بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search
|
كل الانشطه
- Today
-
بارك الله فيك و جزاك كل الخير و أطال في عمرك بالصخة و الغافية.
-
يا سلااااام عليك .. غابت عني هذه الفكرة المهمة ولم ألتفت لها فعلاً .. بارك الله فيك معلمنا الفاضل أبا خليل ، وجعله الله في ميزان حسناتك .. لا اعتقد ذلك ، إلا إن خطر ببالك اي تعديل .. وإلا فلا تتردد بطرحه .
-
Foksh started following كيف يمكن تصدير تقرير لملف وورد بكامل تنسيقه
-
كيف يمكن تصدير تقرير لملف وورد بكامل تنسيقه
Foksh replied to أحمد العيسى's topic in قسم الأكسيس Access
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. مشاركة مع أخي جعفر .. كنت قد أضفت الخاصية هذه الى الأداة التي أشرت إليها . وهي في الزر Custom والذي وظيفته كانت استدعاء دالة محددة عامة من المديول مباشرة .. على سبيل المثال ولفكرتك التي طرحتها أعلاه . استعمل الدالة التالية بإضافتها داخل أي مديول :- Public Function ExportCurrentReportToSNP() On Error GoTo Err_ExportSNP Dim defaultFolder As String Dim filePath As String Dim rptName As String On Error Resume Next rptName = Screen.ActiveReport.Name If Err.Number <> 0 Then MsgBox "لا يوجد تقرير مفتوح ونشط حالياً لتصديره!", vbExclamation + vbMsgBoxRight, "تنبيه" Err.Clear Exit Function End If On Error GoTo Err_ExportSNP defaultFolder = "D:\_BackUp_Teacher\" If Dir(defaultFolder, vbDirectory) = "" Then MkDir defaultFolder End If filePath = defaultFolder & rptName & "_" & Format(Now(), "yyyy-mm-dd_hhmmss") & ".snp" DoCmd.OutputTo acReport, rptName, "SnapshotFormat(*.snp)", filePath, False, "", 0 MsgBox "تم استخراج ملف سناب شوت بنجاح وحفظه في:" & vbCrLf & vbCrLf & filePath, vbInformation + vbMsgBoxRight, "تم التصدير" Exit_ExportSNP: Exit Function Err_ExportSNP: If Err.Number = 2501 Then MsgBox "لا يوجد سجلات لتصديرها أو تم إلغاء العملية.", vbOKOnly + vbMsgBoxRight, "تنبيه" Else MsgBox "حدث خطأ غير متوقع: " & Err.Description, vbCritical + vbMsgBoxRight, "خطأ رقم " & Err.Number End If Resume Exit_ExportSNP End Function ثم اذهب الى نموذج الأداة ، وقم بإنشاء قائمة مختصرة جديدة أو افتح قائمة موجودة . وانقر الزر Custom . واتبع ما يلي :- -
يا سلام علي الشغل أنا بحمد ربنا أنني اغوص في بحر من العلم وأتعلم ربنا يبارك في كل قطرة من هذا البحر ويبارك فيكم ويزيدكم من علمه الذي لا ينضب فيه حاجة تاني زياده ولا بارك الله فيما رزق ههههه
-
ابشر معلمنا العزيز هذا مثالك الأصلي والتعديل بسيط لا يخطر على البال فقط توسيع التقرير .. في عرض التصميم وبزر الفأرة فقط نسحب طرف التقرير ونوسعه الى الضعف emad5.rar
-
هذه سنتعلمها منك 😇 .
-
قوائم مختصرة ⭐ هدية ~ صانع القوائم المختصرة 2026 ⭐
Foksh replied to Foksh's topic in قسم الأكسيس Access
أهلا أخي جو .. جاري العمل على تصويب بعض الملاحظات من التجارب التي مر بها أخوتنا في هذا الموضوع .. ولكن فيما يخص ملاحظتك . فقط علينا استبدال القيمة 11 في الدالة لتصبح 2952 الخاصة بعرض التصميم . سأقوم بإرفاق ملف معدل عند الانتهاء من التنقيح إن شاء الله .- 41 replies
-
شكرا لك استاذنا ومعلمنا القدير ولكننا نريد حلا نموذجيا افضل .. والتعديل على عملك الأول الجميل .. بدون الاستعانة بالتقارير الفرعية
-
لم أقوم بأي شيئ إضافي سوى أنني كررت الامر الخاص بحدث Click للزر إلى حدث MouseMove 'هذا حدث النقر على الزر Private Sub Commande50_Click() SouSouMenu End Sub 'MouseMove وهذا حدث Private Sub Commande50_MouseMove(Button As Integer, Shift As Integer, X As Single, Y As Single) SouSouMenu End Sub
-
شكرا جزيلا أخي الفاضل وربنا يبارك فيكم جميعا ويجعله في ميزان حسناتكم شكرا خاص للأساتذدة الكرام الذين دائما في مساعدتي وبجانبي وقت الشدة أدام الله عليهم الصحة والعافية ورزقهم الله من حيث لم يحتسبوا ( فادي - خليفة - أبو خليل )
-
وإياكم بالخير جُزيتم .. و جبر الله خاطركم .. هذه فكرتي التي كنت قد ارفقت توضيحها في الصورة سابقاً .. emad (2).accdb
-
تعديل كود ترحيل البيانات من ورقة الى ورقة اخرى
عبدالله بشير عبدالله replied to بلال بلال's topic in منتدى الاكسيل Excel
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اذا الامر لا يحتاج الى كود ترحيل يمكنك كتابة البيانات مباشرة في سيت Feuil1 ثم شيت Feuil12 خاص باللون الاصفر وليس الازرق كما ذكرت ولا وجود لكلمة المؤسسة في الخلايا الصفراء في شيت Horaire2027 بالنسبة نعم يوجد خطا في رقم الصف المرحل- فقط قم بتغيير B3:I3 الى B4:I4 في مكانين بالكود حسب الموضح الاتي For Each cell In wsSource.Range("B3:I3, B6:I6, B9:I9") الى For Each cell In wsSource.Range("B4:I4, B6:I6, B9:I9") وكذلك تغيير wsFeuil1.Cells(nextRow1, 1).Resize(1, 8).Value = wsSource.Range("B3:I3").Value الى wsFeuil1.Cells(nextRow1, 1).Resize(1, 8).Value = wsSource.Range("B4:I4").Value قم بتجهيز ملفك جيدا وحسب ما اذكر اعتقد انها المرة الخامسة او السادسة تم تعديل نفس الكود خلال الاشهر القليلة الماضية -
ملحوظة هامة اريد عند فتح التقرير لو كان المريض لة نفس التحليل بتاريخ سابق لتاريخ التحليل الخالى مثلا مريض عمل تحليل سكر بتاريخ 1/6 ومرة اخرى بتاريخ 10/6 ومرة ثالثة بتاريخ 22/6 عند فتح التقرير 1/6 لا تظهر اى نتائج سابقة وعند فتج التقرير بتاريخ 22/6 تظهر نتائج 10/6 وليس 1/6 اتمنى اكةن قدرت اوصاكم طلبى عموما انا جربت دالة =DLookUp("[FBS]","Qry_All_Reports","pname='" & [pname] & "'") اريد اضافة تاريخ اقل من تاريخ النموذج اللى فتحنا منة التقرير اريد اضافة Ddate <[Forms]![Results_Analysis]![dDate]
-
تعديل كود ترحيل البيانات من ورقة الى ورقة اخرى
بلال بلال replied to بلال بلال's topic in منتدى الاكسيل Excel
السلام عليكم استاذ لقد قمت بإضافة حقل كلمة الموسسة في شيت Horaire2027 التي يتم ترحيل الى ورقة Feuil13 التي بالون الأحمر لقد نسيت الحقلين ولقد اضافة الحقلين استاذ اما شيت Feuil12 توجد كلمة المؤسسة في الشيت Horaire2027 بالون الازرق استاذ الحقول لي بالون الازرق لم يتم ترحيل البيانات انه يقوم بترحيل بالون الأخضر استاذ ترحيل البيانات الى ورقة Feuil1 لي بالحقول الازرق فقط مرة واحدة فقط . بارك الله فيك Horaire-18-06-2026-(04.12.06).xlsb -
ابوخليل started following طلب عمل تعدلين على التقارير
-
مشاركة مع اخي ابو البشر تفضل تم التعديل وتحقيق مطلبك Database2.rar
-
شكرا جزيلا لكما وبارك الله فيكما وزادكما الله من علمه أخي الكريم أبو خليل - فادي أين الملف ؟ كيف تم ذلك ؟
-
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جميل جدا جدا جدا جازاك الله خيرا على هذا العمل الرائع و ساتدلل عليك اكثر وهو لمزيد المنفعة لي و لكل طالب معلومة وهو لو تكرمت و اريتنا كيف عملت هذا العمل خطوة بخطوة لنتعلم و لا ناخذ المعلومة دون ان نعرف خطوات انشاءها و لكم جزيل الشكر
-
طلب عمل تعدلين على التقارير
ahmed helmy draz replied to ahmed helmy draz's topic in قسم الأكسيس Access
من فضل الاخوة الخبراء الطلب الأول هو الأهم من فضلكم: الأول: التقريرين مطبق عليهما sort and grouping اريد ترقيم صفحات التقررين في الاسفل بحيث عندما يتغير (اسم البرنامج) يبدأ في الترقيم من جديد من رقم 1 و لا يتم ترقيم كافة التقرير مرة واحدة -
جزاك الله خيرا .. جبرت بخاطر اخيك
-
-
تعديل كود ترحيل البيانات من ورقة الى ورقة اخرى
عبدالله بشير عبدالله replied to بلال بلال's topic in منتدى الاكسيل Excel
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته استاذنا الفاضل طلبك واضح ولكن ملفك المرفق لا يتوافق مع طلبك الطلب الثاني والثالت في شيت Horaire2027 عدد الخلايا 8 وفي الشيتين المرحل اليها 9 خلايا وخود كلمة المؤسسة في الشيتين Feuil12 وFeuil13 وعدم وجودها في شيت Horaire2027 على كل حال الكود المرفق تم عمله حسب الموجود في شيت Horaire2027 وهي 8 خلايا حسب الشيت المرفق تم تقسيم الكود الى جزئين بزرين الاول للترحيل الى Feuil1 وFeuil12 والكود الثاني الى وFeuil13 Horaire-18-06-2026-(04.12.06).xlsb -
استاذ السلام عليكم تعديل كود تصدير البيانات الى الاكسيل هل تسطيع وضع الزر داخل النموذج الفرعي وعند الضغط يتم تصدير المعلومات مرة واحد فقط من اجل عدم تكرار البيانات استراد المعلومات من ورقة Feuil1 مرة واحدة الاستراد.rar
-
أدبا .. العمل لك ؟ ومن اناملك يكون اجمل
-
جميل .. فكرة حلوة . لم لا تشاركنا إياها 😉 ، ونتعلم مما لديكم 😇