اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

كل الانشطه

هذه الصفحة تحدث تلقائياً

  1. الساعة الأخيرة
  2. ولكن الفكرة كانت فكرتك .. ولكن هذه محاولتي
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته استاذنا الفاضل طلبك واضح ولكن ملفك المرفق لا يتوافق مع طلبك الطلب الثاني والثالت في شيت Horaire2027 عدد الخلايا 8 وفي الشيتين المرحل اليها 9 خلايا وخود كلمة المؤسسة في الشيتين Feuil12 وFeuil13 وعدم وجودها في شيت Horaire2027 على كل حال الكود المرفق تم عمله حسب الموجود في شيت Horaire2027 وهي 8 خلايا حسب الشيت المرفق تم تقسيم الكود الى جزئين بزرين الاول للترحيل الى Feuil1 وFeuil12 والكود الثاني الى وFeuil13 Horaire-18-06-2026-(04.12.06).xlsb
  4. Today
  5. استاذ السلام عليكم تعديل كود تصدير البيانات الى الاكسيل هل تسطيع وضع الزر داخل النموذج الفرعي وعند الضغط يتم تصدير المعلومات مرة واحد فقط من اجل عدم تكرار البيانات استراد المعلومات من ورقة Feuil1 مرة واحدة الاستراد.rar
  6. أدبا .. العمل لك ؟ ومن اناملك يكون اجمل
  7. جميل .. فكرة حلوة . لم لا تشاركنا إياها 😉 ، ونتعلم مما لديكم 😇
  8. لمحة عن النظام الجديد
  9. الاستاذ سعد يسعى للتنسيق الأجمل .. هو يريد مثل هذا .. ولا بأس ان يكون الشعار في الوسط
  10. Yesterday
  11. بخصوص هذه النقطة :- هل هو مفروض عليك أن تملأ الفراغات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبخصوص :- هل هكذا تقصد بالصفوف الفارغة الإحتياطية ؟؟
  12. دي صورة اضافة صفوف
  13. انا جريت فقط اضافة صفوف ولكن ظهرت تحت الذكور فقط ولكن اجتاجها تحت الذكور والإناث ولكن فيه مساحة ناحية الشمال في رأس الصفحة كيف نستغلها في كتابة شيئ
  14. هل جربت ؟؟؟ ما النتيجة التي صادفتها ؟؟
  15. اما لمرفقك تم اضافة الحقل Fondationatteignant-quor2 للاستعلام Q3 وتعديل استعلامك استعلام1 تفضل المرفق بعد التعديل بطلبك . ووافني بالرد . برنامج التوقيت-1.rar
  16. بارك الله فيك استاذ الفاصل
  17. ممكن ينفذ بالجدول tbl_Employees بالحقلان Fondationatteignant-quorum و Fondation ActiveFondation: IIf(IsNull([Fondationatteignant-quorum]) Or [Fondationatteignant-quorum]="";[Fondation];[Fondationatteignant-quorum]) والاستعلام كله هكذا SELECT tbl_Employees.id_pers, tbl_Employees.date_engage, tbl_Employees.Fondation, tbl_Employees.Nom, tbl_Employees.Nom_Français, tbl_Employees.Prénom_Français, tbl_Employees.[Fondationatteignant-quorum], IIf(IsNull([Fondationatteignant-quorum]) Or [Fondationatteignant-quorum]="",[Fondation],[Fondationatteignant-quorum]) AS ActiveFondation FROM tbl_Employees;
  18. لم تذكر بأي جدول ؟؟؟ لان الجدول tbl_Horaire2 الذي به الحقل Fondationatteignant-quor2 ................................. لايوجد به الحقل Fondation
  19. بعد اذنك أخي الفاضل 1- هل ينفع نستغل المساحة الفارغة في رأس الصفحة في كتابة شيئ ؟ 2- هل ينفع ازود صفوف فارغة في نزيل الصفحة يحيث تظهر في الذكور والإناث زي كده يعني بحيث لو زاد عدد البنون أو البنات يتم تسجيله يدوي بعد الطباعة
  20. السلام عليكم لدي حقلين : حقل Fondation وحقل Fondationatteignant-quor2 هل نسطيع دمج الحقلين في حقل واحد في التقرير اي عندما يكون الحقل Fondationatteignant-quor2 فارغ يظهر الحقل الثاني: Fondation برنامج التوقيت.rar
  21. شاهد المرفق internet.rar
  22. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هذا ما اردت ان اعرفه وهو انشاء module لكل زر و لا ينفع module واحد لكل الازرار و ارى في بعض البرامج فانه بمجرد مرور الماوس على مكان الزر فستخرج القائمة دون الضغط عليها لتظضهر القائمة فهل هذا ممكن ؟ و لكم جزيل الشكر
  23. الله ينور عليك أخي الكريم وبارك الله فيك
  24. تفضل .. emad.accdb اتجاه الورقة ولكن بلا أدنى شك أنه ليس الحل الصحيح ,, انا لجأت لكلمة حيلة فقط
  25. هههههههه ، اذا كذا الأمور بسيطة .. تتفضل 6NoGi3EQdt14ze2EgDhJikxp gkqDtA9bNm19paxNfgZuuCQQ gDjqVdH6a18n3e4xpTfnJryr sbnYXhbjR7R6DMB5tLYsK5EQ يكفي !!
  26. شكرا جزيلا لكما وبارك الله فيكما لي سؤال من فضلكم : بناء علي ايه تم تحديد الذكور علي اليمين والإناث علي الشمال لي طلب : مفيش تحايل علي التقرير يظهر كده يعني الدباجة تظهر في النصفين
  27. ياسلام عليك .. أشكرك باش مهندس .. إضافة مهمة فعلا .. 🙂👌 وأدفع ثمن الرصيد اللي خلصته 😅🖐
  1. أظهر المزيد
×
×
  • اضف...

Important Information