اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

ابو انس 2015

عضو جديد 01
  • Posts

    22
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

كل منشورات العضو ابو انس 2015

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، ارجو مساعدتي بخصوص نقل التركيز و الانتقال الى اخر تاريخ مدخل في تقرير معين وتلوينه بلون معين وذلك عند فتح التقرير في طريقة عرض التقرير وليس المعاينة.
  2. الرجاء المساعدة بخصوص هذا الموضوع.وتحياتي للجميع
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، عندي قاعدة بيانات تم تصميمها على اوفيس 2013 ولكن عند فتحها على اوفيس 2010 يتغير تنسيق وترتيب الازرار ومربعات النص والمسميات وغيرها. فهل من حل لذلك بحيث عند فتح القاعدة على اوفيس 2010 لا يحدث خلل واختلاف في التنسيق والترتيب ويكون مثل اوفيس 2013. ارجو المساعدة وشكرا.
  4. بوركت أخي عبد الفتاح على هذه المساعدة السريعة والمطلوبة فعلا. فزادك الله علما ونفع بك الاسلام والمسلمين.
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتحياتي للجميع هل بالامكان تأمين الاعمدة والصفوف في النموذج الفرعي برمجيا بحيث يتم تجميدها وتأمينها ولا يتم تحريكها سواء تكبير او تصغير بالماوس.وشكرا
  6. بوركت أخي عبد الرحمن وجزاك الله خيرا على هذه المساعدة لقد تم المطلوب
  7. بارك الله فيك اخي جعفر على سرعة الاستجابة والمساعدة الطيبة فقد كان هذا المطلوب بالفعل.
  8. بعد التحية اريد كود حذف السجلات الفارغة في جدول معين في النموذج تلقائيا عند الفتح او عن طريق الضغط على زر للحذف. وبارك الله فيكم.
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد تحياتي لكم جميعا ، اريد كود يوضع في الحالي للنموذج يقوم بتعطيل قائمة حوار بحث واستبدال عن الضغط على زر ctrl + f
  10. جزاك الله خيرا على هذه المعلومات والنصائح القيمة .ابو انس
  11. احسنت بارك الله فيك وزادك الله علما. وللفائدة انا استخدمت الكود التالي لتفريغ جميع السجلات المحددة بنعم (الصح) وكان ناجحا بزر عن النقر DoCmd.RunCommand acCmdRefresh DoCmd.SetWarnings False DoCmd.RunSQL "UPDATE table1 SET field_yn = False" وكود تحديد جميع السجلات دفعة واحدة بنعم بزر عند النقر وهو DoCmd.RunCommand acCmdRefresh DoCmd.SetWarnings False DoCmd.RunSQL "UPDATE table1 SET field_yn = True"
  12. اعتذر اخي جعفر عن عدم تمكنني من ارفاق مثال ولكنني نجحت اخيرا بفضل الله ثم بجهودك في حل مشكلة عد السجلات المحددة بنعم عن طريق الكود التالي الذي ارفقته لي: حيث تم اضافته في مصدر عنصر التحكم لمربع نص لعد السجلات مع تغيير اسم الجدول والحقل.
  13. جزاك الله خيرا اخي جعفر على هذا الحل الرائع وسامحني على تأخر الرد بسبب انقطاع الكهرباء في بلادنا فلسطين كثيرا. بعد التحية وسامحني اخي جعفر على كثرة طلباتي لانني مبتدأ على الاكسس ولكن هل بالامكان وضع صيغة في مصدر عنصر التحكم لمربع نص وذلك لعد السجلات المحددة بنعم(الصح) في نفس النموذج.
  14. بارك الله فيك اخي جعفر ولكن الامر بالنسبة لكم بسيط جدا لا يحتاج لمثال فالمطلوب كود عدد السجلات المحددة بنعم (صح) وكود تفريغ التحديد( الصح) لجميع السجلات.
  15. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو مساعدتي بخصوص اظهار عدد السجلات المحددة بنعم بناء على خانة الاختيار(check box) وكود لتفريغ جميع السجلات المحددة بنعم عن طريق زر بنقرة واحدة.
  16. بارك الله فيك اخي جعفر على هذا الشرح الرائع ، لقد وصلت الفكرة.
  17. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرجاء مساعدتي بخصوص كود اظهار قيمة معينة بدل الحقول الفارغة في التقرير
  18. بارك الله فيك اخي جعفر على هذه المساعدة وشكرا جزيلا لقد كان هذا المطلوب.
  19. بوركت اخي جعفر ولكن لم استطيع تطبيق الفكرة ارفق لكم مثال والمطلوب ان يظهر في مربع سرد وتحرير اسم اكثر اسم مشارك في الدورات وهو محمد احمد مثلا باعتباره الاكثر مشاركة.وشكرا مشاركين في الدورات.rar
  20. للتوضيح اكثر.. يوجد كشف اسماء منه اسماء مكررة مشاركة في اكثر من دورة مثلا . اريد معرفة اكثر الاسماء مشاركة وان تظهر في مربع تحرير وسرد . مع ملاحظة انه ربما يظهر اكثر من اسم في مربع تحرير وسرد فلا ضير.
  21. بعد التحية اريد كود معرفة اكثر الحقول تكرارا في النموذج الفرعي بالنسبة ل id مثلا يخص شخص معين شارك او استفاد من دورات متعددة بمعنى اكثر الاشخاص تكرارا في اكثر من دورة. وبارك الله فيكم
×
×
  • اضف...

Important Information