كل الانشطه
- الساعة الأخيرة
-
أدبا .. العمل لك ؟ ومن اناملك يكون اجمل
-
جميل .. فكرة حلوة . لم لا تشاركنا إياها 😉 ، ونتعلم مما لديكم 😇
- Today
-
-
- Yesterday
-
بخصوص هذه النقطة :- هل هو مفروض عليك أن تملأ الفراغات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبخصوص :- هل هكذا تقصد بالصفوف الفارغة الإحتياطية ؟؟
-
انا جريت فقط اضافة صفوف ولكن ظهرت تحت الذكور فقط ولكن اجتاجها تحت الذكور والإناث ولكن فيه مساحة ناحية الشمال في رأس الصفحة كيف نستغلها في كتابة شيئ
-
هل جربت ؟؟؟ ما النتيجة التي صادفتها ؟؟
-
اما لمرفقك تم اضافة الحقل Fondationatteignant-quor2 للاستعلام Q3 وتعديل استعلامك استعلام1 تفضل المرفق بعد التعديل بطلبك . ووافني بالرد . برنامج التوقيت-1.rar
-
بارك الله فيك استاذ الفاصل
-
ممكن ينفذ بالجدول tbl_Employees بالحقلان Fondationatteignant-quorum و Fondation ActiveFondation: IIf(IsNull([Fondationatteignant-quorum]) Or [Fondationatteignant-quorum]="";[Fondation];[Fondationatteignant-quorum]) والاستعلام كله هكذا SELECT tbl_Employees.id_pers, tbl_Employees.date_engage, tbl_Employees.Fondation, tbl_Employees.Nom, tbl_Employees.Nom_Français, tbl_Employees.Prénom_Français, tbl_Employees.[Fondationatteignant-quorum], IIf(IsNull([Fondationatteignant-quorum]) Or [Fondationatteignant-quorum]="",[Fondation],[Fondationatteignant-quorum]) AS ActiveFondation FROM tbl_Employees;
-
kkhalifa1960 started following دمج الحقلين في حقل واحد في التقرير
-
لم تذكر بأي جدول ؟؟؟ لان الجدول tbl_Horaire2 الذي به الحقل Fondationatteignant-quor2 ................................. لايوجد به الحقل Fondation
-
بعد اذنك أخي الفاضل 1- هل ينفع نستغل المساحة الفارغة في رأس الصفحة في كتابة شيئ ؟ 2- هل ينفع ازود صفوف فارغة في نزيل الصفحة يحيث تظهر في الذكور والإناث زي كده يعني بحيث لو زاد عدد البنون أو البنات يتم تسجيله يدوي بعد الطباعة
-
السلام عليكم لدي حقلين : حقل Fondation وحقل Fondationatteignant-quor2 هل نسطيع دمج الحقلين في حقل واحد في التقرير اي عندما يكون الحقل Fondationatteignant-quor2 فارغ يظهر الحقل الثاني: Fondation برنامج التوقيت.rar
-
شاهد المرفق internet.rar
-
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هذا ما اردت ان اعرفه وهو انشاء module لكل زر و لا ينفع module واحد لكل الازرار و ارى في بعض البرامج فانه بمجرد مرور الماوس على مكان الزر فستخرج القائمة دون الضغط عليها لتظضهر القائمة فهل هذا ممكن ؟ و لكم جزيل الشكر
-
الله ينور عليك أخي الكريم وبارك الله فيك
-
-
شكرا جزيلا لكما وبارك الله فيكما لي سؤال من فضلكم : بناء علي ايه تم تحديد الذكور علي اليمين والإناث علي الشمال لي طلب : مفيش تحايل علي التقرير يظهر كده يعني الدباجة تظهر في النصفين
-
حتى لا نتوه في البحث عن الزر أو الصورة التي تقوم بفتح التقرير .. يا ريت أخي جو تحدده . أو تذكر مسار فتح التقرير من خلال الملف الذي ارفقته .
-
ربط بين خليتين كل خلية في صفحة
عبدالله بشير عبدالله replied to ابو .. عبدالرحمن's topic in منتدى الاكسيل Excel
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته في عدم وجود ملف لمعرفة السبب جرب الطريقة البدائية البسيطة اذهب إلى الشيت والخلية الذي تريد ظهور الناتج فيها. اكتب علامة يساوي (=). بالماوس، انتقل إلى الشيت الآخر واضغط على الخلية التي تريد جلب البيانات منها ثم اضغط على زر Enter -
jo_2010 started following استدعاء نتيجة اخر تحليل للمريض
-