اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

منهجي

عضو جديد 01
  • Posts

    6
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

كل منشورات العضو منهجي

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : 1- عملت برنامج في ترقيم تلقائي ولكن الملاحظة أنه عندما أقوم بتسجيل اسم في هذا البرنامج ويعمل له ترقيم تلقائي وبعد حذف الاسم لا يتم حذف رقمه فكيف أحذف الرقم وأبدأ من جديد . 2- كيف يمكن التعديل على ملف انتهيت منه وعملت له بدأ تشغيل ، حيث أن القوائم الرئيسية للأكسس لا تظهر لي .
  2. يا أخوان بمكن لم تفهموا كلامي . أنا أريد مثل الموجود في هذه الصفحة http://www.officena.net/ib/index.php?showtopic=239 ولكنني لم أفهم الطريقة بشكل صحيح . حيث أن شرحهم يكون البرنامج بالنسخة الانجليزية وأنا عندي نسخة عربية
  3. أخي أبو يوسف جزاك الله خيراً . عملت هذه الطريق . ولكنني أريد أن أزيل كلمة ( تحرير - ملف - إدراج .....الخ ) الموجودة أعلى النموذج . وأجعله كأنه برنامج مستقل .
  4. جزاك الله خيراً أخي : أقصد كلمة ( ملف - تحرير ) الموجودة في أعلى الإطار . وذلك بعد الانتهاء من النموذج يعني أريده كأنه برنامج مستقل .
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :[move] أخواني كيف أستطيع إزالة الاطار الخارجي من النموذج بعد الانتهاء منه ، مع أنني حصلت له طريقة فيها كود ولكن لأنني مبتدأ لم أفهم الطريقة بشكل صحيح فهل من مساعدة ؟
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : عندي عمل وضعت له قاعدة بيانات ثم وضعت له نموذج أحتاج في هذا النموذج أن يجمع بين شيئين هما ( السعر ) و ( العدد ) ويكون الناتج في مربع خاص . فهل ساعدتموني فيها لأنني مبتدأ في هذا البرنامج الرائع .
×
×
  • اضف...

Important Information