اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

القول المأثور

03 عضو مميز
  • Posts

    106
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

29 Excellent

1 متابع

عن العضو القول المأثور

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    موظف

اخر الزوار

1,074 زياره للملف الشخصي
  1. استخدم المعادلة التالية لحذف المسافات الزائدة بين الكلمة (قبل وبعد) =TRIM(SUBSTITUTE(SUBSTITUTE(B2;CHAR(160);" ");"^"&TRIM(SUBSTITUTE(B2;" ";"^"));"")) يرجى العلم استبدال الفاصلة حسب إعدادات الكمبيوتر( , أو ; )
  2. الاستاذ محمد صالح، كما هو مطلوب جزيل الشكر والامتنان. هذا المعادلة في حالة وجود (المجموع) لو قمت بحذف الصفوف الفارغة وحذف صف (المجموع) من كل منتج، والإبقاء فقط على بيانات الحسابات مع صف الصنف، كيف ستكون المعادلة؟
  3. أبو أحمد، جزيل الشكر على مداخلتك، الطريقة غير مفيدة اضافة رقم مساعد مع رقم المنتج، يتطلب اضافة لكل منتج، وهذا يتطلب مجهود في حالة وجود قائمة طويلة بالمنتجات لكل صنف. في حالة حذف كلمة (المبلغ) والإبقاء على المبالغ فقط، هل يمكن المشكلة؟
  4. شكراً جزيلا أخي، ولكن الطريقة أريدها أسحب المعادلة للأسفل وتقوم بالتحسس بالمطلوب وليس كل جدول بمعادلته.
  5. السلام عليكم مطلوب معادلة نقل المسميات في حالة تحقق الشرط، مرفق ملف الأكسل للتوضيح أكثر. نقل المسميات حسب الشرط.xlsx
  6. نعم بالفعل تم التعديل على الملف المرفق جزاك الله خيرا
  7. جزاك الله خير أبو أحمد، تم العثور على الطريقة المطلوبة مرفق الملف للاستفادة منه. الجمع بشرط على مستوى صف وأعمدة.xlsx
  8. شكرا جزيلا الأخ ابو أحمد، هل بالامكان ربط صف اسماء الأشهر من الجدول رقم واحد؟؟
  9. السلام عليكم المطلوب أريد معادلة تقوم بتجميع كافة المبالغ في الجدول رقم اثنان بشروط حسب تصنيف أسماء الخلايا والصفوف من الجدول رقم واحد، حسب المثال الموضح في الجدول رقم اثنان، وبحيث يكون ديناميكي بدون اختيار الأعمدة لكل شهر أو صنف. حسب الملف المرفق. الجمع بشرط على مستوى صف وأعمدة.xlsx
  10. تم العثور على كود يوضع في الاكسل لتحويل تنسيق ملفات الوورد من الإصدار القديم إلى الإصدار الأحدث شرط تفعيل مكتبة Microsoft office 16.0 Object Library أو حسب رقم الإصدار المثبت في جهازك لتفعيل المكتبة الخاصة بالوورد في المطور ببرنامج الأكسل https://support.microsoft.com/en-us/office/add-object-libraries-to-your-visual-basic-project-ed28a713-5401-41b0-90ed-b368f9ae2513 الكود Sub ConvertDocToDocx() 'تحويل ملفات الوورد من صيغة .doc إلى صيغة .docx On Error Resume Next 'التأكد من تشغيل Word وفتحه Set wordApp = GetObject(, "Word.Application") If Err.Number <> 0 Then Set wordApp = CreateObject("Word.Application") End If On Error GoTo 0 Dim xDlg As FileDialog Dim xFolder As Variant Dim xFileName As String 'إيقاف تحديث الشاشة لتحسين الأداء Application.ScreenUpdating = False 'افتح مربع حوار لاختيار مجلد الوثائق Set xDlg = Application.FileDialog(msoFileDialogFolderPicker) If xDlg.Show <> -1 Then Exit Sub 'إذا تم الضغط على إلغاء، انتهِ التنفيذ xFolder = xDlg.SelectedItems(1) + "\" 'احفظ المسار المحدد في متغير xFileName = Dir(xFolder & "*.doc", vbNormal) 'البحث عن كل الملفات ذات الامتداد .doc في المجلد المحدد 'قم بتكرار هذا الجزء لمعالجة كل ملف .doc في المجلد المحدد While xFileName <> "" 'افتح الملف باستخدام Word Documents.Open Filename:=xFolder & xFileName, _ ConfirmConversions:=False, ReadOnly:=False, AddToRecentFiles:=False, _ PasswordDocument:="", PasswordTemplate:="", Revert:=False, _ WritePasswordDocument:="", WritePasswordTemplate:="", Format:= _ wdOpenFormatAuto, XMLTransform:="" 'حفظ الملف بصيغة .docx باستخدام نفس اسم الملف الأصلي ولكن بامتداد مختلف ActiveDocument.SaveAs xFolder & Replace(xFileName, "doc", "docx"), wdFormatDocumentDefault ActiveDocument.Close 'أغلق الملف xFileName = Dir() 'ابحث عن الملف التالي في المجلد المحدد Wend 'إعادة تفعيل تحديث الشاشة Application.ScreenUpdating = True End Sub
  11. هل من طريقة سريعة تحويل عدة ملفات وورد من تنسيق ملفات الوورد من اصدار قديم doc إلى اصدار جديد docx دفعة واحدة!!
  12. ss.xlsx =IF(AND(H7="الرابع",G7="نصف العام",L6),L7,IF(AND(H7="الخامس",G7="نصف العام",L8),L9,""))
  13. وممكن أيضا تطبيق هذه المعادلة على الخلية =SUBSTITUTE(B3;" ";"")
×
×
  • اضف...

Important Information