اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

ماذا تعرف عن الالعاب وكيفيه العب بها تعلم والعب معنا


ana top 100

الردود الموصى بها


سيكون عشاق الرياضة مع تحديد موعد لعبة المصارعة الجديدة هذا الشهر، إذا قمت بتشغيل وضع التشغيل للأسلوب واقعي Alarkida وأسلوب واقعي المعركة لأنه كان تحسينه بشكل كبير كما تغيرات عميقة وإضافة خيارات لتصميم العمليات ومصارع المصارع دخول أساليب التصميم والمؤثرات الخاصة ورد فعل على كسب حصة هذا الإبداع عن طريق الإنترنت، وسيتضمن هذا القسم متابعة الحدث الأسبوعي فائدة حقيقية من المصارعة، وهناك على حد سواء من النظام لأهم الأحداث خلال جولة من الصراع، قد تكون هذه المشاهد المخزنة على جهازك، وتحسين عملية MyCareer يضمن استخدام المحرك الجديد الذي يسمح لك بالتفاعل مع المصارعين الآخرين، العاب حيث يعيش أكثر من 150 مصارع القديمة والجديدة وكل مصارع لديه الكثير من القدرات والمهارات.
بالتزامن مع إطلاق PlayStation're نظارات ذاهب للحصول على لعبة سباق هذا الشهر، حيث سوف تفهم مراحل عملية Dravcnj لعب على الانترنت وكذلك تحديات وقت المحاكمة والكثير من التحديات الجديدة، والتي مجموعة كبيرة من الخرائط الأصلية وبعض سباق جديد حلبات، كما تم تصميم وتحسين إعادة السيارة يمكن أن ينظر إليه، وسرعان ما وضعت من خلال وضع التفتيش.
على الانترنت هي لعبة جماعية لكيفية لعب لاعب والتخطيط الذكية المهارات كرجل التحكم الآلي، وسوف تشعر أن كل شيء حولك هو حقيقي واللعبة مخصصة فقط لنظارات الواقع الافتراضي لديك بلاي ستيشن قاعدة الخاصة.
بالنسبة لأولئك الذين يحبون الرقص والألعاب، والتي سيتم الحصول عليها في تاريخ هذا الشهر، بل هو عمل لعبة ويتضمن الرقص العديد من التحديات والموسيقى الصاخبة والعديد من الفوائد وتدعم نظارات الواقع الظاهري بلاي ستيشن الخاص.
في هذه اللعبة، لاعبا ولاعبة تواجه مجموعة من الوحوش جميع الأسلحة التقليدية مثل السيوف والأسلحة النارية، بندقية ومدفع رشاش وغيرها من العديد من الأسلحة واستخدام الأدوات المتاحة في الاشتباكات التي واللاعبين لديهم الكثير من القدرات السحرية لاستخدام ضدهم، واللعب التعاوني أن اللعبة قد وضعت يدعم ما يصل إلى 4 لاعبين.
العمل هو لعبة ومشغول المهنية الموسيقية، ستدعم نظارات الواقع الافتراضي للبلاي ستيشن الخاص بك، ويضم عددا كبيرا من الدوائر وطريقة مثيرة سوف تتغير وفقا لإيقاع الموسيقى.
الذي يملك سيقوم الجهاز المحمول تكون قادرة على الحصول على الجزء الثاني من اللعبة

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

×
×
  • اضف...

Important Information