اذهب الي المحتوي

محمد حسن المحمد

الخبراء
  • Content Count

    1,578
  • تاريخ الانضمام

  • Days Won

    10

محمد حسن المحمد last won the day on أبريل 11 2018

محمد حسن المحمد had the most liked content!

السمعه بالموقع

1,648 Excellent

عن العضو محمد حسن المحمد

  • الرتبه
    أبو يوسف
  • تاريخ الميلاد 14 ماي, 1965

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    محاسب
  • بلد الإقامة
    لبنان
  • الإهتمامات
    الإكسيل - الخط العربي - اللغة العربية

اخر الزوار

9,255 زياره للملف الشخصي
  1. وأنا كذلك واجهتني نفس المشكلة ...أعتقد أن نسخة الويندوز هي السبب أو برنامج مكافحة الفيروسات ...والله أعلم.
  2. أخي الحبيب أبو صهيب ...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...أعتذر منك إن بدر مني ما يريب ...فأنا لم أقصدك بأية كلمة بدرت مني ...لكنني استغربت ...ذهبت إلى المشاركة الأولى لتنزيل المرفق المذكور فواجهتني مشكلة أنه لا يعمل ...ثم ذهبت إلى المشاركات الداخلية فوجدت المرفق ...كل ما وددت قوله أن وجود المرفق في المشاركة الأولى أجدى وأهم ...وكما لاحظت كان الخطاب موجهاً لأخي الكريم علي محمد علي ...وأنا بانتظار رده ما عساه أن يقول أيضاً.. لكم محبتي وتقديري واحترامي جميعاً. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  3. السلام عليكم أخي الكريم علي محمد علي: جزاكم الله خيراً على تقديم المساعدة لطالبها ...إلا أنه كان من المفترض أن يعمل المرفق في المشاركة الأولى بدلاً من المشاركات الداخلية لتعم الفائدة ...على الرغم من التساؤل (هناك مرفق في المشاركة الأولى ...ولا يعمل ) ...أليس من الأجدى أن يستبدل ؟ أو أن يتم السؤال عن سبب المشكلة ؟ لم لا يعمل؟ والسلام عليكم.
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيراً...نسأل الله تعالى أن يجعله بميزان حسناتكم...آمين
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيراً أخي الحبيب محمد أبو صهيب عمل رائع كعادتك ...يستحق الثناء والشكر أسأل الله تعالى أن يجعله بميزان حسناتكم. آمين أرجو من إدارة المنتدى الكرام - كما أسلفت في موضوع سابق - أن يعيدوا له حسابه السابق مع كافة الامتيازات والكفاءات التي حازها من قبل تشجيعاً واستحقاقاً...والسلام عليكم.
  6. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته....نشتاق لعطر كلماتكم الطيبة ... نفتقد كل من كان له معنا تلك الأخلاق السمحة والصفات تهفو لها نفوسنا وترنو لها أنظارنا...ولكم في رسول الله أسوة حسنة أسأل الله تعالى أن يعيده عليكم أعواماً عديدة بطاعته ومحبته ... آمين كما أرجو - فضلاً لا أمراً - من الأستاذ الكريم محمد طاهر المحترم أن يعيد لأخينا الكريم محمد أبو صهيب الاستحقاق الذي كان حصل عليه ثم تركه لسبب أو أسباب نجهلها بعد الرجوع إلى ما قدم ويقدم من أعمال راقية ورائعة. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  7. حياكم الله وبياكم أخي الحبيب أبا جودي المحترم...أسعد الله أوقاتكم بكل خير ورضاً وعافية. أسأل الله تعالى أن يجعلكم في أمنه وأمانه وأن يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال.
  8. جزاكم الله خيراً على هذه الكلمات الطيبة التي تعبر عن أخلاقكم السامية وأصلكم الطيب ...
  9. مبارك عليكم أخي الكريم وجيه شرف الدين تستاهل كل خير
×
×
  • اضف...