اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

modarsoos

عضو جديد 01
  • Posts

    19
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو modarsoos

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    Designer

اخر الزوار

648 زياره للملف الشخصي
  1. وجدت موقع هام جداً ومفيد ورائع في تطبيق وشرح لأمثلة كثيرة للقوائم ويمكنكم إيجاد مئات من الأمثلة عن كثير من أدوات الاكسل ومن ضمنها ميزة القوائم مع تخصيصها: http://www.contextures.com/tiptech.html كما يوجد به أكثر من 60 ملف متوفر للتحميل والشرح يوجد بداخل كل ملف http://www.contextures.com/excelfiles.html#DataVal
  2. وجدت موقع هام جداً ومفيد ورائع في تطبيق وشرح لأمثلة كثيرة للقوائم http://www.contextures.com/tiptech.html ويمكنكم إيجاد مئات من الأمثلة عن كثير من أدوات الاكسل ومن ضمنها ميزة القوائم مع تخصيصها: كما يوجد بها أكثر من 60 ملف لتحميله والشرح يوجد بداخله http://www.contextures.com/excelfiles.html#DataVal أتمنى من الخبراء الاستفادة من هذا الومقع لأبعد حد لأنه من الممكن أن يفيدنا بالكثير من الأشياء.
  3. سنقوم بالتعديل على الفورم أخي عندما ننهي الملف نهائياً لأني عندي أفكار رائعة لتطوير برنامج أكثر من رائع لاعتماده في الجرد والمحاسبة وسأقوم بإبلاغك بالتعديلات عما قريب إن شاء الله.
  4. مشكور أخ شوفي على الفورم ولكن ملفي لم ينتهي بعد أرجو الانتظار لإنهاء الملف وتقديم أفضل برنامج للأرشفة والجرد وكشف الحساب والتقرير وكل شيء يلزم كل مستخدم وكل صاحب مهنة من هذا العمل.. ولكن لي عتب على الأخوة الأعضاء بعدم متابعة الموضوع ويا ريت لو يشرفونا بخبرتهم أمثال الأخ حمادة عمر لمشاهدة الملف الذي تكلمنا عنه في موضوعي http://www.officena.net/ib/index.php?showtopic=48332 وإعطاءنا شيء من إبداعه على الملف عله ينتهي الملف بإضافة بعض التعديلات.. أنا صرلي يومين أتابع على النت كيفية تطوير Data Validation لإنهاء العمل وتطويره ليصبح بشكل احترافي أكثر.. ولكم الشكر أخواني الذين ساعدوني والذين سوف يساعدونا في الملف.
  5. أخ جمال القائمة التي نريدها هنا أقرب ما تكون إلى قائمة الأخ الاب الروحى ولكن مع تنفيذها على ملفي في المشاركة 25# لا أعلم أخ جمال ما قمت أنت بتطبيقه ضمن الملف ولكن لم يتغير شيء بالنتيجة. المطلوب ضمن الملف جعل القائمة الفرعية والتي تحمل اسم Phone Model عرض الأسماء عند كتابة أول حرف بداخلها واستعراض الموديلات المتوفرة لنفس الحرف فقط. الدالات التي يجب أن تكون داخل الخلية Indirect - Offset - INDEX- MATCH - COUNTIF علماً بأنني قمت بتطبيق التنسيق الشرطي: =COUNTIF(INDIRECT(J3);L3)=0 بالإضافة لتنسيق رقم مخصص (;;;) لعدم ظهور كتابة عند تغيير نوع الهاتف والذي يحمل الاسم Phone Type
  6. لقد قمت بالتعديل على الملف وقمت بوضع الطلب بداخله للتعديل على عملية البحث Data Validation List.zip
  7. استفسار عند التجربة في صفحة كشف الحساب أو الربح الشهري وعند إضافة خانة تاريخ النهاية ومن دون كتابة أي شيء في خانة تاريخ البداية يتم احتساب المبالغ من الجدول من أول تاريخ وحتى التاريخ المكتوب ضمن خانة تاريخ النهاية!!!! ألا توجد طريقة لعدم عرض المبلغ حتى كتابة تاريخ بداية وتاريخ نهاية؟؟
  8. نعم صحيح أخي لقد حللت المشكلة شكراً لك. بقي خامس طلب: أريد من صفحة إدخال البيانات عند تحديد نوع الهاتف وبعد أن نختار موديل الهاتف إذا أردت أن أكتب أول حرف في Validation List يظهر لي أنواع الهواتف التي تبدأ بالحرف الذي كتبته نظراً لكثرة الموديلات طبعاً إن أمكن بدون استخدام كود VBA.
  9. الآن شاهدت ملفك أخ شوقي وشكراً على الجهود أرجو أن أكون قد أوحيت لك بالفكرة وتبدو بأنها أعجبتك. لقد أعجبني الفورم جداً لسهولته ومرونته ولكن دعنا أن ننهي الملف أولاً وبعدها الانتقال إلى الفورم النهائي واضح بأنك بارع باستخدام الفورم. شكراً مرة أخرى
  10. مشكور أخ شوقي على الفورم ولكني أفضل عدم استخدام الكود في ملفي هذا علماً بأن أدوات الترحيل تتطلب استدخام الكود وأنا شايف إني رح استخدم كود واحد فقط وليس أكثر ألا وهو إدخال بيانات الترحيل لصفحة الأرشيف.
  11. مشكور ولكن بيانات كشف الحساب لا تعمل عندما أقوم بتحديد زمن معين بين تاريخين وإنما يعطيني كافة بيانات الحساب لماذا؟
  12. مشكور أخي هذا بالفعل ما أردته أرجو أن تصبر علي حتى أنهي ملفي لم يبقى الكثير الآن أريد نفس المعادلة ولكن لتحديد اسم الزبون وتحديد نطاق تاريخ معين لإظهار كشف حساب الزبون المحدد فقط مع حساب مجموع الأرباح والدفعات الملف معدل بالتعديلات الجديدة Modar2.zip
  13. وهذا الملف بعد التعديل وإضافة شرح الإضافات والتعديلات بداخله Modar.zip
  14. أخي أريد ناتج البحث للتقرير الشهري يظهر ضمن الحدود التي حددتها وأنت وضعت كافة بيانات البحث بين نطاقين، بينما المطلوب وضع ناتج جمع كافة الخلايا ووضعها في الخلية "الربح" مثلاً وهكذا..
×
×
  • اضف...

Important Information