اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

عمر الدخيل

عضو جديد 01
  • Posts

    6
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو عمر الدخيل

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    موظف

اخر الزوار

بلوك اخر الزوار معطل ولن يظهر للاعضاء

  1. أخي الحبيب (( ابو طيف )) رزقك الله الفردوس الأعلى من الجنة .. وغفر لك ولوالديك
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كيف الحال يأبا طيف .. مرفق في الملف قاعدة بيانات فيها جدولين .. ونموذجين .. استطيع طبعاً ان أدخل النموذج الفرعي عبر الرئيسي بواسطة الزر الموجود ولكن عندما أريد ان أضبف في الفرعي يطالبني الحقل الغريب بإدخال القيمة فيه .. [[ الذي أريده ان يدخل الحقل الغريب الرقم الموجود في السجل الرئيسي تلقائياً دون الإدخال اليدوي .. وذلك عند إضافة سجل جديد في الفرعي ]] إذا كان طلبي ليس واضح .. الرجاء إخباري .. مع بالغ الشكر لك وللجميع مقدماً .
  3. لا يأس مع الحياة للمرة الثالثة .. أريد ان أجعل الافتراضي للحقل الغريب يساوي الفلتر للنموذج نفسه .. ماذا أكتب ؟؟
  4. إبضــاح إضافي : لا أريـــــــــد معلومات عن التالي : 1- كيف أفتح نموذج من نموذج آخر عن طريق زر الأمر . 2- كيف أفتح النموذج الفرعي على السجل الحالي . أريـــــــد فقط ان لا يطالبني الحقل الغريب بالقيمة وإعتبار ان قيمة السجل الحالي هو قيمة الحقل الغريب دون التدخل مني . ســـؤال متأكد أنه سهل جداً لكم . أرجوا التكرم بالمساعدة .
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الآن لي أكثر من يومين أبحث عن هذا الموضوع في المنتدى فلم أجده ، فأعتذر إن كان مكرر وأنا لا أدري . السؤال : جدول ( رئيسي ) مرتبط مع جدول آخر ( فرعي ) بعلاقة واحد لمتعدد [ حقل المفتاح في الرئيسي مع الحقل الغريب في الفرعي ] ، أريد ان أعمل نموذج للجدول الرئيسي وبه زر أمر ينقلني الى الفرعي بحيث يكون مرتبط مع السجل الحالي وكأنه في نفس النموذج . كيف أفعل ذلك ؟ وجزاكم الله خير .
×
×
  • اضف...

Important Information