اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

كل الانشطه

هذه الصفحة تحدث تلقائياً

  1. الساعة الأخيرة
  2. اخي الغالي ابو وسام .. ردك اعلاه .. يحمل الكثير ، وهو الذي جعلني اواصل وعلمي لا يصل الى ربع ما تملكه من العلم فانت استاذنا ومنكم نتعلم ولكننا بشر وسقف عقولنا وخبرتنا محدود .. هل تصدق في احدى المرات ابحث عن نظارتي وانا لا بسها وفوق عيني المهم هذا مثالك الأصلي والتعديل بسيط لا يخطر على البال فقط توسيع التقرير .. في عرض التصميم وبزر الفأرة فقط نسحب طرف التقرير ونوسعه الى الضعف emad5.rar
  3. Today
  4. هذه سنتعلمها منك 😇 .
  5. أهلا أخي جو .. جاري العمل على تصويب بعض الملاحظات من التجارب التي مر بها أخوتنا في هذا الموضوع .. ولكن فيما يخص ملاحظتك . فقط علينا استبدال القيمة 11 في الدالة لتصبح 2952 الخاصة بعرض التصميم . سأقوم بإرفاق ملف معدل عند الانتهاء من التنقيح إن شاء الله .
  6. شكرا لك استاذنا ومعلمنا القدير ولكننا نريد حلا نموذجيا افضل .. والتعديل على عملك الأول الجميل .. بدون الاستعانة بالتقارير الفرعية
  7. لم أقوم بأي شيئ إضافي سوى أنني كررت الامر الخاص بحدث Click للزر إلى حدث MouseMove 'هذا حدث النقر على الزر Private Sub Commande50_Click() SouSouMenu End Sub 'MouseMove وهذا حدث Private Sub Commande50_MouseMove(Button As Integer, Shift As Integer, X As Single, Y As Single) SouSouMenu End Sub
  8. شكرا جزيلا أخي الفاضل وربنا يبارك فيكم جميعا ويجعله في ميزان حسناتكم شكرا خاص للأساتذدة الكرام الذين دائما في مساعدتي وبجانبي وقت الشدة أدام الله عليهم الصحة والعافية ورزقهم الله من حيث لم يحتسبوا ( فادي - خليفة - أبو خليل )
  9. وإياكم بالخير جُزيتم .. و جبر الله خاطركم .. هذه فكرتي التي كنت قد ارفقت توضيحها في الصورة سابقاً .. emad (2).accdb
  10. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اذا الامر لا يحتاج الى كود ترحيل يمكنك كتابة البيانات مباشرة في سيت Feuil1 ثم شيت Feuil12 خاص باللون الاصفر وليس الازرق كما ذكرت ولا وجود لكلمة المؤسسة في الخلايا الصفراء في شيت Horaire2027 بالنسبة نعم يوجد خطا في رقم الصف المرحل- فقط قم بتغيير B3:I3 الى B4:I4 في مكانين بالكود حسب الموضح الاتي For Each cell In wsSource.Range("B3:I3, B6:I6, B9:I9") الى For Each cell In wsSource.Range("B4:I4, B6:I6, B9:I9") وكذلك تغيير wsFeuil1.Cells(nextRow1, 1).Resize(1, 8).Value = wsSource.Range("B3:I3").Value الى wsFeuil1.Cells(nextRow1, 1).Resize(1, 8).Value = wsSource.Range("B4:I4").Value قم بتجهيز ملفك جيدا وحسب ما اذكر اعتقد انها المرة الخامسة او السادسة تم تعديل نفس الكود خلال الاشهر القليلة الماضية
  11. شكرا لك على هذا الكرم وهذه مفاتيح API تفتح لكم الباب للامحدودية اليومية للعدد اليومي .. 😎
  12. ملحوظة هامة اريد عند فتح التقرير لو كان المريض لة نفس التحليل بتاريخ سابق لتاريخ التحليل الخالى مثلا مريض عمل تحليل سكر بتاريخ 1/6 ومرة اخرى بتاريخ 10/6 ومرة ثالثة بتاريخ 22/6 عند فتح التقرير 1/6 لا تظهر اى نتائج سابقة وعند فتج التقرير بتاريخ 22/6 تظهر نتائج 10/6 وليس 1/6 اتمنى اكةن قدرت اوصاكم طلبى عموما انا جربت دالة =DLookUp("[FBS]","Qry_All_Reports","pname='" & [pname] & "'") اريد اضافة تاريخ اقل من تاريخ النموذج اللى فتحنا منة التقرير اريد اضافة Ddate <[Forms]![Results_Analysis]![dDate]
  13. السلام عليكم استاذ لقد قمت بإضافة حقل كلمة الموسسة في شيت Horaire2027 التي يتم ترحيل الى ورقة Feuil13 التي بالون الأحمر لقد نسيت الحقلين ولقد اضافة الحقلين استاذ اما شيت Feuil12 توجد كلمة المؤسسة في الشيت Horaire2027 بالون الازرق استاذ الحقول لي بالون الازرق لم يتم ترحيل البيانات انه يقوم بترحيل بالون الأخضر استاذ ترحيل البيانات الى ورقة Feuil1 لي بالحقول الازرق فقط مرة واحدة فقط . بارك الله فيك Horaire-18-06-2026-(04.12.06).xlsb
  14. مشاركة مع اخي ابو البشر تفضل تم التعديل وتحقيق مطلبك Database2.rar
  15. شكرا جزيلا لكما وبارك الله فيكما وزادكما الله من علمه أخي الكريم أبو خليل - فادي أين الملف ؟ كيف تم ذلك ؟
  16. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جميل جدا جدا جدا جازاك الله خيرا على هذا العمل الرائع و ساتدلل عليك اكثر وهو لمزيد المنفعة لي و لكل طالب معلومة وهو لو تكرمت و اريتنا كيف عملت هذا العمل خطوة بخطوة لنتعلم و لا ناخذ المعلومة دون ان نعرف خطوات انشاءها و لكم جزيل الشكر
  17. من فضل الاخوة الخبراء الطلب الأول هو الأهم من فضلكم: الأول: التقريرين مطبق عليهما sort and grouping اريد ترقيم صفحات التقررين في الاسفل بحيث عندما يتغير (اسم البرنامج) يبدأ في الترقيم من جديد من رقم 1 و لا يتم ترقيم كافة التقرير مرة واحدة
  18. جزاك الله خيرا .. جبرت بخاطر اخيك
  19. ولكن الفكرة كانت فكرتك .. ولكن هذه محاولتي
  20. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته استاذنا الفاضل طلبك واضح ولكن ملفك المرفق لا يتوافق مع طلبك الطلب الثاني والثالت في شيت Horaire2027 عدد الخلايا 8 وفي الشيتين المرحل اليها 9 خلايا وخود كلمة المؤسسة في الشيتين Feuil12 وFeuil13 وعدم وجودها في شيت Horaire2027 على كل حال الكود المرفق تم عمله حسب الموجود في شيت Horaire2027 وهي 8 خلايا حسب الشيت المرفق تم تقسيم الكود الى جزئين بزرين الاول للترحيل الى Feuil1 وFeuil12 والكود الثاني الى وFeuil13 Horaire-18-06-2026-(04.12.06).xlsb
  21. استاذ السلام عليكم تعديل كود تصدير البيانات الى الاكسيل هل تسطيع وضع الزر داخل النموذج الفرعي وعند الضغط يتم تصدير المعلومات مرة واحد فقط من اجل عدم تكرار البيانات استراد المعلومات من ورقة Feuil1 مرة واحدة الاستراد.rar
  22. أدبا .. العمل لك ؟ ومن اناملك يكون اجمل
  23. جميل .. فكرة حلوة . لم لا تشاركنا إياها 😉 ، ونتعلم مما لديكم 😇
  24. لمحة عن النظام الجديد
  25. الاستاذ سعد يسعى للتنسيق الأجمل .. هو يريد مثل هذا .. ولا بأس ان يكون الشعار في الوسط
  26. Yesterday
  27. بخصوص هذه النقطة :- هل هو مفروض عليك أن تملأ الفراغات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبخصوص :- هل هكذا تقصد بالصفوف الفارغة الإحتياطية ؟؟
  28. دي صورة اضافة صفوف
  1. أظهر المزيد
×
×
  • اضف...

Important Information