اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

gnaser

عضو جديد 01
  • Posts

    5
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو gnaser

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    حر
  1. بعد سؤال عدد من الاخوة حول كيفية ادراج اسم القسم في راس الصفحة وتذييلها , وقد كنت انا منهم , وقد ساعدني الاخوة في المنتدى لحل هذه المعضلة . ومنذ ايام وخلال تصفحي للمساعد في microsoft word وجد انهم قد بينوا المسألة بشك أوضح . فقررت ان اعرضها لتعم الاستفادة : إدراج رقم الفصل والعنوان في رأس الصفحة وتذييلها 1. للقيام بهذا الإجراء، عليك إنشاء مقطع لكل فصل، ثم تكرار الخطوات لكل مقطع. للحصول على معلومات حول كيفية القيام بهذا الإجراء بدوت استخدام المقاطع، انظر إلى التلميح بعد الإجراء. إذا لم تقم بهذا مسبقاً، قم بإدراج فاصل مقطعي حيث تريد البدء بمقطع جديد والذي يحتوي على فصل مختلف. 2. قم بتطبيق نمط عنوان مضمن (من العنوان 1 إلى العنوان 9) إلى رقم الفصل وعنوان الفصل. 3. في القائمة عرض، انقر فوق رأس وتذييل الصفحة. في حال الضرورة، انتقل إلى رأس أو تذييل الصفحة الذي تريد تغييره. 4. على شريط الأدوات رأس وتذييل الصفحة، تأكد من عدم تحديد كالسابق. 5. في القائمة إدراج، انقر فوق إسنادات ترافقية. 6. في المربع نوع المرجع، انقر فوق عنوان. 7. في المربع لأي عنوان، انقر فوق العنوان الذي يحتوي على رقم وعنوان الفصل. 8. انقر فوق إدراج، ثم انقر فوق إغلاق. لكل فصل في المستند، كرر الخطوات من 1 إلى 8. تلميحات إذا قمت فيما بعد بتغيير رقم الفصل وعنوانه في المستند، سيقوم Word بتحديث رأس الصفحة وتذييلها تلقائياً عند تحديده وضغط المفتاح F9, أو عند طباعة المستند. تأكد من كتابة النص الجديد أمام النص الموجود قبل حذف النص الموجود. والإ، فإن Word يقلّص المنطقة المتوفرة للإسناد الترافقي، وينتج عن ذلك نص مقتطع في رأس الصفحة. بدلاً من إدراج المقاطع والإسنادات الترافقية، يمكنك استخدام حقل STYLEREF لإدراج رقم الفصل وعنوانه في رأس الصفحة وتذييلها.
  2. بامكانك تنصيب برنامج Ms Office Multilanguage الذي يتناسب مع اصدار Ms office لديك . (y) :BAN:
  3. شكراً أخي العزيز الفاروق واثمن غالياً شرحك المفصل .
  4. الاعزاء في قسم الوورد ... هل بامكان احد ارشادي الى منتدى او موقع عربي يهتم بشرح برنامج ADOBE INDESIGN . وهل يوجد احد في هذا المنتدى يعرف على برنامج INDESIGN .
  5. الاعزاء في قسم الوورد ... لدي ملف وورد عبارة كتاب من 250 صفحة مؤلف من سبعة فصول وكل فصل عبارة عن خمسة عناوين , اريد تغيير راس وتذييل الصفحةعند تغيير اسم الفصل في الصفحات الفردية, واسم العنوان في الصفحات الزوجية . مثال : يتم تسجيل اسم الفصل الاول في الصفحات الفردية واسم العنوان الاول في الصفحات الزوجية . وعند الانتقال الى العنوان الثاني من القسم الاول يستبدل اسم العنوان الاول باسم العنوان الثاني في الصفحات الزوجية . ونفس العملية في الفصول في الصفحات الفردية . وهل يمكن الاستفادة من الانماط STYLES في هذه العملية .
×
×
  • اضف...

Important Information