كل الانشطه
- الساعة الأخيرة
-
كيفية نقل صف واستدعائة بعد انتفاء الشرط
hegazee replied to mohsen mohamed's topic in منتدى الاكسيل Excel
تفضل الملف على حسب فهمي: في الورقة الأولى اضغط على زر ترحيل يتم ترحيل كل ما هو غير "دوام كامل" بناء على الحالة في العمود G في الورقة الثانية بمجرد تغيير الحالة لدوام كامل يتم استعادة البيانات في الورقة الأولى كيفية نقل صف بشرط ورجوعه عند انتفاء الشرط.xlsm - Today
-
الاستاذ والمعلم والخبير الفاضل kkhalifa1960 خالص الشكر لاهتمام حضرتك بتحقيق احلامى فى شكل التقرير النهانى رغم انشغالك بالسفر لاجراء جراحة الا انك لم تبخل بعلمة ولا وقتك اعادك الله سالما غانما بعد اجراء جراحة ناجحة بمشيئة الله الف مليون سلامة
-
لسلام عليكم لدي نموذج اسمه الصفحة بداخل النموذج ثلاثة نماذج كل نموذج له عمل -كود تحميل ومعاينة الصورة يظهر فيه خطأ . -عند معاينة الصورة داخل النموذج اريد تكبير وتصغير الصورة بعلامة + و - داخل النموذج -اريد ادراج ايقونة تعديل عند الضغط على ايقونة يسمح له بتعديل المعلومات.
-
تفضل استاذ @بلال بلال المرفق بعد التعديل . Import Excel From Gmail_Belal-5.rar
-
كيفية نقل صف واستدعائة بعد انتفاء الشرط
mohsen mohamed replied to mohsen mohamed's topic in منتدى الاكسيل Excel
بس هو شغال عندي على اكسيل 2021 كيفية نقل صف بشرط ورجوعه عند انتفاء الشرط.xlsx -
تفضل د/ @jo_2010 استبدلت الدالتين وعدلت التقرير بطلبك .اليك المرفق بالتعديل . Lab_2026-27-6-2026.rar
-
تفضل استاذ @2saad نسخة اخرى مجربة وتعمل بدون اخطاء . ووافني بالرد . 2Asaad_Test.rar
- Yesterday
-
ارسال رسائل ⭐ هدية ~ نظام إرسال الرسائل القصيرة SMS من اكسيس ⭐
Foksh replied to Foksh's topic in قسم الأكسيس Access
شكراً لك مرورك أخي منتصر .. يكفيني اعجابك بكلمة واحدة انتظر التحديثات الجديدة .. قد تعجبك 😉 -
Foksh started following كيفية نقل صف واستدعائة بعد انتفاء الشرط
-
كيفية نقل صف واستدعائة بعد انتفاء الشرط
Foksh replied to mohsen mohamed's topic in منتدى الاكسيل Excel
نرجو رفع الملف مرة أخرى والتحقق من عمله .. لأنه لم يعمل على اكسل 2021 -
اذا تفضل التعديل على نفس التقرير emad3.zip
-
-
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. انت كتبت عنوان طلبك .. لكنك لم تقم بالتوضيح أخي الكريم !! يعني مثلاً هل الحجز سيكون من خلال المريض نفسه من موقع مثلاً ولا من كمبيوتر وآكسيس ، ولا من ايه بالضبط !!
-
أخي أسعد ، خانة الرد هذه تتسع لنص يفوق خيالك ، فلا تبخل علينا بالكلمات اعتبر نفسك تحادثنا من خلال كلماتك = اكتب ما تقوله بصوتك وإن شاء الله توصل الفكرة اللي عندك
-
يعني انت تريد طباعة أسماء الطلاب الذكور أولا لكل الصفوف وبتسلسل من 1 الى نهاية طلاب الصف الأول والصف الثاني للذكور من 1 الى نهاية طلاب الصف الاني ... وهكذا ثم ينتقل الى الإناث بنفس الطريقة !!!!!!! أم ماذا ؟؟؟
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الأخوة الاساتذة الأفاضل هل يمكن نقل صف كامل من شيت اكسيل بشرط معين ثم استدعائه عند انتفاء الشرط مثلا في الملف المرفق عند عمود حالة العمل اذا كان هناك شرط غير دوام كامل مثل ايقاف أو استقالة أو معاش ينقل بالكامل إلى شيت أخر وعند انتفاء الشرط يعود مرة أخرىكيفية نقل صف بشرط ورجوعه عند انتفاء الشرط.xlsx وجزاكم الله تعالى خيرا
-
أخي الفاضل في الملف السابق اضفت له تقرير باسم rpt_AllSAF ببيانات التلاميذ حيث يقوم بطباعة بيانات الصفوف دفعة واحدة من غير كمبوبكس أنا محتاج يطبع الذكور أولا ثم الإناث بنفس ترتيب الاسم في الجدول يبدأ بتسلسل من 1 الي أن ينتهي الصف الأول ثم يبدا التسلسل من1 في الصف الثاني إلي ان ينتهي وهكذا أتمني أن تكون الفكرة وصلت emad3.rar
-
عكرم started following اكسل للنوتة والمقامات الموسيقية
-
اكسل للنوتة والمقامات الموسيقية
عكرم replied to Mharee Accounting Albaig's topic in منتدى الاكسيل Excel
مهتم -
السلام عليكم خبراء اكسس الكرام اريد انشاء قاعدة بيانات للحجز فى عيادة اونلاين بحيث يكون الحجز من اى مكان فى العالم افيدونى افادكم الله
-
ابوخليل started following استدعاء نتيجة اخر تحليل للمريض
-
بحول الله وقوته ولطفه .. تروح وترجع بالسلامة .. وبعيون زرقاء اليمامة
-
معذرة أخي فادي مش عارف اوضح أكثر من ذلك يعني مفيش معلومة اضيفها
-
Foksh started following استدعاء نتيجة اخر تحليل للمريض
-
ألف سلامة عليك أخي خليفة .. شافاك الله وعافاك 🤲🏻
-
-
تشرف وتنور مصر الف مليون سلامة على حضرتك
-
الموضوع كبر قوي ومحتاج مخمخة وانا على سفر غداً لمصر لاجراء بعض الفحوصات والتحاليل وعملية بالعين نتيجة السكر . فسامحني لو تأخرت عليك . أو احد الزملاء يكمل . تحياتي لك .