اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

بسـام

عضو جديد 01
  • Posts

    12
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو بسـام

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    موظف
  1. ألف شكر أخي العزيز إكسيليجي . . بصراحه ما قصرت على الرغم أن استمارة الجوازات الآن مختلفة بعض الشيء في المقاسات الداخلية ولكني استخدمت النموذج المرفق مع البرنامج وأصبح كل شي تمام التمام . . بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك .
  2. أولاً أشكرك جزيل الشكر على ردك الكريم . . وثانياً : ما أدري كيف أوصفلك لكن أنا ما أقصد الشريط الموجود في الأكسيس أنا أقصد لما يفتح البرنامج ويفتح تحذيرات الأمان أول ثم يعطيني واجهة البرنامج , هناك يوجد ما أوريد تغييره . أتمنى إني قدرت أوصل ماأريد ولك ولجميع من يحاول معنا جزيل الشكر والتقدير . .
  3. ألف شكر أخي العزيز على تفاعلك وتواصلك ولكن ما أريده هو تعبئة الخانات الخاصة باستمارة الجوازات الموحدة للمتعاقدين الأجانب في السعودية وهي مصممة من قبل الجوازات , إلا إذا كان قصدك أن تقوم بعمل ملف يكون بعد تعبئته يصلح لهذه الإستمارة تماماً . . . . على العموم إنت ماقصرت وأشكرك على ذلك جزيل الشكر وسوف أحاول أن أضع صوره من الإستمارة في المنتدى يمكن إنها تساعدك في عمل البرنامج . . ألف شكر مرة أخرى .
  4. أخواني الأعزاء . . ساعدني أحد الأخوة مشكوراً بعمل برنامج بالأكسس لصالح عملي وفي بداية البرنامج تفتح شاشة مكتوب عليها من أعلى بالإنجليزية ( مين سويتش بورد ) وكتب لي فيها تحت اشراف ( فلان ) وتنفيذ ( فلان بن فلان ) ولكن المشكلة أني كتبت اسمي ( لقب فقط ) وأنا أريد التعديل الآن لكي أكتب اسمي كاملاً وذلك لحفظ حقوقي من الضياع ولكن للأسف لا أتذكر الطريقة . . أرجو المساعدة للظرورة والأهمية . . ولكم جزيل الشكر والتقدير . .
  5. أخواني أرجو المساعدة . . أبحث عن برنامج النموذج الموحد للجوازات للأجانب , لملئ استمارة الجوازات للمتعاقدين . مع شكري وتقديري لجهودكم مقدماً . .
  6. ألف شكر وسوف أجرب ما تفضلت به . . تحياتي .
  7. السلام عليكم . . هل من حل لبطئ الوورد 2003 أثناء فتح الملفات الكبيره وأحياناً الصغيرة فهو في بعض الأوقات يكون بطيئ لدرجة التعليق ( التهنيق ) أتمنى أن أجد الحل عندكم وللمعلوميه أنا أستخدم برنامج الفيروسات NOD32 أصلي . مع الشكر الجزيل للجميع .
  8. السلام عليكم . . أبحث عن برنامج لشئون الموظفين لإدارة حكومية يشمل كل شيء عن الموظف وسهل أثناء البحث عن أي معلومة لأي موظف . . مع الشكر الجزيل لكم جميعاً .
  9. ألف شكر لقد عملت بتعليماتك ونجحت المحاوله ولله الحمد . أشكرك جزيل الشكر مرة أخرى . .
  10. أرجو من الجميع المساعدة للأهميه . . وفقكم الله جميعاً .
  11. أشكركم جزيل الشكر على تفاعلكم الطيب ولكن للأسف البرنامج تاريخه بالميلادي وأنا طلبت بالهجري ( للضرورة القصوى ) ويفضل أن يكون الترقيم للمعاملات تلقائي . . . . . . تحياتي لكم جميعاً .
  12. السلام عليكم . . أبحث عن برنامج للصادر والوارد لإدارة حكومية ( أكسيس ) على أن يكون بالتاريخ الهجري وكذلك برنامج لشؤون الموظفين( أكسيس أيضاً ) ولكن أرجو التأكد من أن وصلات التحميل تعمل بشكل صحيح مع وضع أي أرقام سرية يحتاجها البرنامج . . علماً بأني حصلت على ما أريد في المنتدى ولكن للأسف الوصلات لا تعمل . أرجو من الجميع المساعدة . . . للأهمية القصوى . مع جزيل الشكر والتقدير لكم جميعاً .
×
×
  • اضف...

Important Information