اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

العجلاني

عضو جديد 01
  • Posts

    8
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو العجلاني

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    معلم
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الأستاذ علي جهد رائع ومميز هل ممكن التواصل معك لأمر مهم ؟
  2. أنا آسف نسيت لصق هذا النص وشكراً لكم اهتمامكم ملاحظة : أنا أعمل على الأوفيس 7 . اختر الصف الثالث ثم 3ط ب ثم المجموعة (الأولى) ثم المادة الحديث1 ثم الوحدة (1) ثم الدرس (1) بخصوص زر الأمر (توزيع الأنشطة على الطلاب) يقوم بتوزيع الأنشطة على الطلاب كلٍ حسب مجموعته مع اختلاف عدد الطلاب في المجموعات . مع ملاحظة أن الإجراء رقم (0) أي النشاط (0) لا يتم توزيعه على أي طالب حيث يبدأ توزيع الأنشطة بالإجراء رقم (1) وهكذا ... المطلوب هو : جعل الزر يقوم بتوزيع الأنشطة على طلاب المجموعة الأولى ثم يقوم بالتغيير إلى المجموعة الثانية تلقائياً وهكذا إلى آخر مجموعة وهي السادسة ثم يتوقف . حاولت ولكن لم تنج محاولات في ذلك إلا بالتغيير اليدوي . طبعاً عدد الطلاب أقل غالباً من عدد الأنشطة بحيث يأخذا الطالب أكثر من نشاط حسب دوره في التوزيع .
  3. شكراً لكم حاولت إرفاق الملف ولكن حجم القاعدة كبير جداً وهذا رابط للملف والمعذرة https://up.top4top.net/downloadf-449vzys31-rar.html أرجو تشغيل النموذج اامسمى (تحرير_الأنشطة )
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد شكراً لكم لإتاحة الفرصة لدي سؤال عن تعشيش الحلقات التكرارية أو ما يسمى بالتداخل بخصوص برمجة أكسس VBA أريد كتابة شفرة (كود) برمجي يشتمل على حلقتين تكراريتين سواء جملة فور نكست (for next ) أو دو وايل (do while loop) بحيث يتم تنفيذ الحلقة الداخلية أو لا حسب العداد أو الشرط ثم تنفذ الحلقة الخارجية ثم تنفذ الحلقة الداخلية ثم الخارجية وهكذا حتى ينتهي متغير الحلقة الخارجية بمعنى آخر استدعاء الحلقة الداخلية عدة مرات حسب عداد الحلقة الخارجية أرجو أن الصورة قد وضحت
×
×
  • اضف...

Important Information