اذهب الي المحتوي
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

محمد حسن المحمد

الخبراء
  • Content Count

    1,588
  • تاريخ الانضمام

  • Days Won

    10

محمد حسن المحمد last won the day on أبريل 11 2018

محمد حسن المحمد had the most liked content!

السمعه بالموقع

1,659 Excellent

عن العضو محمد حسن المحمد

  • الإسم الفعلي
    أبو يوسف
  • تاريخ الميلاد 14 ماي, 1965

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    محاسب
  • بلد الإقامة
    لبنان
  • الإهتمامات
    الإكسيل - الخط العربي - اللغة العربية

اخر الزوار

9,614 زياره للملف الشخصي
  1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي الكريم محمد أبو صهيب أسأل الله تعالى أن يتقبل طاعتكم كما أسأله تعالى أن يعيده على الأمة الإسلامية جمعاء بالخير و اليمن والبركة جزاكم الله خيراً على حسن سؤالكم عن أخينا أبا جودي الذي أرجو الله تعالى أن يكون قد تماثل للشفاء كما أرجو أن يقرأ رسالتكم الطيبة هذه ليتواصل معكم للاستفادة من خبراتكم في مجال الطب البديل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اللهم اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقماً لا بأس طهور إن شاء الله
  2. اللهم اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقماً لا بأس طهور إن شاء الله
  3. حياكم الله وبياكم وجعل الجنة إن شاء الله تعالى مأوانا ومأواكم ...آمين. أتابعكم - محبة بكم - وبما تقدمون من روائع يشرق لها الجبين وترنو لها العيون ...فأنا وإخوتي من قسم الإكسيل كالنحل أينما وجدنا رحيقاً انطلقنا إليه لنتذوق جماله ورونقه ...وأنتم أيضاً في قسم الأكسز كالنخل ترمى بالحجر فتعطيك أطيب الثمر ...إلا أنني لم أرميكم إلا بورود المحبة المعطرة بنفحات القلوب. أما عن الصورة المتحركة التي رسمتها فهي رائعة وإن كنت تخص بها أخانا وأستاذنا أبو خليل فقد أصبحت أبهى وأجمل.. لا أخفيك فإنني أيضاً أتذوق جماليات الخط العربي ...وأتعصب - وإن كانت الكلمة ثقيلة في زماننا هذا - إلى لغتي الحبيبة لغة القرآن الكريم الذي أنزل على سيد البشر أجمعين محمّد عليه أفضل الصلاة والتسليم. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
  4. السلام عليكم أخي الحبيب أبا جودي جزاكم الله خيراً على هذه الهدية الرائعة تقبل تحياتي العطرة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. جزاكم الله خيراً ...أستاذنا الكريم على طرح المشكلة ثم الحل .. أرجو ألا تواجهنا مثلها في برامج أخرى.. ميزة المشاكل أنها تولد في نفسك الحافز للبحث عن الحل...حتى المشاكل لها ميزات. تقبل تحياتي العطرة.
  6. جزاكم الله خيراً إخوتي الكرام على مروركم العطر .. تقبلوا تحياتي العطرة والسلام عليكم.
  7. وأنا كذلك واجهتني نفس المشكلة ...أعتقد أن نسخة الويندوز هي السبب أو برنامج مكافحة الفيروسات ...والله أعلم.
  8. أخي الحبيب أبو صهيب ...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...أعتذر منك إن بدر مني ما يريب ...فأنا لم أقصدك بأية كلمة بدرت مني ...لكنني استغربت ...ذهبت إلى المشاركة الأولى لتنزيل المرفق المذكور فواجهتني مشكلة أنه لا يعمل ...ثم ذهبت إلى المشاركات الداخلية فوجدت المرفق ...كل ما وددت قوله أن وجود المرفق في المشاركة الأولى أجدى وأهم ...وكما لاحظت كان الخطاب موجهاً لأخي الكريم علي محمد علي ...وأنا بانتظار رده ما عساه أن يقول أيضاً.. لكم محبتي وتقديري واحترامي جميعاً. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  9. السلام عليكم أخي الكريم علي محمد علي: جزاكم الله خيراً على تقديم المساعدة لطالبها ...إلا أنه كان من المفترض أن يعمل المرفق في المشاركة الأولى بدلاً من المشاركات الداخلية لتعم الفائدة ...على الرغم من التساؤل (هناك مرفق في المشاركة الأولى ...ولا يعمل ) ...أليس من الأجدى أن يستبدل ؟ أو أن يتم السؤال عن سبب المشكلة ؟ لم لا يعمل؟ والسلام عليكم.
  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيراً...نسأل الله تعالى أن يجعله بميزان حسناتكم...آمين
  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيراً أخي الحبيب محمد أبو صهيب عمل رائع كعادتك ...يستحق الثناء والشكر أسأل الله تعالى أن يجعله بميزان حسناتكم. آمين أرجو من إدارة المنتدى الكرام - كما أسلفت في موضوع سابق - أن يعيدوا له حسابه السابق مع كافة الامتيازات والكفاءات التي حازها من قبل تشجيعاً واستحقاقاً...والسلام عليكم.
  12. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته....نشتاق لعطر كلماتكم الطيبة ... نفتقد كل من كان له معنا تلك الأخلاق السمحة والصفات تهفو لها نفوسنا وترنو لها أنظارنا...ولكم في رسول الله أسوة حسنة أسأل الله تعالى أن يعيده عليكم أعواماً عديدة بطاعته ومحبته ... آمين كما أرجو - فضلاً لا أمراً - من الأستاذ الكريم محمد طاهر المحترم أن يعيد لأخينا الكريم محمد أبو صهيب الاستحقاق الذي كان حصل عليه ثم تركه لسبب أو أسباب نجهلها بعد الرجوع إلى ما قدم ويقدم من أعمال راقية ورائعة. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
×
×
  • اضف...