اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

ياسر التهامي

عضو جديد 01
  • Posts

    7
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو ياسر التهامي

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    Developer
  1. مثال على كود الدالة التي تقوم بحذف القيم المكررة في الصفوف =INDEX(A:A;MIN(IF(COUNTIF($B$3:B3;$A$4:$A$147);2^16;ROW($A$4:$A$147)))) ولكن كيف يمكن ان يتم عمل مثل هذا الكود... على الاعمدة والصفوف معاً.. واستخراج القيمة مع حذف المكرر منها في اعمدة.. بدلا من صفوف ؟؟؟
  2. عزيزي قمت بتجربة الكود.. ولكنه لا يأخذ جميع الاسماء.. هل يمكن حذف المكرر بدون اكواد.. ويكون الاعتماد على الدوال فقط ؟؟
  3. عذراً اخي ولكن كيف لي بتجربته على المثال المرفق Book0.zip وأشكركم على سعة صدركم
  4. عزيزي الفاضل.. بعد فتح الروابط وتجربتها.. فهي فعلاً.. ممتازة.. وبالاخص الرابط الثاني.. والموجود فيه مثال ((قائمة بدون تكرار)) فهو مقارب لما اريده.. ولكن اغلب حذف الاسماء المكررة.. إنما يكون في الصفوف فقط.. ولكن في المثال الموضوع الخاص بي.. نريد ان نحذف الاسماء من الصفوف والاعمدة المكررة . على حد سواء.. حاولت فعل ذلك والتعديل على مثال ((قائمة بدون تكرار)) ولكن دون جدوى.. ولكن هو الاقرب لما اريد.. وهذه صورة توضيحة للمثال الذي اريده.. لينك الصورة ان لم تفتح وشكراً..
  5. السلام عليكم لدي من A1 إلى K2 حقول مسجل فيها اسماء ولكن مكرره نريد استخراج الاسماء بدون تكرار في b4 إلى k4 أو على حسب حذف المكرر. كيف يمكن عمل ذلك... وجزى الله خير الجزاء على من يقدم المساعدة. وشكراً. رابط الصورة https://www.dropbox.com/s/vizrecjwgp2a4n6/excel.jpg Book0.zip
×
×
  • اضف...

Important Information