اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

كل الانشطه

هذه الصفحة تحدث تلقائياً

  1. الساعة الأخيرة
  2. وما أقصده هو أنه يوجد طريقة لدمج وظيفة التصدير كـ PDF للتقارير في اكسيس 2003 .. فإن كنت ترغب بها سأحاول دمجها من ضمن التحديثات التي تمت على أداة إنشاء القوائم المختصرة .
  3. يعني هل ما زلت تريد التصدير كـ PDF للتقارير في 2003 !!!!!! أم تغاضيت عن الفكرة 😅
  4. Today
  5. تمام .. شكراً لك سبب عدم اهتمامي بهذا الـ SnapShot أنه قد عفا عليه الزمن ولا أظن أن أحداً يتذكره واستغنيت عنه بالتصدير لـ PDF لكن لا بأس كتدريب على عمل القائمة المختصرة بأفكار جديدة فقد أنشأت هذه القائمة ولأول مرة كنت أود أن يكون سطر الاختيار Save as PDF باهتاً إذا كانت بيئة التشغيل 2003 SnapShot.mdb
  6. بارك الله فيك و جزاك كل الخير و أطال في عمرك بالصخة و الغافية.
  7. يا سلااااام عليك .. غابت عني هذه الفكرة المهمة ولم ألتفت لها فعلاً .. بارك الله فيك معلمنا الفاضل أبا خليل ، وجعله الله في ميزان حسناتك .. لا اعتقد ذلك ، إلا إن خطر ببالك اي تعديل .. وإلا فلا تتردد بطرحه .
  8. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. مشاركة مع أخي جعفر .. كنت قد أضفت الخاصية هذه الى الأداة التي أشرت إليها . وهي في الزر Custom والذي وظيفته كانت استدعاء دالة محددة عامة من المديول مباشرة .. على سبيل المثال ولفكرتك التي طرحتها أعلاه . استعمل الدالة التالية بإضافتها داخل أي مديول :- Public Function ExportCurrentReportToSNP() On Error GoTo Err_ExportSNP Dim defaultFolder As String Dim filePath As String Dim rptName As String On Error Resume Next rptName = Screen.ActiveReport.Name If Err.Number <> 0 Then MsgBox "لا يوجد تقرير مفتوح ونشط حالياً لتصديره!", vbExclamation + vbMsgBoxRight, "تنبيه" Err.Clear Exit Function End If On Error GoTo Err_ExportSNP defaultFolder = "D:\_BackUp_Teacher\" If Dir(defaultFolder, vbDirectory) = "" Then MkDir defaultFolder End If filePath = defaultFolder & rptName & "_" & Format(Now(), "yyyy-mm-dd_hhmmss") & ".snp" DoCmd.OutputTo acReport, rptName, "SnapshotFormat(*.snp)", filePath, False, "", 0 MsgBox "تم استخراج ملف سناب شوت بنجاح وحفظه في:" & vbCrLf & vbCrLf & filePath, vbInformation + vbMsgBoxRight, "تم التصدير" Exit_ExportSNP: Exit Function Err_ExportSNP: If Err.Number = 2501 Then MsgBox "لا يوجد سجلات لتصديرها أو تم إلغاء العملية.", vbOKOnly + vbMsgBoxRight, "تنبيه" Else MsgBox "حدث خطأ غير متوقع: " & Err.Description, vbCritical + vbMsgBoxRight, "خطأ رقم " & Err.Number End If Resume Exit_ExportSNP End Function ثم اذهب الى نموذج الأداة ، وقم بإنشاء قائمة مختصرة جديدة أو افتح قائمة موجودة . وانقر الزر Custom . واتبع ما يلي :-
  9. يا سلام علي الشغل أنا بحمد ربنا أنني اغوص في بحر من العلم وأتعلم ربنا يبارك في كل قطرة من هذا البحر ويبارك فيكم ويزيدكم من علمه الذي لا ينضب فيه حاجة تاني زياده ولا بارك الله فيما رزق ههههه
  10. ابشر معلمنا العزيز هذا مثالك الأصلي والتعديل بسيط لا يخطر على البال فقط توسيع التقرير .. في عرض التصميم وبزر الفأرة فقط نسحب طرف التقرير ونوسعه الى الضعف emad5.rar
  11. هذه سنتعلمها منك 😇 .
  12. أهلا أخي جو .. جاري العمل على تصويب بعض الملاحظات من التجارب التي مر بها أخوتنا في هذا الموضوع .. ولكن فيما يخص ملاحظتك . فقط علينا استبدال القيمة 11 في الدالة لتصبح 2952 الخاصة بعرض التصميم . سأقوم بإرفاق ملف معدل عند الانتهاء من التنقيح إن شاء الله .
  13. شكرا لك استاذنا ومعلمنا القدير ولكننا نريد حلا نموذجيا افضل .. والتعديل على عملك الأول الجميل .. بدون الاستعانة بالتقارير الفرعية
  14. لم أقوم بأي شيئ إضافي سوى أنني كررت الامر الخاص بحدث Click للزر إلى حدث MouseMove 'هذا حدث النقر على الزر Private Sub Commande50_Click() SouSouMenu End Sub 'MouseMove وهذا حدث Private Sub Commande50_MouseMove(Button As Integer, Shift As Integer, X As Single, Y As Single) SouSouMenu End Sub
  15. شكرا جزيلا أخي الفاضل وربنا يبارك فيكم جميعا ويجعله في ميزان حسناتكم شكرا خاص للأساتذدة الكرام الذين دائما في مساعدتي وبجانبي وقت الشدة أدام الله عليهم الصحة والعافية ورزقهم الله من حيث لم يحتسبوا ( فادي - خليفة - أبو خليل )
  16. وإياكم بالخير جُزيتم .. و جبر الله خاطركم .. هذه فكرتي التي كنت قد ارفقت توضيحها في الصورة سابقاً .. emad (2).accdb
  17. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اذا الامر لا يحتاج الى كود ترحيل يمكنك كتابة البيانات مباشرة في سيت Feuil1 ثم شيت Feuil12 خاص باللون الاصفر وليس الازرق كما ذكرت ولا وجود لكلمة المؤسسة في الخلايا الصفراء في شيت Horaire2027 بالنسبة نعم يوجد خطا في رقم الصف المرحل- فقط قم بتغيير B3:I3 الى B4:I4 في مكانين بالكود حسب الموضح الاتي For Each cell In wsSource.Range("B3:I3, B6:I6, B9:I9") الى For Each cell In wsSource.Range("B4:I4, B6:I6, B9:I9") وكذلك تغيير wsFeuil1.Cells(nextRow1, 1).Resize(1, 8).Value = wsSource.Range("B3:I3").Value الى wsFeuil1.Cells(nextRow1, 1).Resize(1, 8).Value = wsSource.Range("B4:I4").Value قم بتجهيز ملفك جيدا وحسب ما اذكر اعتقد انها المرة الخامسة او السادسة تم تعديل نفس الكود خلال الاشهر القليلة الماضية
  18. شكرا لك على هذا الكرم وهذه مفاتيح API تفتح لكم الباب للامحدودية اليومية للعدد اليومي .. 😎
  19. ملحوظة هامة اريد عند فتح التقرير لو كان المريض لة نفس التحليل بتاريخ سابق لتاريخ التحليل الخالى مثلا مريض عمل تحليل سكر بتاريخ 1/6 ومرة اخرى بتاريخ 10/6 ومرة ثالثة بتاريخ 22/6 عند فتح التقرير 1/6 لا تظهر اى نتائج سابقة وعند فتج التقرير بتاريخ 22/6 تظهر نتائج 10/6 وليس 1/6 اتمنى اكةن قدرت اوصاكم طلبى عموما انا جربت دالة =DLookUp("[FBS]","Qry_All_Reports","pname='" & [pname] & "'") اريد اضافة تاريخ اقل من تاريخ النموذج اللى فتحنا منة التقرير اريد اضافة Ddate <[Forms]![Results_Analysis]![dDate]
  20. السلام عليكم استاذ لقد قمت بإضافة حقل كلمة الموسسة في شيت Horaire2027 التي يتم ترحيل الى ورقة Feuil13 التي بالون الأحمر لقد نسيت الحقلين ولقد اضافة الحقلين استاذ اما شيت Feuil12 توجد كلمة المؤسسة في الشيت Horaire2027 بالون الازرق استاذ الحقول لي بالون الازرق لم يتم ترحيل البيانات انه يقوم بترحيل بالون الأخضر استاذ ترحيل البيانات الى ورقة Feuil1 لي بالحقول الازرق فقط مرة واحدة فقط . بارك الله فيك Horaire-18-06-2026-(04.12.06).xlsb
  21. مشاركة مع اخي ابو البشر تفضل تم التعديل وتحقيق مطلبك Database2.rar
  22. شكرا جزيلا لكما وبارك الله فيكما وزادكما الله من علمه أخي الكريم أبو خليل - فادي أين الملف ؟ كيف تم ذلك ؟
  23. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جميل جدا جدا جدا جازاك الله خيرا على هذا العمل الرائع و ساتدلل عليك اكثر وهو لمزيد المنفعة لي و لكل طالب معلومة وهو لو تكرمت و اريتنا كيف عملت هذا العمل خطوة بخطوة لنتعلم و لا ناخذ المعلومة دون ان نعرف خطوات انشاءها و لكم جزيل الشكر
  24. من فضل الاخوة الخبراء الطلب الأول هو الأهم من فضلكم: الأول: التقريرين مطبق عليهما sort and grouping اريد ترقيم صفحات التقررين في الاسفل بحيث عندما يتغير (اسم البرنامج) يبدأ في الترقيم من جديد من رقم 1 و لا يتم ترقيم كافة التقرير مرة واحدة
  25. جزاك الله خيرا .. جبرت بخاطر اخيك
  26. هذه محاولتي البسيطة ..
  27. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته استاذنا الفاضل طلبك واضح ولكن ملفك المرفق لا يتوافق مع طلبك الطلب الثاني والثالت في شيت Horaire2027 عدد الخلايا 8 وفي الشيتين المرحل اليها 9 خلايا وخود كلمة المؤسسة في الشيتين Feuil12 وFeuil13 وعدم وجودها في شيت Horaire2027 على كل حال الكود المرفق تم عمله حسب الموجود في شيت Horaire2027 وهي 8 خلايا حسب الشيت المرفق تم تقسيم الكود الى جزئين بزرين الاول للترحيل الى Feuil1 وFeuil12 والكود الثاني الى وFeuil13 Horaire-18-06-2026-(04.12.06).xlsb
  1. أظهر المزيد
×
×
  • اضف...

Important Information