اللوحي والهاتف التطبيقات.

الشكل 4 – تصميم صفحة الخيارات

3857.Figure_2D00_4_5F00_thumb_5F00_60E71

ترون، في عدد قليل من الشرائح، هو بداية القصة المصورة لإظهار بلدي خطة للتطبيق.

الأشكال المخصصة

وكثيراً ما أجد أن أنا بإعادة استخدام نفس مجموعة من الأشكال. لقد وجدت أن ميزة "إضافة إلى الأشكال" مناسب جداً لهذا. أنا تسليط الضوء على جميع الأشكال وأضفت إلى بلدي الشريحة خيارات وحدد "إضافة إلى الأشكال" من "الشريط" (كما هو موضح أدناه). وهذا يضع هذا الشكل الجديد في بلدي شريط أدوات الأشكال حتى يمكن إعادة استخدامه على شرائح إضافية. يمكنك حتى تصدير الأشكال مشاركتها مع أعضاء آخرين من فريق العمل الخاص بك.

الشكل 4-الأشكال المخصصة

1067.Figure_2D00_5_5F00_thumb_5F00_7F677

قبل أن تعرف عليه، كما تزال إضافة المزيد من الشرائح وإدراج المزيد من الأشكال، أنا في نهاية المطاف مع عرض تقديمي ل PowerPoint الذي يتصل ما أخطط لبناء.الجمال الحقيقي هنا أن يمكنني الحصول على أشياء "الصحيح" قبل أن استثمر الكثير من الوقت الترميز. لوحة العمل مثل هذا يمكن استخدامها للحصول على التغذية المرتدة من أصحاب المصلحة ويمكن حتى مرتبطة أو متصلة مباشرة بعنصر المتراكمة. الخاص بك العملاء جميع من PowerPoint، حيث أنها أداة مألوفة التي يمكن بسهولة التقاط واستخدام.

أحد الجوانب الأكثر نفوذا من Storyboarding هو أن أنقل لكم يمكن تدفق التطبيق التي تقوم بإنشائها بشكل تفاعلي، وليس فقط مع مجموعة من الصور. نظراً لأن PowerPoint قد بنيت في ميزات العرض التقديمي مثل الشريحة انتقالات، يمكنك إنشاء عن طريق النقر لوحة العمل، مما يسمح للعملاء التنقل بين الشاشات وحتى محاكاة إيماءات التطبيق. إضافة شريحة جديدة لكل شاشة، وتشمل قليلاً من الرسوم المتحركة، وكنت قد حصلت على شيء ما يبدو وكأنه شيء حقيقي.

في الواقع، جزء كبير من Visual Studio 11 وفريق مؤسسة خادم 11 تم spec'd باستخدام هذه الأداة. لقد اعتاد حقاً لتوصيل أفكاري بهذه الطريقة وأنا استخدام هذه الميزة الآن طوال الوقت.

استنتاج

أرجو أن تتاح فرصة لإعطاء PowerPoint Storyboarding محاولة، وتوفير بعض الوقت عن طريق التواصل مع هذه التصاميم في فريقك. للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى قراءة حول Storyboarding على MSDN.

هل هذا المطلوب

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information