اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

شبكة النبراس الإسلامية

عضو جديد 01
  • Posts

    14
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو شبكة النبراس الإسلامية

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    لا يوجد
  1. نعم عملت أكوادك أ/ياسر على اصدار اوفيس2010 لكن لم تعمل على 2007 تبقى فقط هذه المشكلة ، لكن لا بأس ان شاء الله.
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد أن أتعلم لغة برمجة VBA المستخدمة في اكسل ، فهل يوجد دورات تعلم من البداية وتشرح طريقة التعامل مع الأكواد وتتوسع شيئا فشيئا بحيث تدخل في التفاصيل ؟ أتمنى من يعرف دورات لتعلم هذه اللغة فليفيدني وأتمنى لو تكون مقسمة مثل : 1- دورات للممبتدئين. 2-دورات للمتوسطين. 3-دورات للمتقدمين...وهكذا. أتمنى أن تفيدوني مشكورين.
  3. قمت الآن بتجربة الملف على جاهز آخر مسطب عليه الاصدار 2007 وظهرت نفس الرسالة ، ولكن عندما جبرته على نسخة 2010 اشتغل تمام. فهل يمكن حل مشكلة 2007 ؟
  4. نزلت الملف المرفق الذي وضعه الأخ أحمد الفلاحجي مازالت تظهر نفس المشكلة ونفس الرسالة ولا تظهر لي الرسالة التي بها debug نسخة الويندوز عندي هي 2007
  5. يوجد في المرفقات مثال سيتم شرحه الآن : يوجد في الورقة الأولى (اظهار الخلايا الملونة) زر هذا الزر أريد أن تكون وظيفته اذا ضغطت عليه يظهر لي رسالة يقول فيها عدد الخلايا الملونة هي 6 كما في الملف ، وإذا لم توجد خلايا ملونة يقول لي لا يوجد لديك خلايا ملونة. في ورقة الطلاب 1 خلايا ملونة بالاصفر بناء على تنسيق شرطي وضعته للخلايا. في ورقة الطلاب 2 لا يوجد خلايا ملونة. في ورقة الطلاب 3 يوجد 3 خلايا ملونة. المفترض الآن اذا ضغطت انا على الزر الذي في الورقة الأولى تظهر لي نافذة تخبرني بأن لدي 6 خلايا ملونة. ملف تجربة.rar
  6. أحسنت أخي الكريم يوجد في الملف تنسيق شرطي في 5 صفحات تقريبا بحيث تتلون الخلايا باللون الأصفر اذا تحقق الشرط وتقريبا عدد الخلايا الملونة يتغير يوميا تلقائيا فالهدف من الزر اذا ضغطت عليه يخبرني بعدد الخلايا الملونة باللون الأصفر تحديداً وإذا لا يوجد خلايا ملونة يظهر أنه لا يوجد خلايا ملونة وهكذا... الدالة لم تعمل أخي الكريم والمطلوب كما شرحته للأخ ياسر خليل في الرد الي يسبق هذا الرد.
  7. ممتن لمحاولتك أخي الكريم ، وأتمنى أن تساعدني أكثر ، علما أن الفكرة عبارة عن زر أضيفه في ملف اكسل اسمه مثلا (حساب الخلايا المظللة) وبعد الضغط على الزر اذا كان يوجد في اي ورقة من الملف خلايا ملونة بالاصفر ولنفرض أن عددهم 10 خلايا تظهر لي رسالة : "يوجد لديك 10 خلايا ملونة" وإذا لم يوجد تظهر لي رسالة "لا يوجد خلايا ملونة" وشكرا لك على محاولتك أتمنى أن تستمر معي وكذلك الإخوة البقية.
  8. كيف أقوم بعمل جملة شرطية تعتمد على لون الخلايا في جميع الأوراق داخل الملف ؟ بمعنى : يوجد لدي ملف اكسل في مجموعة من الأوراق (sheets) ويوجد بعض الخلايا تتلون باللون الأصفر تلقائيا في هذه الأوراق بحسب معادلة كنت قد وضعتها. المطلوب : لقد قمت بنشاء زر أريد من خلال أن أكتب جملة شرطية بحيث اذا كان يوجد أي خلية من الخلايا داخل أي ورقة معلمة باللون الأصفر فإنه يجمعها ثم يظهر لي مربع حوار يقول لي على سبيل المثال : (لديك 5 خلايا ملونة باللون الأصفر)وفي حال لا يوجد أي خلية ملونة باللون الأصفر فإنه يقول لي (لا يوجد لديك خلايا ملونة) فما هي الأكود التي أكتبها في الزر ليظهر لي المطلوب ؟ أفيدوني مشكورين.
×
×
  • اضف...

Important Information