اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

سؤال حاير

عضو جديد 01
  • Posts

    3
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو سؤال حاير

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    موظف
  1. الجامعة الوطنية الوحيدة في مملكة البحرين بلا دراسات عليا !!!! لماذا؟؟؟ و إلى متى؟؟ سوف يقام اعتصام في جامعة البحرين – الصخير أمام مبنى القبول والتسجيل يوم الثلاثاء 25 أبريل الساعة 12 ظهرا احتجاجاً على تجاهل رغبات الطلبة والخريجين في فتح المجال لدراسة الماجستير .. والمطالبة بتوضيح الأسباب وإطلاع الطلبة على جميع الظروف المحيطة بالموضوع .. ومتى سيتم إعادة فتح باب القبول .. من حق الطالب سواء كان مازال يدرس في جامعة البحرين أو كان خريجاً أن يكون في الصورة وأن لا يتجاهل بهذه الطريقة!! لقد بنيت الجامعات من أجل تحقيق مستوى أكاديمي أفضل للمواطنين .. و بما أن جامعة البحرين هي الجامعة الوحيدة الوطنية فمن حق الطلبة المطالبة بوجود كلية للدراسات العليا أو توضيح أسباب إغلاق الباب طوال هذه المدة وبدون تحديد موعد لإعادة الفتح . إن صوتك أيها الطالب – الطالبة يعتبر مساهمة في رفع مستوى جامعتك الأكاديمي وتقديم فرص أفضل لجميع الخريجين وكذلك الدارسين للانخراط في سلك العمل على نحو أرقى وأفضل . عزيزي الطالب- الطالبة , ساهم في نشر هذا الصوت لأكبر شريحة ممكنة .. فما قامت أعظم الجامعات إلا بأصوات ومطالبات الطلبة والطالبات نحو مستقبل أفضل .. فالمستقبل للطلبة والشباب وليس لهيئات التدريس أو الإدارات .. إنه صوتك وصوتي .. ومستقبلك ومستقبلي .. فإلى أين سيصل صوتكِ يا جامعة البحرين .. أنشر هذا الرسالة لكي تحقق مستقبلا أفضل ، لنفسك ووطنك وأمتك أخوكم ..
  2. شكرا جزيلا على اهتمامك وردك .. والحمدلله تم حل المشكلة بطريقه أخرى.. حيث أن الطريقة التي ذكرتها فقط لطباعه ليس لشكل الصفحات داخل البرنامج.. جزاك الله خير.. أخوك..
  3. الســـلام عليـكم ورحمـة الله وبركــاته .. أخواني أعضــاء هذا المنتدى المتميــز .. يســرني إنظمـامي إليــكم و تواجـدي بينــكم .. حتى أفيــد وأستفيــد من خبــراتكـم .. وأتمنى أن تســاعدوني في حل هذه المشكلــة .. الصفحــات أصبحت تظهر أفقيــه وذات خط صغير وقد كانت تظهـر عامودية وبخط واضح.. كيف لي إعادتها الى سابق عهدها؟؟؟؟؟ وجزاكم الله خيرا .. دمتم برعاية الله.. أخوكم في الله ..
×
×
  • اضف...

Important Information