اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

فهد 1412

عضو جديد 01
  • Posts

    5
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو فهد 1412

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    معلم
  1. مازلت بانتظاركم بدأت الان بكتابه كل حرف في مربع نص مستقل :'( وتحريكه لوحده .. الطريقه ممله ومتعبه جداااا وعيوني آلمتني لكن ع الله الاجر .. سأستمر في هذه الطريقه حتى اجد لديكم حل .. هل يمكن برمجه هذا الشئ ..؟ انا لا اعرف في البرمجه عموما لكن السؤال موجه للمبرمجين .. هل يمكنهم اضافه هذا الخيار او الامر برمجيا او من خلال كود معين .. الله يبارك فيكم يااااااااارب بانتظاركم
  2. شكرا لحضورك .. ! لكن حينما اضلل الحرف واختار الحركه .. تأتي الحركه للسطر كاملاً ! جربتها .. :') :')
  3. نعم نعم مشكور .. فهمت قصدك .. لكن كلما حاولت جعل الحركه كلمه كلمه !! تأتي للسطر بالكامل :') ياليت تعلمني من وين اختار كلمه كلمه ؟ اذا قصدك مثل كذا >>> هذي هي اللي انا اخترتها .. اخترت حسب الحرف واقل سرعه .. لكن اول تك بالماوس ينزل لي سطر سطر ! .. بس كل كلمه حرف حرف .. انا ابي حرف مع كل تك للماوس .. او ع الاقل تك لكل كلمه .. ما ابي السطر كااامل :')
  4. اي هذا اللي انا الان اعمل به .. اختار حركه (الاله الكاتبه) والحركه بطئ جداا .. لكن لاتنفع كثيرا مع الطلاب :( ! شكرااا اخي بروقرامر ع المرور والله يجزيك الجنه يارب .. مازال عندي امل انه ممكن اسوي هالحركه :( لييييييييه يعني برنامج يقدر يتغلب عليّ ! لا طبعا .. ان شاء الله تلاقي طريقه او احد ثاني ..
  5. السلام عليكم .. أول شئ منبهر جداا وسعيد بموقع كهذا .. ضاع وقتي اشهر وانا ابحث في الانترنت عن اسرار البوربوينت .. لاني لم افتح البرنامج من سنوااااات والان انا مضطر لاستخدامه في شرح الدروس بالمدرسه .. تعاملي سابقا كان مع الاوفيس 2000 واقل .. الان اختلف عليّ الوضع قليلااا .. لذا اطلب المساعده في التفاصيل الدقيقه .. اما الرئيسيات فأنا اعرفها ولله الحمد .. سؤالي الاول والاهم : كيف يمكن تحريك الكلمات حرفاً حرفاً .. للتوضيح اكثر .. أنا اريد شرح قطعه من كتاب ( القراءة والكتابه) للصف الثاني الابتدائي .. واريد من الطالب ان يقرأ الكلمه حرف حرف ويتهجاها .. مثلا كلمه ( مدرسة) ,, اريد ان اضغط على المؤشر وتظهر (مـ) ثم ضغطه اخرى لتظهر الـ (ـد) ثم ضغطة اخرى لتظهر الـ(ر) وهكذا الى نهاية الكلمة ثم الكلمه التي بعدها .. لان بعض الطلاب لايعرفها مباشره .. فالتحريك من المؤشر لكل حرف على حده هو الحل .. بانتظار اجابتكم عاجلااا يا اعزاء .. لاني اشرح يوميااا وكل يوم اشرح بالبور بوينت لكن التحريك سطر سطر لاينفعني كثيرا :S ... : : سأذهب لتصفح المنتدى .. بانتظاااااااركم ..
×
×
  • اضف...

Important Information