اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

قسم الأكسيس Access

Access هذا المنتدى مخصص لمشاركات الأكسيس


قواعد المشاركة فى الموقع

 

اضغط هنـــــــــامن فضلك لقراءة القواعد كاملة
و بصفة خاصة نؤكدعلى ما يلي
1- يمنع منعا باتا نشر أية مواد تخالف حقوق الملكية الفكرية و يرجى الابلاغ عن المشاركات المخالفة من خلال زر تقرير اسفل المشاركة
2-يجب استخدام خاصيةالبحث قبل طرح السؤال توفيرا للوقت و الجهد.
3-
ضرورة كتابة عنوان واضح للموضوع يدل على محتواه ويعطي وصفاً مختصرا للسؤال.
4-
ممنوع منعا باتاً كتابة عناوين سينمائية مثل عاجل ، نداء الي فلان ، الي الخبراء ، طلب مساعدة ، أريد حلا.....
5-
يمكن استعجال الرد باستخدام تعبير -للرفع- و غير مسموح بالالحاح او اللوم فجميع الاعضاء يشاركون تطوعا طبقا لسعة وقتهم.
ومخالفة ذلك تعرض الموضوع للحذف


35732 موضوعات في هذا القسم

    • 4 ردود
    • 3.8k قراءات
    • 4 ردود
    • 1.7k قراءات
    • 0 ردود
    • 1k قراءات
  1. أريد وضع جدول داخل نموذج

    • 5 ردود
    • 1k قراءات
    • 2 ردود
    • 727 قراءات
    • 8 ردود
    • 2.8k قراءات
    • 2 ردود
    • 1k قراءات
    • 1 رد
    • 830 قراءات
  2. تلوين حقل حسب الاصناف

    • 3 ردود
    • 1.1k قراءات
    • 5 ردود
    • 3k قراءات
  3. زر تعديل وزر نسخ لصق

    • 3 ردود
    • 1k قراءات
  4. مشكلة في تنفيذ دالة DCOUNT

    • 6 ردود
    • 1k قراءات
  5. نموذج داخل نموذج

    • 1 رد
    • 906 قراءات
    • 5 ردود
    • 4.8k قراءات
    • 2 ردود
    • 1.1k قراءات
    • 17 ردود
    • 7k قراءات
    • 4 ردود
    • 1.4k قراءات
    • 2 ردود
    • 1.9k قراءات
    • 2 ردود
    • 616 قراءات
  6. قناع الإدخال

    • 2 ردود
    • 758 قراءات
    • 7 ردود
    • 1.1k قراءات
    • 22 ردود
    • 4.2k قراءات
    • 7 ردود
    • 1.5k قراءات
    • 3 ردود
    • 1k قراءات
    • 6 ردود
    • 3.3k قراءات
×
×
  • اضف...

Important Information