اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

abdelhafid

عضو جديد 01
  • Posts

    6
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو abdelhafid

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    comptabilite
  1. لدي سؤال لقد نسيته وهو كيف يمكن استخدام الكود التالي: dmax في الترقيم حيث قال لي البعض يجب أن تستخدم هذا الشرط في:générrateurd'expression
  2. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أمابعد ماأريده هو أن أقوم بإلغاء رقم الشهادة الموجود في جدول المؤسسة وعدم وضعه في الجداول المتبقية بحيث أريد لهذ الرقم أن تكون لها علاقة مع التقرير و بإستحدام الماكرو أو بطريقة أخرى، ويكون تلقائيا يستمرالى غاية نهاية الموسم الدراسي. وجزاكم الله ألف خير.
  3. لقد قمت بارسال عن موضوعي المتمثل في الترقيم للشهادة خلل الموسم الدراسي لكن لم يتم يتوضح الأمر بعد وشكرا
  4. السلام عليكم لقد قمت بادخال المعلومات في جدول معلومات التلاميذ ولكن بدأ يظهر الرقم واحد في التقرير لكن عند ادخال رقم تسجيل التلاميذ الثاني بقيا الرقم ثابت أي واحد. هنا قمت باضافة هذا الرقم في الجدول للتلاميذ بذلا من جدول المؤسسة بحيث قمت بحذفه نهائيا، و في جدول التلميذ أعطاني الرقم بالترتيب ثم قمت باستعلام من جديد و انشاء تقرير جديد فعند ادخال رقم التسجيل يظهر الرقم حتما ونفس الشئ قمت بادخال رقم التسجيل الثاني. سؤالي هو عندم يطلب مني التلاميذ شهادة بعد مدة اسبوعا أو شهرا فلايمكن ان يأخد الرقم من الأول بل يستمر أين توقف هذا الرقم بزيادة رقم واحد. بحيث طلب مني أحد الأصدقاء بادخال المعادلة التالية 1+(رقم الشهادة)som= لكن لم أتحصل على النتيجة. هل هذه المعادلة صحيحة أم لا؟ - هل يمكن استخدام الماكرو ؟ وكيف ذلك؟ أرجو منكم المساعدة عاجلة وجزاكم الله ألف خير.
  5. السلام عليكم . سؤالي هو عند استخرج التقرير لكل طالب يجب ان يكون الرقم الموجود على رأس الصفحة ( اللون الأحمر) أن يكون تلقائيا يعني رقم الشهادة 1. 2 .3 وهكذا...... دون تدخل المستخدم . وجزاكم الله ألف خير.
  6. بسم الله الرحمن الرحيم اساتذتي الكرام ارجوا منكم مساعدتي في اتمام برنامج لتسير مؤسسة تربوية.فلقد صادفتني مشكلة عويصة لم اتمكن من ايجاد حل لها و تتمثل في كيفية جعل الرقم يتغير بصفة تلقائية حيث على سبيل المثال قمت بإنجاز شهادة ولها الرقم 1 ثم التي تأتي بعدها تأخد الرقم 2 وهكذا ... وهذا بدون اي تدخل مني .جزاكم الله وبارك فيكم . تقبلوا تحياتي .البرنامج موجود علي الرابط التالي : http://www.mediafire.com/download/3hsb29a1ur1519n/cem_450.accdb
×
×
  • اضف...

Important Information