اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

هل يمكن عمل كود برمجي لإرسال رسالة SMS أو إيميل لمدير البرنامج عند عمل خروج من البرنامج


الردود الموصى بها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

كيف حالكم إخواني أعضاء المنتدى، أنا لسه جديد ولفت نظري مجموعة المشاركات القيمة والمفيدة من أساتذة وخبراء.. بارك الله فيكم جميعاً..

سؤالي كالتالي:

هل يمكن عمل كود برمجي لإرسال رسالة SMS إلى رقم موبايل  أو إيميل لمدير البرنامج عند عمل خروج من البرنامج، يعمي نفس مبدأ Notifications ، بمعنى أكثر دقة: أنا عندي برنامج يدير عمل معين، وهناك مجموعة مستخدمين لهذا البرنامج بصلاحيات مختلفة.. وما أريده هو عند إغلاف البرنامج في نهاية الدوام أن يصل خلاصة بالمبيعات اليومية وعدد الزبائن ومعلومات أخرى لمدير البرنامج (غالباً هو صاحب العمل) عن طريق رسالة SMS أو عن طريق البريد الإلكتروني.. (ويفضل SMS إذا كان يمكن إجراؤه عن طريق برنامج وسيط مجاني وتفعيله عن طريق VBA) ..

وشكراً جزيل الشكر

رابط هذا التعليق
شارك

الأخ الكريم أحمد يوسف.. شكراً على سرعة إجابتك، لكني لا أزال أعتقد أن هذا ممكن:

طالما أني أستطيع من خلال VBA إرسال بريد إلكتروني، وبإمكاني ربط هذا الحدث بحدث آخر (مثل الخروج من البرنامج).. فلا بد من أنني أستطيع إرفاق صفحة معينة (صفحة/شيت الحسابات) من مصنف الإكسل وإرسالها لشخص معين عند وقوع حدث معين (إغلاق التطبيق ) أو في توقيت معين (الساعة 9:00 م /وقت إغلاق المحل).. 

أنا لا أدعي أني أعرف ولهذا السبب أسأل .. لكني أعتقد بوجود الإمكانية لذا أرجو ممن كان له تجربة بالعمل على شيء مماثل إفادتنا..

ولك أخي أحمد ولجميع الأعضاء المحترمين كل الشكر والتقدير

رابط هذا التعليق
شارك

  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information